الملك السعودي يفجر قنبلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الملك السعودي يفجر قنبلة

ياخي على قولت واحد من الخويان. اذا الناس نزلت تتظاهر راح اوقف مع العسكر و اجيب معايا سوط :bud[1]: و يا ويلو الي قدامي :yahoo[1]:

والله ثم والله ما بيعرف حال البلد هذا الا الي عاش فيه و عاشر ناسها.
والله اذكر في نفس يوم ثورة حنين واحد مصري او شامي كان بيقول حرام الناس تسوي مظاهرات في السعوديه. ذول ما يعرفوا قد ايش النعمه الي هما فيها.

إذا انا الاجنبي و الغريب على هذا البلد لي حقوق في السعوديه اكثر مما يعطيني بلدي الام
و الاقي امان اكثر من بلدي الام
و الشريعه مطبقه احسن من بلدي الام
و الدين افضل من بلدي الام
و البلد مبارك اكثر من اي مكان اخر في الارض
فعن اي حقوق يتكلمون؟

بالنسبه للمطالبين بالحريات... هل مفهوم الحريات جديد ام ماذا؟ غريب امرهم لم نشهد لهم مطالبة بالحريه الا بعد ان تغلغل الفكر الغربي فيهم.

و عشان لا تقولوا انا ما شفت الا شمس السعوديه لا انا زرت بلدي و شفت الحريات و شفت المظاهرات بعيني و شفت كل شيء. لا عندهم دنيا ولا اخره مع انهم من اكبر اقتصادات العالم.
و اذا يوم من الايام - لا قدر الله - السعوديه اصبحت مثل بلدي الام... فسأحزم امتعتي في ( بقشه ) و اهاجر :yahoo[1]:

انت مو اجنبي انت عربي مسلم

والسعوديه بلدك ونحن اخوتك واشكرك من كل قلبي على انصافك وقول الحق ويأخى والله لدينا سيئ ولدينا اخطاء ونعترف بذالك لكن هذا لايعني الكل سيئ والاخطاء لاتصحح كما اقول دائماً لنا وعلينا
اسئل الله ان يسدد خطاك ويرزقك من حيث لاتحتسب​

قبل اكثر من خمسين سنه مضت قامت انقلابات ( ثورات ) على الملكيات في كل من مصر وليبيا والعراق واليمن
وبإسم الصمود والتصدي وتحرير فلسطين قمعوا واذلوا شعوب هذه الدول وتأخرت التنميه بل رجعت الى الخلف

وحاولوا اسقاط الملكيه في كل من الأردن والسعوديه وبالسلاح .. ورغم ذلك شقت السعوديه طريقها في البناء وكذلك الأردن رغم قلة الامكانيات

وبعد خمسين سنه اكتشفت شعوب هذه الدول انها قمعت بدعوى لا صوت يعلوا على صوت المعركه وعطلت التنميه بدعوى تحرير فلسطين .. فلا حررت فلسطين ولا حتى البشر حررت

وثارت شعوبها من جديد على من ضحك عليهم في الخمسين سنه الماضيه....

بينما الدول الرجعيه كما يسميها التقدميون وصلت الى مصاف الدول المتقدمه

.......................

ما تقدم قرأته وحبيت اصيغه هنا

التعديل الأخير:

قبل اكثر من خمسين سنه مضت قامت انقلابات ( ثورات ) على الملكيات في كل من مصر وليبيا والعراق واليمن
وبإسم الصمود والتصدي وتحرير فلسطين قمعوا واذلوا شعوب هذه الدول وتأخرت التنميه بل رجعت الى الخلف

وحاولوا اسقاط الملكيه في كل من الأردن والسعوديه وبالسلاح .. ورغم ذلك شقت السعوديه طريقها في البناء وكذلك الأردن رغم قلة الامكانيات

وبعد خمسين سنه اكتشفت شعوب هذه الدول انها قمعت بدعوى لا صوت يعلوا على صوت المعركه وعطلت التتنميه بدعوى تحرير فلسطين .. فلا حررت فلسطين ولا حتى البشر حررت

وثارت شعوبها من جديد على من ضحك عليهم في الخمسين سنه الماضيه....

بينما الدول الرجعيه كما يسميها التقدميون وصلت الى مصاف الدول المتقدمه

.......................

ما تقدم فكره قرأتها وحبيت اصيغها هنا

:12[1]:
لافض فوك​

انت مو اجنبي انت عربي مسلم

والسعوديه بلدك ونحن اخوتك واشكرك من كل قلبي على انصافك وقول الحق ويأخى والله لدينا سيئ ولدينا اخطاء ونعترف بذالك لكن هذا لايعني الكل سيئ والاخطاء لاتصحح كما اقول دائماً لنا وعلينا
اسئل الله ان يسدد خطاك ويرزقك من حيث لاتحتسب​

الاخطاء موجوده زي السعوديه زي اي بلد ثاني. بس في فرق بين الي يبين الخطأ عشان يذم و الي يريد الاصل. و كلنااخوان في النهايه و عيدك مبارك

لماذا لا تفتح موضوع و سأكون متابع له ؟؟

جولة معركتي اليوم انتهت بإعطاب بعض بطاريات الدفاع بهجوم مضاد متعدد الجبهات!

عليك بهذه وأخبرني من يتجرأ على المروو

file.php

file.php

فيه بعض الاعضاء يسب ويلعن في العرب ويقول انهم فاسدين

"الاخ بنغالي"؟؟؟؟!!!!!

بعدين هذا احنا العرب الي عجبه عجبه والي ما عجبه يروح يا عند ايران ولا يروح اوروبا يعيش عيشة ال... بفيزا

ما راح اخرب عليكم العيد الحمد لله العرب ناس محترمين وغير فاسدين تبغا الفساد اطلع برا وتشوف الفساد المزبوط

"ناس غريبة"

في كل مكان فيه فساد
في كل مكان في قمع ··
أمريكا يوجد بها غوانتناموا وابو غريب والسجون السرية بأوروبا وقتل المسلمين في كل مكان
المسلم في اامريكا يعرف الكثيير كيف كعاملتهم
يعرف الكثيير كيف يصور الإعلام الأمريكي الإسلام
بين الشوطين "حاربوا هذا السرطان"
في المجتمع الغربي المسلمون يتعرضون للإساءة
أين الحرية وكفل حريات الآخرين ···
المملكة العربية السعودية تعيسس طفرة إقتصادية
ضخمة وتعيش طفرة تعليمية تعتبر الاكبر في العالم

المخترعين أزدادوا المبتكرين ازدادوا سمعنا عن مخترع ومبتكر سعودي يحرز مركز متقدم واخرها في السويد 17براءة إختراع
أنا كسعودي اؤدي ديني على أكمل وجه
لا اريد لمحارمي التبرج والسفور

الكلام كثيير عموما مستقبل السعودية مشرق

وأنتظروا عام 2020

مممممممممممممممممممممممم
لا يا متحذلق
الجزائر بها بشر يخضعون لكل الامراض النفسيه التى يعرفها البشر
واظنك من هولاء البشر اذا لم تصحح لى !!!!!!!
ولتحمد الله انك تكلمنى عبر عالم وهمى
واكتفيت معك بالشتيمه لا اكثر
ومن الطبيعى ان تكون كرامه المصريين من كرامه مصر
هذا طبيعى لاى وطنى كرامته من كرامه بلده
ليس بها شئ مضحك الا اذا كان عكس ذلك
اما شغل الاطفال الذى تستمتع به والمشاكسات
فاتركها لك حتى تفرغ تلك الشحنات التى تنتج عن البطاله وفراغ العقل
فانصحك بعمل اضافى اخر ويكون فى مجال تنظيف دورات مياه الجوامع
لتهذب نفسك قليلا
وتسقطها من عليائها الفارغ

:p30[1]:
ليزال امامك طريق طويل جدا لتفهم ما اقوله .......

بخصوص نصيحتك شكرا انا اقوم فعلا باعمال اضافية وقت الفراغ لكني " لا اعمل " بل اشياء مفيدة للمجتمع و متطوع و بمجهودي الخاص ......

الم اقل لك الفرق الكبير بننا وبينكم اننا " لا ندعي الكامل و الخلود " .........

لكن ملاحظة أنا لم اشتمك اذا كنت تلاحظ ......... لكن بعد كلامي معك اقتنعت انك انسان بسيط في تفكيره وسطحي واذا كنت ترى ان كرامتك محفوظة فانا ادعوك لان تعود ايام فقط و ما حصل عند حدودكم

انا لا اقصد الفعل بحد ذالته كل دولة يقتل لها جنود على الحدود لكني اقصد ردت فعل سلطاتكم .......

ثم الم يخرج الاف الشباب الصمري مطالبين بطرد السفير ؟؟؟ اين الدمقراطية التي حصلتم عليها ؟؟؟
هذا ما قصدتك من "مقطع " كلام مبارك حول كرامة مصر او ان كرامة مصر تظهر فقط مع السودان وليبيا .... حتى اثيوبيا لم تظهر معها .

طبعا 3 مليار دولار مساعدات امريكية اهم من فرض كرامتكم و سطلانكم على ارضكم تطبيقا لحكم الله و كان الرزق من امريكا فحسب و الامن من امريكا فحسب وليس من الله .......
هذا ما كنت اريد الوصول اليه يا اهل مصر اهل العلم و الحضارة و التدين والأزهر و الثورة .

عرفت من الوهلة الاولى لما شاهدت الموضوع بالامس انه سينحرف عن مساره
انا لدي كلام صغير لاقوله
لايمكن ان تقارن اي دولة بدولة اخرى وخاصة الدول العربية بالغرب وكذلك الديمقراطية
لعرب ليسوا اكثر فسادا من الغرب بل على العكس ... ...... لكن الفقر هو السبب ............ الغرب غني جدا ولهذا لا يوجد ما يثير الغرب ويتصرفون بمثالية ........ لكنهم حقيقة ليس لهم علاقة بالبشرية -اقصد البيض - فحضارتهم مبنية على القتل وسلب الاخرين حقوقهم

باختصار اخي اشرف الفقر باب كل رذيلة

هل تعلم عدد رؤساء الدين حكموا بلدي مند الاستقلال 7 الله يبارك يعني اكثر من فرنسا

اخي امين مع احترامي الشديد.....7 هؤلاء ورائهم قصة وليس ماتعتقد

انا. افضل الطريقه العمانية في الاصلاح الاجتماعي

الحديث عن المملكه وشعبها وحكامها ذو شجون ويحتاج الى موضوع واضح العنوان ووقت معروف وحريه بالكلام وليس تعبير ثم الدفاع بهجوم مضاد وانتقاص !!

تحيتي للاخ سعودي بور على تعبيره عن رايه الذي لا اوافقه جملة وتفصيلا ولكنه نطق ببعض الحق لما يحصل وليس من حق الاعضاء الانتقاص منه لكلمة في قلبه

من يشعرنا ببعض الظلم في المملكه هم مجموعه من العبين والرقيق اللا رقيق والاا عبيد حقيقة ولكن التصرفات عبيد فهم ملكو بالمال ومستعد لقتل ابيه من اجل المال !!

فهم صنعو من الحكم لدينا شيء مقدس اكثر من الاله لاتستطيع الانتقاد والا جاتك كلمة انتبه ترى الجدران لها اذا !!

اخي امين مع احترامي الشديد.....7 هؤلاء ورائهم قصة وليس ماتعتقد

اعلم جيدا القصة يا خويا احمد من بن بلة الى بوتفيلقة لكن هده المشاركة اتت لقول احدهم اننا ملكيين و لم افهم اين العلاقة بين النظام الجزائري و الملكية

انا شخصيا لو توفرت لي ضروف معيشة السعوديين فلا يهمني ان يبقى بوتفليقة في الكرسي حتى يتعفن

ثم لدي سؤال هذا السعودي الذي ظهر في الفيديو تحدث ولم يدخل السجن كما ادعى وباين عليه انو عايش عيشة قارون

لكن ماذا عن قطر والامارات مثلا
انا مرة شاهدت رئيس دولة الامرات يتحدث وبكل وقاحة ويقول للصحفي الامريكي
الشعب هنا ياكل ويشرب ولكن ممنوع عليه يتدخل بالسياسة (وكانه يتحدث عن قطيع ماعز ) فاين هي الحرية والديمقراطية

اعطيكم نصيحة لوجه الله وهي في الاصل احدى نظرياتي في كتابي الاسود

كيف تقاس الديمقراطية ؟؟؟

بعدد الارغفة التي ياكلها المواطن يوميا بكل بساطة

تخيلوا ان شعب النرويج تراجعت مداخليه
او انقطع التيار الكهربائي خمس دقائق في امريكا
او رفعت الضرائب في فرنسا

سوف ترون شعوب متوحشة اكثر من العرب

انهم ببساطة يحافظون على الديمقراطية بالاجور المرتفعة والطعام والجنس والانحلال

لذى ورغم هذه المغريات في حياتهم الا اننا نجد اعلى معدلات الجريمة والانتحار والاغتصاب والفساد عندهم

انا شخصيا لو توفرت لي ضروف معيشة السعوديين فلا يهمني ان يبقى بوتفليقة في الكرسي حتى يتعفن

ثم لدي سؤال هذا السعودي الذي ظهر في الفيديو تحدث ولم يدخل السجن كما ادعى وباين عليه انو عايش عيشة قارون

لكن ماذا عن قطر والامارات مثلا
انا مرة شاهدت رئيس دولة الامرات يتحدث وبكل وقاحة ويقول للصحفي الامريكي
الشعب هنا ياكل ويشرب ولكن ممنوع عليه يتدخل بالسياسة (وكانه يتحدث عن قطيع ماعز ) فاين هي الحرية والديمقراطية

اعطيكم نصيحة لوجه الله وهي في الاصل احدى نظرياتي في كتابي الاسود

كيف تقاس الديمقراطية ؟؟؟

بعدد الارغفة التي ياكلها المواطن يوميا بكل بساطة

تخيلوا ان شعب النرويج تراجعت مداخليه
او انقطع التيار الكهربائي خمس دقائق في امريكا
او رفعت الضرائب في فرنسا

سوف ترون شعوب متوحشة اكثر من العرب

انهم ببساطة يحافظون على الديمقراطية بالاجور المرتفعة والطعام والجنس والانحلال

لذى ورغم هذه المغريات في حياتهم الا اننا نجد اعلى معدلات الجريمة والانتحار والاغتصاب والفساد عندهم

ارسلي نسخة من كتابك الاسود:close_tema[1]:

كيف تريدون حريه في المملكه .. هل تريدون مراقص .. ؟؟!!
هل تريدون خموور وبارات للسكر فيها .. ؟؟!!
تريدون فنادق 7 نجوم .. ؟؟!!
تريدون اختلاط في المدارس او اي مكان .. الأن الدول التي يوجد بها اختلاط في المدارس يفكرون كيف يفصلون الجنسين .. !!!!

الفساد موجود منذ عهد الخلفاء الراشدين الاربعه رضي الله عنهم ..

كيف تريدون حريه في المملكه .. هل تريدون مراقص .. ؟؟!!
هل تريدون خموور وبارات للسكر فيها .. ؟؟!!
تريدون فنادق 7 نجوم .. ؟؟!!
تريدون اختلاط في المدارس او اي مكان .. الأن الدول التي يوجد بها اختلاط في المدارس يفكرون كيف يفصلون الجنسين .. !!!!

الفساد موجود منذ عهد الخلفاء الراشدين الاربعه رضي الله عنهم ..

عني انا اريد ان يحاسب الفاسد فقطططط

يكفي علمنا لا اله الا الله محمد رسول الله .. فساد البلديه موجود في كل المملكه .. ومن المفسد .. !!؟؟ نعم التعجب قبل الاستفهام .. (( المفسد هو المواطن الذي هو منكم وفيكم .. فلماذا لا تقومون ضده و تذهبون لقتله )) .

ليش نقتله ليش ما نحاسبه بشرع الله سواء كان امير او خفير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى