عطس طويق وطارت كل معدات الحفر و البلدوزرات الصغيرة من حوله

الشعبويه الناصريه اواي مسمى
قوميه شبوعيه هي مشاريع هدامه
جلبت الوباء على المنطقه
لكي تكون قوي وتتفرد بقوتك
انزل للواقع وقيم قدراتك ستكون قوي
عالاقل في محيطك وهذا ماتفعله وستقعله السعوديه لذلك ستتسيد المنطقه
لعقود قادمه

يعني عبدالناصر ساب الملك و ساب العدوان الثلاثي و ساب النكسة و حرب الاستنزاف و قعد يشرب قهوة مع هيكل و اتكلم معاة عن البدو و ان السعودية ام الدول العربية بلاش هبد في التاريخ لان التاريخ متاح للصغير قبل الكبير
مصر لم تكن دولة كان اقليم مستعمر حتى سقوط الملك فاروق الالباني دخولها السياسة الدولية من وقت قريب

اما البدو هم من زمن يوسف عليه السلام حكموا مصر
الى زمن عمر بن العاص الى معاوية
والى الان يحكمون انفسهم
فلا تدخل البدوا لانهم اصحاب نسب وشرف

مصر لم تكن دولة كان اقليم مستعمر حتى سقوط الملك فاروق الالباني دخولها السياسة الدولية من وقت قريب

اما البدو هم من زمن يوسف عليه السلام حكموا مصر
الى زمن عمر بن العاص الى معاوية
والى الان يحكمون انفسهم
كلامك دا علمي و انا قريتو منشور في جريدة علمية اسمها ( ما تزوقيني يا ماما) في صفحة مليون و ٣٠٠الف 🤣🤣🤣🤣🤣

الله لا يجيب ذاك اليوم اللي اشوف فيه يهودي
انا معك 100% ما داموا يضطهدون المسلمين في فلسطين ، ولكن الم يتزوج النبي صلى الله عليه وسلم ريحانة بنت زيد ، وتم اسرها في بنو قريظة اعطيت للنبي صلى الله عليه وسلم فعندما قربها امتنعت فلم يقربها رسول الله بعدها ابداً ،فأحبته وكانت تغار عليه غيرة شديدة حتى عندما اعتقها قالت ( يا رسول الله اكون في ملكك فهو اخف علي وعليك ) ، انا ما كنت اعرف هالمعلومات ولكن في مطربة بريطانية من مسلمين مهاجرين الى جمورية في الكاريبي ثم هاجرت البنت الى بريطانيا واشتهرت بالغناء اسمها ريحانة ذكرت نوع من القصة عن سبب اسمها ، والسيدة ريحانة رضي الله عنها مدفونة في مقبرة تسمى البقيع

انا معك 100% ما داموا يضطهدون المسلمين في فلسطين ، ولكن الم يتزوج النبي صلى الله عليه وسلم ريحانة بنت زيد ، وتم اسرها في بنو قريظة اعطيت للنبي صلى الله عليه وسلم فعندما قربها امتنعت فلم يقربها رسول الله بعدها ابداً ،فأحبته وكانت تغار عليه غيرة شديدة حتى عندما اعتقها قالت ( يا رسول الله اكون في ملكك فهو اخف علي وعليك ) ، انا ما كنت اعرف هالمعلومات ولكن في مطربة بريطانية من مسلمين مهاجرين الى جمورية في الكاريبي ثم هاجرت البنت الى بريطانيا واشتهرت بالغناء اسمها ريحانة ذكرت نوع من القصة عن سبب اسمها ، والسيدة ريحانة رضي الله عنها مدفونة في مقبرة تسمى البقيع

واضح القصد من كلامي

انه مايكون من دولة الاحتلال

كلامك دا علمي و انا قريتو منشور في جريدة علمية اسمها ( ما تزوقيني يا ماما) في صفحة مليون و ٣٠٠الف 🤣🤣🤣🤣🤣

