أنت أكثر واحد تفهمني كما أفهمك جيدا

تعرف أنني محق في كل كلمة أقولها، لكن أنت تدعم مشروع ومن حقك ذلك، رغم أنك تحاول أن تغطي الحقائق. أنا أمارس السياسة لأنني أفضح سياسة مقابلة.. كما تمارسها أنت في كل المواضيع بدون استثناء. وإن كنت لا أستسيغك، إلا أنني أحترم فيك أنك من القلائل الذين يفهمون (الدنيا صح) ;) تشاو عزيزي.
لست محق في شيء بكل اسف.

تخيل معي لو خرج الدكتور الربيعه اليوم و قال نحن نرفض التعامل مع حكومة دمشق و نحرص اشد الحرص على تجنب وصول التبرعات لايدي النظام. ما النتيجه في رأيك ؟

اؤكد لك ان الهبه العالميه سترفع المبالغ بعشرات الاضاف, مثل هذا الموقف تزكيه و وسام شرف و ربما لا تعرفون هذا في الفقاعة التي تعيشون فيها. و بالتأكيد المحصله ستكون شويه مهاترات اعلامية و الناس على الارض ستموت.

و لكن لان الرجل لديه مسؤولية محدده لا تشمل الحنجوريات و تتركز حصرا على ايصال المساعدات لمستحقيها, فإنه يتعامل على مضض مع المعاتيه في النظام في ادنى حد ممكن. و يشكر على جهوده و التي اثمرت بوصول طلائع الغوث للشمال السوري.

ربما لا تصدق انه يوجد في هذا العالم من يريد ان يقدم الخير دون انتظار عائد, و انه يوجد من يتاجر مع الله. اذا كان هذا حالك فإني اشفق عليك.

يجب على جميع الدول التي تقع ضمن نشاط زلازلي الفرض على شركات المقاولات بناء ابنية قادرة على امتصاص الصدمات الزلازلية كما في اليابان

اليابان يحدث فيه زلازل تفوق 7 درجات ولا يحدث هذا الكم من الضحايا

يعني هذه الماساة لوحدها سوف تخلف فوق 100 الف قتيل وملايين المشردين

معظم زلازل اليابان يكون مصدرها في البحر وليس اليابسة

تكافح اثار الزلزال وتتعاون مع بشار

هناك تناقض

الزلزال لم يفعل مافعله بشار

مع كامل الإحترام والتقدير لأهلنا في الإمارات وانا من اشد المدافعين عنهم في هذا المنتدى لكن في علاقتهم مع بشار انا غير مؤيد لهذه الخطوه نهائيا ولو فعلتها السعودية سيكون موقفي ثابت ضد من احرق الحرث والنسل في سوريا

الي فهمته من شرحك انه نفس حقين الابراج.... برج الاسد يسوي كذا وبرج الثور ما يسوي
نوعا ما لانه أيضا يعتمد على اصطفاف الكوكب و موقعهم و على جاذبية الارض و على البحر و نسبته و تحركاته لكن بالنهاية هي ليست موثوقة 100%و احيانا لا يعتمد عليها لأنه مو دائمًا تضبط

هناك تناقض

مع كامل الإحترام والتقدير لأهلنا في الإمارات وانا من اشد المدافعين عنهم في هذا المنتدى لكن في علاقتهم مع بشار انا غير مؤيد لهذه الخطوه نهائيا ولو فعلتها السعودية سيكون موقفي ثابت ضد من احرق الحرث والنسل في سوريا
الاختلاف لا يفسد للود قضيه..
هناك من يرى الامور من زاويه اوضح وعلى ارتفاع اعلى…

هناك تناقض

لو بتفكر فيها بشار يمنع المساعدات تدخل إلى المناطق التي ليست تحت سيطرته فلازم يكون في على الاقل شخص مهم يقدر يضغط عليه علشان يسمح بوصولها

اغلب المناطق المعرضة للزلازل ، الحل الوحيد هو عدم بناء عمارات سكنية فيها ، بيوت دور واحد او دورين بالكتير.
أو يحطون أساسات تقاوم الزلازل نفس المباني إلى في اليابان

لا حول و لا قوة الا بالله :ROFLMAO: 👇

هل تؤيد هذا التعامل ؟؟ شرطي تركي يضرب لصوص وبشكل عنيف حاولوا سرقة المنازل المدمرة

أي و بقوة الناس تعاني و تتألم و مفجوعة من فقدان احبائها و ممتلكاتها و اخر شي يطلع واحد يروح يسرقهم المفروض يحترم حالتهم على الاقل

للتغلب على الأحوال الجوية غير المواتيه تقوم مسيرات BAHA و POYRAZ من شركة هافلسان التركية بالأقلاع والهبوط العمودي دون مستوى السحب لخدمة الفرق الأرضية ومراكز القيادة ....

عودة
أعلى