الملك السعودي يفجر قنبلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الملك السعودي يفجر قنبلة

هههههههههههه صدقني لو كانت البطاريات روسية لكانت المقاتلات المعادية تصول و تجول في السماء بسبب تدمير الدفاع الجوي ,, :crazy_pilot[1]::crazy_pilot[1]:

و من برأيك سيفتحه ؟؟ اذا كان من شن الهجوم علي اعضاء مجلس الادارة + مراقب ؟؟ ليس هنا غيري من المشرفين .. :bud[1]::bud[1]:

افتح الموضوع و سأحاول ضمان الحماية لك ان شاء الله :a082[1]::a082[1]:

freedom of speech شيء مقدس لدي

ههههههههههههههه

انت قلتها بلسانك freedom of speech شيء مقدس لديك
ونحن ادلينا برأينا فقط لاغير ولا اعتقد بان هذا الشيء فيه مخالفة لحرية التعبير الذي تؤمن به

كيف جحود ياشاطر...في راسي الفين حبة ولو اعرف ان العدل بيسود في ارض الحرمين لو نزلت الشارع كان لقيتني في الشارع الين يوم مماتي يافليلسوف

أخي ترى كل بلد فيها مشاكلها ومانخبي شيئ لكن إذا أنت مصر على قضية العدل التام فأني أدعوا لك بطول العمر حتى يأتي زمن الأمام الموعود المهدي رضوان الله عليه وعندها ستأكل أغنامك مع الذئاب ولن تظلم شيئاً ....

أهم شيئ لاتروح شمال جدة عشان مايرتفع ضغطك وتجي تتكرن علينا :shiny01[1]::shiny01[1]:
الله يرضى عليك :a030[2]:

هذه هي الديمقراطية ..هاذا هو العدل

ليس على كل حال

معك من ان هذه التصرفات غير لائقه ويجب منعها وان كانو اعتدو عليك فعليك بالامير سلمان فالرجل ياخذ بحقك في مجلسه كما حدثت مع من قبلك وتم تأديبهم امام الناس

هناك عيوب ونقص وظلم جزئي لكن لايعني ان نجحد ونكفر بكل شئ بل نطالب بها واصلاحها وتقويم ماهو خاطئ وماوقع من ظلم.

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء من حق اي شعب في العالم ان يحس بالعدل وان يحس ان بلاده لا تحد من طموحه او اماله وتطلعاته ,,, من حق اي فرد ان يشارك في صناعه مستقبل بلاده ان يحيا حياه كريمه ان يحس ان بلاده تعامل الجميع بعدل وانصاف ولا تميز فئه على فئه او تعطي فئه امتيازات في كل شيئ فهذا ضد العدل والرحمه التي امرنا الله سبحانه وتعالي بها من حق اي مواطن ان يجد عمل في بلاده التي يعمل بها ملايين الاجانب ,, من حق اي مواطن ان يتقدم للمحكمه لكي تحاسب الفاسدين في البلاد مهما كانت رتبهم او مراتبهم ,,, من حق اي شاب ان يحلم ان يكون له صوت في المستقبل ان يشارك في اداره بلاده ,, من حق اي شاب ان يحلم بتولي منصب رفيع في بلاده فليس شرط ان يكون حلم الانسان الملك او الرئاسه فهناك شباب يريدون ان يكونوا مستشارين او وزراء او مشاركين في صناعه قرار بلادهم السياسي وهناك شباب يريدون ان يكونوا ظباط عسكريين كبار يريدون مناصب عسكريه كبيره ,, هناك شباب يحلمون ان يكونوا محافظين وامراء مناطق ,,, هناك شباب يريدون قضاء مستقبل ,, يريدون شيئ واضح وصريح يريدون شفافيه في ميزانيه الدوله العامه في مصارف الدوله في مدخولات الدوله ومخرجاتها ,,, هناك شباب يريدون تخطيط جيد للمدن يريدون شوارع جيده يريدون محاسبه كل شركه مقصره في عملها يتأكدون من كل مشروع في الدوله وما هو تكلفته الحقيقيه ,,,, يريدون حريه اعلام ورأي فالأختلاف في الرأي ظاهره صحيه في المجتمعات المتحضره

الملك عبد العزيز وحد البلاد في وقت كان الجميع لاهي بحياته ,, ال سعود كنظام تعبوا كثير في حمايه هذه الدوله بعد فضل الله سبحانه وتعالي من كثير من الشرور المحيطه بنا وشاركوا في صناعه مستقبل هذه البلاد ,,, ساعدوا في وصول شريحه كبيييييييره من المجتمع السعودي الى الطبقه الوسطى ,,, اقروا مشاريع كبيره في البلاد ووضعوا خطط كبيره للرفع بمستقبل هذه البلاد والوصول بها الى العالم الاول الصناعي مع البطئ في تنفيذ هذه المشاريع حتى الان ولاكن الامور تمشي ,,, فمطالبت الشعب ببعض الامور ليست كره لاسره ال سعود او الملك عبد الله حفظه الله ولاكن لكي نبني جميعنا فهناك امور لا يمكن ان يراها الحاكم نحن نقوم بهذا الامر عنه مع الانتباه الى المندسين بيننا وقلوبهم امر من الصبر علينا والله ولي التوفيق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبه للموضوع

السعوديه بشكل عام وفي عهد خادم الحرمين الشرفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله اصبح لها ثقل سياسي وعسكري واقتصادي وصناعي وعلمي وهي تمشي في الطريق الصحيح للتقدم في كل المجالات ,, ونحن اليوم اصبح لدينا اجهزه قادره بأذن الله على معرفه ما يدور حولنا والوضع في ليبيا اصبح مفضوح بشكل كبيير ,, فاللاسف الليبييين غيرو نظام متخلف بنظام عميل الى حد كبير ولاكن اسأل الله لهم التوفيق لما فيه خير الاسلام والمسلمين وان يكفيه الله شر كل ذي شر ,,, بالنسبه لثوره مصر وتونس فهي تختلف عن كل الثورات العربيه اما السوريه فهي الافضل بلا شك حتى الان واسأل الله ان ينصر جميع المسلمين

أخي ترى كل بلد فيها مشاكلها ومانخبي شيئ لكن إذا أنت مصر على قضية العدل التام فأني أدعوا لك بطول العمر حتى يأتي زمن الأمام الموعود المهدي رضوان الله عليه وعندها ستأكل أغنامك مع الذئاب ولن تظلم شيئاً ....

أهم شيئ لاتروح شمال جدة عشان مايرتفع ضغطك وتجي تتكرن علينا :shiny01[1]::shiny01[1]:

ليش المهدي جاه لليابان والسويد واوربا باكملها؟
:12[1]::shiny01[1]:

ههههههههههههههههههههههههههههه انت اليوم فيك شيء الضاهر بعد ما وصلنا الدور.

اشوفك تلمح لشي؟
تراني(( حربي ))عشين لايروح فكرك السطحي بعيد

:a082[1]: و رب الكعبة لو تعلم سبب تميتي بكراش ما كنت علقت عليه .......
الحمد لله ان الجزائر يوصفون بكل التسميات الا بجنون العظمة ........ اسم الجزائر مأخود من جمع كلمة جزر نسبة لبعض الجزر الصغيرة بالعاصمة نقطة انتهى .......

بالمناسبة شكرا على الشتمية والاهانة لكن للاسف انا جزائري خخخخخخ اذا كنت تريد ان تشتمني فافعلها في وجهي ..........

لكن واضح ان مصر تمتلك اكثر من مبارك واحد " كرامة المصرين من كرام مصر " خخخخخخ و اسرائيل ماسخة بجيشكم وشعبك و سياسيكم الارض ........

:celebrate14[1]:
خد بعض الدروس الخصوصة من المغاربة سينفعوك بشكل رهيب " الوحدين الذين يمتعني - مشاكستهم -"...........
وتذكر كلما شتمتني كلما افرحتني ...........
يا جدع اتلم بقى ولعلمك وعلم الكل قتل اصهاينة متبادل بينا وبين اليهود يعنى هما بيقتلوا واحنا بنرد هات وخد فمفيش داعى للحرب اذا كان حقوقنا بناخدها وعندى الدلائل التاريخية وموجدة واسرائيل دى اساسا للاسف ماسحة بكل سياسى العرب الارض

لا ماجاهم لكن ترى لاتغتر فيهم عندهم بلاوي الكون لكن نوعية المجتمع تخفى العيوب ولكن لو عندهم اسر كبيرة مثلنا وارتباطات أجتماعية وووووو كان شفت البلاوي ...

كم واحد يقتل عندهم نتيجه السكر والعربدة وفي اليابان دام انهم مبسوطين ليش ينتحرون مثل النمل سنوياً ...
الأجهاض وغيره من المصائب وتجارة الرقيق الأبيض وأستخدام القصر من اوربا الشرقية في التجاره الجنسية ...
بالعربي الأجانب يتعاملون مع الأنسان كسلعه للربح فقط ...
على العموم أن حصلت جواز ياباني لاتنسانا :12[1]:

وين اذنك يا جحا:rolleyes:

تصدق والله من بداية ردودك ما ادري وش تبي

ومن ناحية اذني اخاف اقولك تزعل

على العموم احمد النعمه الي انت فيها

ياحبيبي الدول الي قامت فيها المظاهرات الشرطي عندهم ملك واسأل اي مصري تشوفه ياخي حتى العباده عندهم مضيقين عليهم بها

قال تعالى ( يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَْمْرِ مِنْكُمْ )

قَالَ حُذَيْفَةُ بْنُ الْيَمَانِ: قُلْتُ: ( يَا رَسُولَ اللهِ، إِنَّا كُنَّا بِشَرٍّ ، فَجَاءَ اللَّهُ بِخَيْرٍ ، فَنَحْنُ فِيهِ ، فَهَلْ مِنْ وَرَاءِ هَذَا الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : نَعَمْ ، قُلْتُ : هَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الشَّرِّ خَيْرٌ ؟ قَالَ : نَعَمْ ، قُلْتُ : فَهَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : نَعَمْ ، قُلْتُ : كَيْفَ ؟ قَالَ : يَكُونُ بَعْدِي أَئِمَّةٌ لاَ يَهْتَدُونَ بِهُدَايَ ، وَلاَ يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِي ، وَسَيَقُومُ فِيهِمْ رِجَالٌ قُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الشَّيَاطِينِ فِي جُثْمَانِ إِنْسٍ ، قَالَ : قُلْتُ : كَيْفَ أَصْنَعُ يَا رَسُولَ اللهِ ، إِنْ أَدْرَكْتُ ذَلِكَ ؟ قَالَ : تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلأَمِيرِ ، وَإِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ ، وَأُخِذَ مَالُكَ ، فَاسْمَعْ وَأَطِعْ )

اشوفك تلمح لشي؟
تراني(( حربي ))عشين لايروح فكرك السطحي بعيد

مرحباً أخي ...
فلتعلم أن احترامي للناس ليس لقبائلهم وأنما لذاتهم وأفعالهم ....

و سوالف قبائل وزبائل ماتهمني في حياتي والحمد لله ربعي مشكلين من كل بقاع السعودية وماقد حسينا أن فيه شيئ مختلف ترى اللي عندك عندنا وعند البنقالي وعند الأفريقي مافيه زود ....

لكن بعض الناس يستخدمون مصطلح تتكرن بمعنى تعصب أو تنفعل بطريقة قويه وفي روايه تحط حرتك فينا ...

:b070[1]::b070[1]::b070[1]:

التعديل الأخير:

لا ماجاهم لكن ترى لاتغتر فيهم عندهم بلاوي الكون لكن نوعية المجتمع تخفى العيوب ولكن لو عندهم اسر كبيرة مثلنا وارتباطات أجتماعية وووووو كان شفت البلاوي ...

كم واحد يقتل عندهم نتيجه السكر والعربدة وفي اليابان دام انهم مبسوطين ليش ينتحرون مثل النمل سنوياً ...
الأجهاض وغيره من المصائب وتجارة الرقيق الأبيض وأستخدام القصر من اوربا الشرقية في التجاره الجنسية ...
بالعربي الأجانب يتعاملون مع الأنسان كسلعه للربح فقط ...
على العموم أن حصلت جواز ياباني لاتنسانا :12[1]:

ياخي انت مقتنع بشي وماتبغى اي اراء خلاف ذلك ...كل مشاركاتك ترقيع لحالنا المؤسف

انا افرغت مافي جعبتي وقلت الحق كيلا يؤنبني ضميري لاحقاً.. بالنسبة ليي يعرفونني من قبل ويقولون سبحان مغير الاحوال وووالخ تراني ماتغيرت عن اول وحبي لابو متعب هو نفسه ماتغير لاكن فيه امور لازم تتعدل وما اعتقد انه اللي كان يقوم به الفاروق مستحيل..لاننا راينا جزء من ذلك العدل في دول اخرى في زمننا الحالي هاذا

اي شخص يتحدث عن ديموقراطية كاملة فهو مجنون لا توجد في العالم ديموقراطية كالتي يتصور عموم الشعب امريكا مثلا هناكجزبان فقط يتداولان على السلطة جمهوري ديموقراطي ديموقراطي جمهوري ومركز القرار في يد الجيش الامريكي لانه السلطة المستمرة في عملها وما كنيدي ومن اغتاله بمثال بعيد اذن الحزبان الامريكيان يرشحان من له نفوذ ودعم مالي اكثر لا افضل المترشحين وما ب دابليو بوش ببعيد فلا هو رجل اقتصاد لا سياسة ولا حنكة ولكن دعم العسكر ومجمع الصناعات العسكرية والطاقوية من فرضه على حزبة ثم جاءت قضيته مع جون كيري في مسالة الغش في الانتخابات الرئاسية لتضيف شكوكا اكبر على السير الديموقراطي لرمز الدموقراطية العالمية

الله يرجك والله إنك صادق اللي يروح شمال جدة اليومين هذي

يتكرن ويكووور بعد :shiny01[1]:

من المناظر اللي يشوفها​

إذا انا الاجنبي و الغريب على هذا البلد لي حقوق في السعوديه اكثر مما يعطيني بلدي الام
و الاقي امان اكثر من بلدي الام
و الشريعه مطبقه احسن من بلدي الام
و الدين افضل من بلدي الام
و البلد مبارك اكثر من اي مكان اخر في الارض
فعن اي حقوق يتكلمون؟

بالنسبه للمطالبين بالحريات... هل مفهوم الحريات جديد ام ماذا؟ غريب امرهم لم نشهد لهم مطالبة بالحريه الا بعد ان تغلغل الفكر الغربي فيهم.

و عشان لا تقولوا انا ما شفت الا شمس السعوديه لا انا زرت بلدي و شفت الحريات و شفت المظاهرات بعيني و شفت كل شيء. لا عندهم دنيا ولا اخره مع انهم من اكبر اقتصادات العالم.
و اذا يوم من الايام - لا قدر الله - السعوديه اصبحت مثل بلدي الام... فسأحزم امتعتي في ( بقشه ) و اهاجر :yahoo[1]:

إذا انا الاجنبي و الغريب على هذا البلد لي حقوق في السعوديه اكثر مما يعطيني بلدي الام
و الاقي امان اكثر من بلدي الام
و الشريعه مطبقه احسن من بلدي الام
و الدين افضل من بلدي الام
و البلد مبارك اكثر من اي مكان اخر في الارض
فعن اي حقوق يتكلمون؟

بالنسبه للمطالبين بالحريات... هل مفهوم الحريات جديد ام ماذا؟ غريب امرهم لم نشهد لهم مطالبة بالحريه الا بعد ان تغلغل الفكر الغربي فيهم.

و عشان لا تقولوا انا ما شفت الا شمس السعوديه لا انا زرت بلدي و شفت الحريات و شفت المظاهرات بعيني و شفت كل شيء. لا عندهم دنيا ولا اخره مع انهم من اكبر اقتصادات العالم.
و اذا يوم من الايام - لا قدر الله - السعوديه اصبحت مثل بلدي الام... فسأحزم امتعتي في ( بقشه ) و اهاجر :yahoo[1]:

عيب هذا الكلام اخي المعلم انت لست اجنبي ولا غريب

المملكه بلد الاسلام والمسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى