اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

لاتقلق,أذهب لسفاره الاسرائيليه وأحصل على فيزه عمل ,مثلك مثل بأقي الاردنيين الذين يعملون باسرائيل, وستحصل على اسرائيل

بيعطوني مكيف?

او لا ....

🤣 على أساس انك أحرجته كده مثلا

سمعت انهم بيوزعوا بليلة

اشتريلى علبة معاك بس تريحنى فى السعر احنا اخوات

هذا , ماريده منك, هذي الردود, لا أريد انا اراك توزع صكوك شرف, أو تستنقص من قدرات أحد, ويبدولي من كثر الجلد, أنك تادبت

هذا , ماريده منك, هذي الردود, لا أريد انا اراك توزع صكوك شرف, أو تستنقص من قدرات أحد, ويبدولي من كثر الجلد, أنك تادبت
يا سلام على مخك البرلنت يا ترعة المفهومية 😏 القصة كلها انا اقتعنت انك مش هتفهم غير بعد ١٠٠سنة قلت اصبر واستناهم وخلاص

يا حرام كده هتحتاج قرص فوار ومضاد للضحك على الاخ وبعدها كوباية شاى
لا هو بس بتسلى و برفه شوية عن نفسي زي ما انتا عارف اصل ال Xbox خربان الكهربا جت قوية شوي من اسرائيل فخرب الجهاز و بحاول الاقي حاجة تانية للترفيه

صحيح,أنت لم تصهين ممن خلافكم القول, ولم تجعل جميع من تعاطف من اليهود أرهابيين.ولم تتطالب ألجميع بنصرة فلسطين

من كان يكتب بمعرفك,هو قرينك لا أكثر أو أقل..

سبق وقلتلك,مستعد ترد الف صفحة ولكن لاتستطيع الاجابة على سؤال طرحته

هو اي واحد تعاطف مع الصهاينة صهيوني ، مو محتاجة نقاش

يا سلام على مخك البرلنت يا ترعة المفهومية 😏 القصة كلها انا اقتعنت انك مش هتفهم غير بعد ١٠٠سنة قلت اصبر واستناهم وخلاص
لايهمني,قناعتك وجودها وعدمها بالنسبة لي, ولكن يهمني أظهر للجميع , أنك مجرد جاهل تقودك أحقادك, لاستنقاص من الغير,وأدعاء المثلية
وهذا ماوضح للجميع في هذا الموضوع,

عــزت, أجمل شي أشوفك بوضعية المهرج هذي,مفلس لاتمتلك أي ردود,جل مأتريده أنت والعضو الاردني تخريب الموضوع, لعلى وعسى أن ياتي مشرف ويحذفها كما حصل في موضوع أخر

جيبلي تصريح تعاطف مع الصهاينة ، عشان لا تسوي نفسك مفكر و تقعد تخلط مي وزيت 😂😂
لماذا أتى بتصريح تعاطف, والعلاقات والدف والابتسامة التي ستشق محي ملك الاردن؟
الصورة أبلغ من الكلام,مشكلة الذي يحاول يبحث عن مخرج ويفشل

لايهمني,قناعتك وجودها وعدمها بالنسبة لي, ولكن يهمني أظهر للجميع , أنك مجرد جاهل تقودك أحقادك, لاستنقاص من الغير,وأدعاء المثلية
وهذا ماوضح للجميع في هذا الموضوع,

عــزت, أجمل شي أشوفك بوضعية المهرج هذي,مفلس لاتمتلك أي ردود,جل مأتريده أنت والعضو الاردني تخريب الموضوع, لعلى وعسى أن ياتي مشرف ويحذفها كما حصل في موضوع أخر
::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::روق يا حبيبى مالك متعصب ليه بس العصبية مش حلوة إلى ذيك

عودة
أعلى