اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

غير صحيح, بل أنت كنت تدعي أنها تحت السياده مصريه وتؤكد أنكم خسرتوه , بل يوجد كتاب مصريين ذكرو ذالك,

الحقيقه فالموضوع , أنت كل مافعلت ,دخلت الموضوع الذي وضعه نشاب, وأتيت لتتكلم فقط,معن الموضوع ملى بالمغالطات.

شكلك,يضحك ياعــزت , وأنا لازلت اتلاعب بك كالطفل, جعلتك تاتي من موضوع أخر الى هناء لاخبرهم أنك مجرد أمعه,
انتا عارف ايه مشكلته انك انسان سافل مهزء فاكر أن بالسفالة وقلة الادب ممكن تكسب اى نقاش وده حقيقى بس بيبقى نصر رخيص زيك عموما ده اخر كلامنا تقتنع أو لا تخلط راسك فى الحيط

انتا عارف ايه مشكلته انك انسان سافل مهزء فاكر أن بالسفالة وقلة الادب ممكن تكسب اى نقاش وده حقيقى بس بيبقى نصر رخيص زيك عموما ده اخر كلامنا تقتنع أو لا تخلط راسك فى الحيط
لايهمني ماقلته, ولم يحرك ساكنً, ولكن يهمني شي وأحد, أن محاولتك الزائفه التنصل, ان احقادك هي من تجعلك تتفوه بمثل هذا الكلام, وجعلتك تفضح نفسك بنفسك,وبطرق بسيطة وسهله..

عــزت, المره القادمة لاتجعل أحقادك تتحكم بك , أتيت مسرعاً ومهرولاً,ظن منك وجدت"راس غليص" وألنهايه تنصدم برد غير متوقع, وهو بكل بساطة

اما أن تقر أنك جاهل, او أن أحقادك هي من تجعلك تتفوه بمثل هذا.. لاثالث لهم

Nashab Nashab

تقول ربحت تجاهل, مأنشوف التجأهل,نشوفك جاي متحمس ,وخلص حماسك كالعاده,وترجع تختفي.

بدون عنوان.png

شكرا على مشاركتك الهادفة جدا، ربحت معنا تجاهل

التصريفه من ألحين أقولها لكم,أنه دخل الموضوع ,وسوى أستعراض لمشاركتي بالخطاء,وبعدها رد علي..
أذ مانفعت الاولى,الثانية ,أنه يقصد تجأهل مايرد عليه, مهو تجاهل لمشاركاتي

ولكن,لم نشتري الماء الاسرائيلي, ونأتي لنقول انها للحاجة مثل مأفعلت
بعض المرجفين أمثالك مثل ابليس اللي يجي للبني ادم يقوله انت تعصي ومن لم تنهه صلاته عن معاصيه فلا صلاة له وبالتالي ليش تصلي ؟ بطل صلاة، وانت وامثالك يفعلون نفس الشيء، هذا من ناحية المنطق والمبدأ

أما من الناحية واقعية فمن اشترى الماء هي الحكومة الاردنية، وليس نحن، ولو علينا ما ودنا شيء منهم

ومن الناحية الأخلاقية، فحتى لو احتجنا الماء وغيره، هل هذا يعني ان نتخلى عن الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ؟ أم الأفضل ان نؤيد الصهاينة على ابناء جلدتنا ؟

يعني لا منطق ولا واقع ولا اخلاق

بعض المرجفين أمثالك مثل ابليس اللي يجي للبني ادم يقوله انت تعصي ومن لم تنهه صلاته عن معاصيه فلا صلاة له وبالتالي ليش تصلي ؟ بطل صلاة، وانت وامثالك يفعلون نفس الشيء، هذا من ناحية المنطق والمبدأ

أما من الناحية واقعية فمن اشترى الماء هي الحكومة الاردنية، وليس نحن، ولو علينا ما ودنا شيء منهم

ومن الناحية الأخلاقية، فحتى لو احتجنا الماء وغيره، هل هذا يعني ان نتخلى عن الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ؟ أم الأفضل ان نؤيد الصهاينة على ابناء جلدتنا ؟

يعني لا منطق ولا واقع ولا اخلاق
بعض المرجفين, من يقول شي ويفعل شي أخر, ثم رميك الاتهام على الحكومة فاشل بدليل, بامكان الشعب الاردني التوقف عن دفع فواتير الكهرباء والماء, ووقتها ستتوقف الحكومة الاردنية عن اتفاقياته,أما مقاومتك المزعومة التي خلف شاشات فقط, والتخوين والتصهين أنتهت وأنتهاء الزمن بلارجعه,

أما تبريرك أنك لاتتخلى عن الشعب الفلسطيني ,أول من تخلى عنهم,حكومتك بأعترافه باسرائيل واتفاقيات السلام,وبرضى شعبي تام..يازلمة مصاري

أما لامنطق ولاواقع, فمنطقك الجميع شاهده أبان عملية السلام بين المغرب وااسرائيل والامارات والبحرين مع اسرائيل,, والواقع الجميع ايضاً شاهده باتفاقية الماء بين اسرائيل والاردن , يازلمة لضرورة وبدنا نعيش
فاذا هو على مقياس منطقك المتناقض, فالحمدالله أنني بخير.

مأعمري أدعيت بشي,ثم رحت سويت نقيضه, يامسيلمة المنتدى

يوجد كتأب له بامكانك الاطلاع عليه,محاولتك التنكر يابومؤامرات وضروره, لاتفيد بذالك
لن انتظر من امثالك ان يقول لي اقرا الكتاب، انا قرأت الكتاب بل وقرأت الجزء الثاني منه .. ولو انك قرأته تستطيع ان تجيبني في كم صفحة يقع الكتاب وما هي الموضوعات الرئيسية التي تكلم عنها ؟ واتحداك ان تجيب لأنك لم تقرأه
هههههههههههههه, العضو أعترف أنها مصرية, وجميع كتاب مصر أعترفو بذالك, وتأتي أنت لتنكر ذالك؟

حركات التدخل هذي,متعوب عليها ولكن أستهلكت, محاولة تشتيت الموضوع لا أكثر أو أقل

سوال بسيط, وش رايك بالذي مشتري موية وكهرباء من اسرائيل, وياتي هنا للاستشراف بالمقاومة؟ ويدعي ان ماحدث ذالك مؤامره.ثم ضروره,ثم مسؤولينا فاسدين هههههههههههههههه

مسيلمة ألمنتدى ,أهدى من كذا
لا علاقة لي بكلام غيري .. أم الرشراش أردنية فلسطينية طوال التاريخ
المصريين قالوا انها مصرية لانه تواجد بها حامية مصرية لا اكثر ولا اقل، ومن ينكر ذلك نستطيع اسكاته بالصور والدلائل !

لن انتظر من امثالك ان يقول لي اقرا الكتاب، انا قرأت الكتاب بل وقرأت الجزء الثاني منه .. ولو انك قرأته تستطيع ان تجيبني في كم صفحة يقع الكتاب وما هي الموضوعات الرئيسية التي تكلم عنها ؟ واتحداك ان تجيب لأنك لم تقرأه

المصريين قالوا انها مصرية لانه تواجد بها حامية مصرية لا اكثر ولا اقل، ومن ينكر ذلك نستطيع اسكاته بالصور والدلائل !
تجيبني أوجيبك لا أنتظر أنتظر , نشاب حاول تخرج من أسلوبك الذي ألجميع اصبح يعرفه, نشاب لاتسطيع أنكار ماهو مكتوب بالكتاب . ولاتسطيع أيضاُ أن تاتي بنقيضة.

أما قولك لاعلاقه لي بكلام غيري, هل مجبور أنا ألتزم بكلام شخص , الجميع يعلم انه كذاب, وحتى دليل أنه كاذب ادعى انه متجاهلني؟؟؟
اذ أصحاب الحق يقولون أم الرشرش مصرية تاتي النت لنقض هذا الشي, لاجل عدم الخوض في نقاش الضفة الغربية .

طبعاً من الحركات المضحكة ل نشاب, يضع عدم ظهور الاتصال, عشان يدخل بعض المواضيع ولحد ينتبه ههههههههههه
يانشاب ترى بينك وبينهم شاشة,ليه كل هالخوف؟

أيه صح ,معطيهم كم كذبة ووعدتهم أنك ترجع لها ,ولاقدرت

طبعاً من الحركات المضحكة ل نشاب, يضع عدم ظهور الاتصال, عشان يدخل بعض المواضيع ولحد ينتبه ههههههههههه
يانشاب ترى بينك وبينهم شاشة,ليه كل هالخوف؟

أيه صح ,معطيهم كم كذبة ووعدتهم أنك ترجع لها ,ولاقدرت

مايقدر يواجه بمنتدى ومزعجنا بتحرير ماتسمى فلسطين

وأنتهاء الزمن بلارجعه
ممكن تكتب عربي ؟

المشكلة انك تطلب من غيرك شيء انت نفسك ما فعلت مثله
ما بدي اقولك لاجل فلسطين لاني اعرف امثالك لا يفكر لا بآخرته ولا بشعب شقيق له ولا من اي هذه الامور، بالله لما حكومتك ترفع عليك الاسعار بتصف سيارتك ولا بتقاطع ولا بتضرب ؟ ولا مثل الشاطر بتروح تدفع ؟ خوفا من ان تتعطل مصالحك وعملك واشغالك

كيف بالله بتطلب من غيرك يفعل ذلك وتتعطل مصالحه واشغاله واعماله لاجل غيره ؟ وانت نفسك لا تفعل ذلك ؟ نحن كشعب كل اللي بنقدر عليه فعلناه اما ما تدعيه فأنت نفسك لا تفعله لاجل نفسك وشعبك وليس لاجل غيرك! قمة التناقض واللامنطقية

بقدر اهديك حبة ملبس حجم 50 ملم لذيذة تلتهي بيها وتريحنا من نياحك

ممكن تكتب عربي ؟

المشكلة انك تطلب من غيرك شيء انت نفسك ما فعلت مثله
ما بدي اقولك لاجل فلسطين لاني اعرف امثالك لا يفكر لا بآخرته ولا بشعب شقيق له ولا من اي هذه الامور، بالله لما حكومتك ترفع عليك الاسعار بتصف سيارتك ولا بتقاطع ولا بتضرب ؟ ولا مثل الشاطر بتروح تدفع ؟ خوفا من ان تتعطل مصالحك وعملك واشغالك

كيف بالله بتطلب من غيرك يفعل ذلك وتتعطل مصالحه واشغاله واعماله لاجل غيره ؟ وانت نفسك لا تفعل ذلك ؟ نحن كشعب كل اللي بنقدر عليه فعلناه اما ما تدعيه فأنت نفسك لا تفعله لاجل نفسك وشعبك وليس لاجل غيرك! قمة التناقض واللامنطقية

بقدر اهديك حبة ملبس حجم 50 ملم لذيذة تلتهي بيها وتريحنا من نياحك
ممكن تكتب عربي,لهدرجة اللغه العربية صعبه عليك؟

أنت تنعم بكهرباء من اسرائيل وماء من اسرائيل وعمله صعبه وعمل,واتفاقيات أقتصاديه وأمنيه وسياسيه, ثم تاتي لتحاضر علينا أنه لضروره والحاجة,

المقاومة , هي أن تقاوم عدوك وليس,تستفيد منه أقتصادياً وأجتماعياً,أين المقاومة فالموضوع؟
محاولتك الساذجة لتبرير ان الامر وجودي ,ساذج لابعد درجة,

اما قولك,كيف تطلب من غيرك, على الاقل مسكت لساني, ولم أخون أو اصهين أحد, بل صمت ,وعندما ظهر المستشرفين أمثالكم بتصهين الجميع وتخوينهم وجب أسكاتهم, لنة نعلم أن مقاولتكم, لاتتعدى الكلام, فانتم مجرد فقاعه صوتيه

الكتاب إلى قالوا انها مصرية أما لم يروا الخرائط أو قالوها نكاية بمبارك ونظامه

من مواضيع, التي وعد نشاب صاحبه بالرجوع اليه, والرد عليه, ثم تعذر بالاختبارات, ثم تعذر أن الموضوع سينجر لمواضيع أخرى,طبعاً نشاب فحط مالقى رد عطاها مخرج, يكشف بس عقلية نشاب, فقاعه صوتيه+مسيلمة المنتدى

نشاب, ماودي والله أجيب سالفة جلد الجزائرين لك في منتداهم وجأي هنا تقاوم, وانك سترد وستفعل,وأنت منحاش من موقعهم ,جاي يحاول يستعطف الاعضاء من المغرب

الكتاب إلى قالوا انها مصرية أما لم يروا الخرائط أو قالوها نكاية بمبارك ونظامه
هههههههههههههههههه, أحد الكتاب قال بعد 2013, لازلت تحاول تظهر جهلك؟؟؟
المهم , أنا استمتع بالرد عليك, لن كل مارديت عليك, كل ماوضح للجميع أنك جاهل

تجيبني أوجيبك لا أنتظر أنتظر , نشاب حاول تخرج من أسلوبك الذي ألجميع اصبح يعرفه, نشاب لاتسطيع أنكار ماهو مكتوب بالكتاب . ولاتسطيع أيضاُ أن تاتي بنقيضة.
اين اناقض نفسي .. كتابي عدنان ابو عودة قرأتهما وأعرف ما فيهما وأعرف من يكون أبو السعيد وهو من أكثر الشخصيات المحببة لدي وازيدك قبل فترة قصيرة كنت في حفل تأبينه رحمة الله عليه

لن انتظر شخصاً ناقصاً لا يعرف من يكون أبو السعيد وما هو فكره وهي آراءه ويأتي لي بثريد نصفه مفترى وكذب عليه !
نعرف الفلسطينيين ، ونعرف منظمات الزعران والارتزاق حينها وكيف نفرق بينهم .. وبيننا نصيحة لا تحشر نفسك لانك راح تتبهدل من الطرفين

اين اناقض نفسي .. كتابي عدنان ابو عودة قرأتهما وأعرف ما فيهما وأعرف من يكون أبو السعيد وهو من أكثر الشخصيات المحببة لدي وازيدك قبل فترة قصيرة كنت في حفل تأبينه رحمة الله عليه

لن انتظر شخصاً ناقصاً لا يعرف من يكون أبو السعيد وما هو فكره وهي آراءه ويأتي لي بثريد نصفه مفترى وكذب عليه !
نعرف الفلسطينيين ، ونعرف منظمات الزعران والارتزاق حينها وكيف نفرق بينهم .. وبيننا نصيحة لا تحشر نفسك لانك راح تتبهدل من الطرفين
هههههههههههه, مشكلتك أنسان كاذب, وتعلم أنك كاذب, وتعلم ان الجميع يعلم أنك كاذب, مااوضعته من ثريد مكتوب بالكتاب,

ولكن أمثالك, لايجدون الا شيئن, اما الكذب, أوجر النقاش للهجوم لذهاب للاشراف لحذفها, وسبق أخبرتك حاول تغير أسلوبك لنه أصبح مكشوف.

أين هي مقاومتك من أسرائيل وأنت تنعم بخيراته, هل المقاومة التنعم بخيراتهم , وادعاء أنك مجبور؟
مانعرفه عن المقاومة,هو القتال والعداء الشديد للعدو,حتى الموت, وأنت لاتسطيع أن تجلس بالاتكييف؟ ونعم المقاولة

عودة
أعلى