يا جاهل هذا تاريخ وليس علمي هههههههه
من يهاجم البدوا هم ابناء الاستعمار حتى لا يشعر بالنقص ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::

يا جاهل هذا تاريخ وليس علمي هههههههه
من يهاجم البدوا هم ابناء الاستعمار حتى لا يشعر بالنقص ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::
كلامك صحيح ولكن لو دخلت بعمق على تاريخ مصر ، من بنى الفسطاط هو عمرو بن العاص والتي اصبح اسمها القاهرة ، ومن وقتها تحولت مصر الى الوجه الاسلامي مروراً بالمماليك والايوبيين والعثمانيين حتى بنى كلب وهم القرامطة في البحرين اللي اخذوا الحجر الاسود طردوهم من الجزيرة العربية وانتشروا من مصر الى الجزائر واكثرهم في ليبيا كقومية وليس دين حيث انقرض الفكر الديني القرمطي ، ولكن لا تنسى مصر قلعة الاسلام في الحملات الصليبية فالحملة الصليبية الثالثة بالكامل كانت ضد مصر ، ومن دافعت عن الاسلام ضد المغول في عين جالوت طبعاً الظاهر ببيبرس اوكراني بس الجيش كله مصري طبعاً في عين جالوت كان في واسطة الهية انسحب هولاكو بسبب الخلافة في منغوليا وترك كتبغا يعني دعمها الله شوية لنصر المسلمين

كلامك صحيح ولكن لو دخلت بعمق على تاريخ مصر ، من بنى الفسطاط هو عمرو بن العاص والتي اصبح اسمها القاهرة ، ومن وقتها تحولت مصر الى الوجه الاسلامي مروراً بالمماليك والايوبيين والعثمانيين حتى بنى كلب وهم القرامطة في البحرين اللي اخذوا الحجر الاسود طردوهم من الجزيرة العربية وانتشروا من مصر الى الجزائر واكثرهم في ليبيا كقومية وليس دين حيث انقرض الفكر الديني القرمطي ، ولكن لا تنسى مصر قلعة الاسلام في الحملات الصليبية فالحملة الصليبية الثالثة بالكامل كانت ضد مصر ، ومن دافعت عن الاسلام ضد المغول في عين جالوت طبعاً الظاهر ببيبرس اوكراني بس الجيش كله مصري طبعاً في عين جالوت كان في واسطة الهية انسحب هولاكو بسبب الخلافة في منغوليا وترك كتبغا يعني دعمها الله شوية لنصر المسلمين
بني كلب هم القرامطه😲😲😲😲😲
اذا كان كل كلامك هذا صحيح فهذي معلومات تشكل صدمه

هي جت على ذي

الملك عبدالله جنوبي
لا غير صحيح نجدي من بكر بن وائل امه ترجع للجنوب ومن حيث العلم والانساب فدم امه راح يختفي مع التقادم يبقى نسل ابوه فقط

هي جت على ذي

الملك عبدالله جنوبي
وعدنا قائد في الظل ان لا اتكلم بالموضوع مجدداً لماذا تفتح الموضوع ،حسب ما قرأت امه اسمها فهدة من قبائل شمر من حائل ولكن تمتد مناطقهم من شمال العراق الى اليمن ، قد يكون كلامي خطىء وقد يكون صحيح في هاته المرحلة التدوين قليل ويعودون لشيوخ القبائل واساسها ولكن اعتقد اني سمعته مرة يقول انه من الجنوب كان يتكلم في مجلس عن عرق النسا واصابه الم في ظهره هذا ما اذكره رحمه الله

4 قبائل بنو سليم وبنو هلال وبنو كلب وبنو معقل
فيه خطأ ليسو قرامطه لكن ساعدوهم لذالك استغربت منك القرامطه ليست مذهب بل ملك وكانت ترجع لشخص اصوله فارسيه وسلمها لواحد ايضا فارسي لذالك موضوع انهم قرامطه خاطئ لكن عاونوهم 😬كنت قرأة عنهم لكن شفت كلامك وستغربت

عودة
أعلى