الملك السعودي يفجر قنبلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الملك السعودي يفجر قنبلة

المشكله ان كلامكم عن الامراء وتركتوا الاخرين

كثير من المواطنين اللذين يمسكون مناصب ينهبون ويسرقون

والله اعلم اذا كنت انا مكانهم او انت او اي واحد ثاني وش بنسوي يمكن مثلهم ويمكن اسوأ

محد يسرق الا ويكون وراه ظهر (اكثر من كذا توضيح مافي:ANSmile04[1]:)

المسؤل اذا كان عارف ومتاكد ان الامير فاسد راح يكون فاسد اكثر منة لانة يعرف انة لن يحاسب

وراح يكون لة ظهر وكلنا نعرف بقضية مجمع الشبيلى بالخبر وقبلة الراشد بالخبر ومحمود سعيد بجدة

يارجال خلها على الله والحمد لاحد يجى ويقول خاين ويتفلسف على راسى الفساد امر واقع لكن مانقول

الى الله يديم ابومتعب وضعنا بالمملكة افصل بالف مرة من باقى الدول العربية يجب محاسبة رؤؤس

الفساد ليرتدع الصغار

احلى تقيم
اخيراً في واحد فهم المقصد من كل مشاركاتي:12[1]::a023[1]:

ببساطة نطالب بالحقوق المفترض تواجدها
توفير سكن ملك لكل مواطن (لو نظرت الى هوامير العقارات وماذا يفعلون ستعلم استحالة ذلك لمواطن عادي)
توفير وظائف لكل مواطن وهاذا احد ابسط الحقوق...فهو درس ومع شهادة بكالوريس ومع ذلك لا يجد وظيفة
بالنسبة للحريات اتكلم عن حرية التعبير والنقد
الحين انت لو تكلمت عن خطأ واضح لفلان آل فلان وبذكر اسماء راح يودوك ورا الشمس حتى لو كان خطئه معروف لدى اغلب الشعب
عزيزي نحن نقتدي بالافضل وان كان بلدك اسوأ من حالة المملكة فذلك لايعني اننا بخير ونرضى بالحال..فنحن لمن رضينا راينا ماحصل في جدة من مآساة تكررت مرتين
والا الآن لا انسى كلمة فقيه وتحديه بنزول المطر

اعظم مشكله تظرب في عقلية المواطن البسيط هي مشكله شبة ازليه زرعها الاعلام فالمثال يعتبر قاعده

على سبيل المثال لو قلنا ان منال الشريف قالت حريه وامرها مخالف للشرع ولو قلنا ان الرافضه عملو مضاهرات اذا المواطن يحسبها كذا تبي حريه يعني تبي خلاعه وشراب تبي اصلاحات يعني انت مع ايران والشيعه طبعا غير قصه الليبراليين

موضوع جده ومواضيع اخرى منسيه ومطموسه اعلاميا الى الان المواطن لم يشفى غليله فالرجل الذي كان يتراس الامانه ذالك الوقت تمت مكافئته بعد الكارثه الثانيه !!! مكافئه عظيمه

رب العالمين اعطى كل انسان عقليه مختلفه وطموح مختلف وتفكير متفاوت وقدر متفاوت ايضا هناك عينه من الناس تريد ان تاكل فقط ان توفرت لقمة العيش يعتبر الحياه احلى مايكون من هنا تبدا العقليه العربيه الفقيره وتنتهي بالمفكرين والادباء والعلماء الذين يريدون كل شيء شبه كامل يعني يريدون الرياده نسبه من الشعب وانا منهم نريد الوسطيه نريد ان تكون بلادنا في محاربه الفساد مثل دول فقيره لانريد ان نكون الافضل في يوم وليله ولكن نريد ان نرى خطوات وننتظر النتائج

اعظم دليل على ان الفساد موجود بالمملكه من يصدق اوامر ملكيه لاتنفذ !! هناك الكثير وخصوصا التابعه للعمل وغيره التي يعيش بها المواطن يتم تجاهلها وتاجيلها وتناسيها !!

الملك امر بانشاء هيئه واضن رئيسها يعتبر مرتبة وزير !! هل سمعتم اي نتيجه على الاقل برمضان اغلاق المؤسسه الفلانيه لتعديها على حقوق احد المواطنين !! مفييييييييش مفييش حاجه من كدا !! طب ليييه !؟

الفساد ليس بالمواطن فالمواطن لايستطيع السرقه ان راى العقاب يلوح اماه ولكن التسيب والخروقات في الانظمه تصنع الفساد

تم الاقتباس لوجود احد المتعقلين ولا ماعلى قولك زيادة

لاحوووول !!الاخ جاي وهو لسع مطفي النور

بالنسبة لآخر سطرين يوم القيامة ستحاسب على ماقلته ان لم تصدق فاغلب من كان في تلك الفترة هم الصحابة من غزا وفتح وادخل الأسلام في شتى بقاع العالم

تفهمني غلط يا حبيبي أكسر راسك ..

الخلفاء الراشدين الاربعه والصحابه لم يكن هم الفاسدين يا شاطر .. (( المفسدين هم قليلي الايمان وجديدي الايمان والذين من تحت الصحابه )) .. اما الخلفاء رضي الله عنهم والصحابه لم يكن فيهم الفساد ..

هل فهمت .. !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

الامير الوليد بن طلال كيف اسس شركاته ومن عطاه رأس المال وماذا فعل ذلك الشخص كي يجلب هذه الملايين للوليد

لاتدور في النت لاكن لو سئلت الشيبان حقون اول راح يجيبوك

طز في الوليد بن طلال .. هذاك كلب ماعلينا منه .. المهم أنا اتكلم عن امراء المناطق .. (( هل امير منطقة عسير مثلاًً نهب فلوسك )) .. اما الامراء مثل شاكلة الوليد بن طلال فأنا معك ضدهم لأنهم كلاب سواء كانوا من آل سعود ولا آل زفت .. مافيه فرق ..

طز في الوليد بن طلال .. هذاك كلب ماعلينا منه .. المهم أنا اتكلم عن امراء المناطق .. (( هل امير منطقة عسير مثلاًً نهب فلوسك )) .. اما الامراء مثل شاكلة الوليد بن طلال فأنا معك ضدهم لأنهم كلاب سواء كانوا من آل سعود ولا آل زفت .. مافيه فرق ..

انتبه لا يذبحك هههههههههه

اعظم مشكله تظرب في عقلية المواطن البسيط هي مشكله شبة ازليه زرعها الاعلام فالمثال يعتبر قاعده

على سبيل المثال لو قلنا ان منال الشريف قالت حريه وامرها مخالف للشرع ولو قلنا ان الرافضه عملو مضاهرات اذا المواطن يحسبها كذا تبي حريه يعني تبي خلاعه وشراب تبي اصلاحات يعني انت مع ايران والشيعه طبعا غير قصه الليبراليين

موضوع جده ومواضيع اخرى منسيه ومطموسه اعلاميا الى الان المواطن لم يشفى غليله فالرجل الذي كان يتراس الامانه ذالك الوقت تمت مكافئته بعد الكارثه الثانيه !!! مكافئه عظيمه

رب العالمين اعطى كل انسان عقليه مختلفه وطموح مختلف وتفكير متفاوت وقدر متفاوت ايضا هناك عينه من الناس تريد ان تاكل فقط ان توفرت لقمة العيش يعتبر الحياه احلى مايكون من هنا تبدا العقليه العربيه الفقيره وتنتهي بالمفكرين والادباء والعلماء الذين يريدون كل شيء شبه كامل يعني يريدون الرياده نسبه من الشعب وانا منهم نريد الوسطيه نريد ان تكون بلادنا في محاربه الفساد مثل دول فقيره لانريد ان نكون الافضل في يوم وليله ولكن نريد ان نرى خطوات وننتظر النتائج

اعظم دليل على ان الفساد موجود بالمملكه من يصدق اوامر ملكيه لاتنفذ !! هناك الكثير وخصوصا التابعه للعمل وغيره التي يعيش بها المواطن يتم تجاهلها وتاجيلها وتناسيها !!

الملك امر بانشاء هيئه واضن رئيسها يعتبر مرتبة وزير !! هل سمعتم اي نتيجه على الاقل برمضان اغلاق المؤسسه الفلانيه لتعديها على حقوق احد المواطنين !! مفييييييييش مفييش حاجه من كدا !! طب ليييه !؟

الفساد ليس بالمواطن فالمواطن لايستطيع السرقه ان راى العقاب يلوح اماه ولكن التسيب والخروقات في الانظمه تصنع الفساد

تم الاقتباس لوجود احد المتعقلين ولا ماعلى قولك زيادة

الله يعطيك العافية ماقصرت واتمنى من بعض الأخوان ان يتفكروا ولو قليلاً

لااعتقد ان هالكلام صحيح مجرد اشاعات لتاليب الاخوه الليبين على المملكه
لو هالكلام صحيح كان لقينه بوكاله الانباء السعوديه

تفهمني غلط يا حبيبي أكسر راسك ..

الخلفاء الراشدين الاربعه والصحابه لم يكن هم الفاسدين يا شاطر .. (( المفسدين هم قليلي الايمان وجديدي الايمان والذين من تحت الصحابه )) .. اما الخلفاء رضي الله عنهم والصحابه لم يكن فيهم الفساد ..

هل فهمت .. !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

ههه والله انت تحفة:12[1]:
انت مافهمت لامشاركتك ولامشاركتي وضعك سيء
انا ادري انك ماقصدت الخلفاء الراشدين
لاكن كل من كان تحت خلافتهم في تلك الفترة او اغلبيتهم من الصحابة او حتى ان لم يكونوا من الصحابة يوم القيامة ستحاسب ان لم تصدق
على فكرة هل في روايات وقصص عن هولاء الفساد في تلك الفترة ام هو مجرد تخمين واجتهاد منك؟

اللي اعطى الوليد الفلوس مركزه اعلى من امراء المناطق:rolleyes:

لاحول ولاقوه الا بالله انقلب الموضوع الى سكن وغيرها
يااخوان احمدو ربكم احمدو ربكم انتم بنعمه مايعلمه الا الله

جميل جدا ,, الموضوع اصبح للتنفيس عما في الصدور من الهموم و الغضب ...

حقيقة انا مستغرب من ان الجميع يطرح رأيه و لا يوجد حتى الان تخوين و لا شتم ... مما أرجع لي جزء بسيط من الامل في امة العرب ..

تحية لكل من شارك في الموضوع ,,,

ههه والله انت تحفة:12[1]:

انت مافهمت لامشاركتك ولامشاركتي وضعك سيء
انا ادري انك ماقصدت الخلفاء الراشدين
لاكن كل من كان تحت خلافتهم في تلك الفترة او اغلبيتهم من الصحابة او حتى ان لم يكونوا من الصحابة يوم القيامة ستحاسب ان لم تصدق
على فكرة هل في روايات وقصص عن هولاء الفساد في تلك الفترة ام هو مجرد تخمين واجتهاد منك؟

عندما تولى عمر بن عبد العزيز الخلافه قام بعزل الولاة الظالمين .. هذه من احدى اهم اعماله رحمه الله .

^^^^^^^^^^^

هل أنا مخطئ .. :a082[1]: ..

اللي اعطى الوليد الفلوس مركزه اعلى من امراء المناطق:rolleyes:

وضح اكثر .. (( اذا كنا سوف ندخل السجن يسرني أن نتشارك الزنزانه أنا وأنت )) .. وضح الله يرضى عليك .

اخي عزيز ارجو منك حذف الموضوع

يا جماعة الخير الموضوع في واد و أنتم في واد آخر
هناك من يبحث عن المثالية و هذا لن تجده إلا بين يدي الخالق أو في العالم الآخر كما يسميه الغرب
السعودية من أكثر الممالك التي يملك شعبها حرية الإنتقاد و التعبير
و العلاقة بين الملك و شعبه يسودها الإحترام و الحب
حتى التحية تكون بالمصافحة بين الشعب و ملكه
عكس ممالك أخرى يقبلون الأيدي و الأرجل و يسجدون لملكهم :h034[1]:
وعندما تتكلم معهم يقولون لك أنهم يملكون حرية اكثر من الامريكان و ديموقراطية اعرق من بريطانيا
:f010[1]:

^^

النقد والمطالب ليست سياسيه اخي نحن نحب ملكنا ومن لايحبه هو انسان ظالم لان هذا الرجل فعل كل شيء نبيل لهذا الشعب ولكن البطانه والمتحكمين من تحته ومدراء الكثير من المناصب بالاماكن الحساسه هم من نريد محاسبتهم

نحن بنعمة الحمد لله ولكن يحق لنا ان ان نطلب الافضل دائما فهذا هو من اسس الدين الحنيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى