اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

ما طالبت بالادانة اصلا ، قلت ان كل متعاطف مع الصهاينة هو صهيوني نفسهم ، اذا مو عارف الفرق بين الادانة و التعاطف ارجع عالمدرسة صف او ثانوي و افهم الفرق بين الكلمتين بعدين تعال سولف ، للامانة الكوميديا عندك اكثر من اصحابك
مشكلتك تحاول ,تلف وتدور على موضوع وأضح وضوح الشمس, الادانة والتعاطف شي وأحد,عندما أدين حدث ارهابي فانا أتعاطف معهم.

خلاصة القول, طلبت مصادر بذالك ووضعت, هل تستطيع,أن تجاوب أجابه صريحه ومباشره, على الصهيونية تنطبق على ملكك, الذي أدان عملية فلسطينية بالاسرائيلين, ام لا؟

واللي يبني بيوت للصهاينه صهيوني ؟ ولا هذي محتاجه نقاش
والذي يشتري ,كهرباء من اسرائيل, وماء, وعمل , وعملة صعبه, وعلاقات أمنية واقتصادية قوية ومتينة,

هل هذي تنطبق عليه الصهيونية أم لا؟

لحد يستطيع الاجابة, جميعهم يرمون تهم الصهيونية على الجميع وعندما تسئلهم عن فعل ملكهم ودولتهم,تنخرس السنتهم, وتنتهي مرجلتهم وشجاعتهم, ويبدون بالتهريج

واللي يبني بيوت للصهاينه صهيوني ؟ ولا هذي محتاجه نقاش

شوف حازم ، نفس النقطة ماسك فيها من ٦ سنين و مستمر للان ، اعتبرهم صهاينة مضطرين عشان لا يموتوا من الجوع و حسابهم عند ربهم ، اتمنى تجاوبني هلى اللي بتصهين و هو مو تحت احتلال صهيوني ولا لا ؟

مشكلتك تحاول ,تلف وتدور على موضوع وأضح وضوح الشمس, الادانة والتعاطف شي وأحد,عندما أدين حدث ارهابي فانا أتعاطف معهم.

خلاصة القول, طلبت مصادر بذالك ووضعت, هل تستطيع,أن تجاوب أجابه صريحه ومباشره, على الصهيونية تنطبق على ملكك, الذي أدان عملية فلسطينية بالاسرائيلين, ام لا؟

جاوبتك و لو فهمت مشاركتي كان استوعبت كلامي بس هو نغس الكلام و تكرر فيه عشان مفكر ان التكرار يجعل رايك صحيح ، مو مشكلتي قصور فهمك للمشاركات ، ارجع اقرا المشاركات لعل وعسى تفهم

شوف حازم ، نفس النقطة ماسك فيها من ٦ سنين و مستمر للان ، اعتبرهم صهاينة مضطرين عشان لا يموتوا من الجوع و حسابهم عند ربهم ، اتمنى تجاوبني هلى اللي بتصهين و هو مو تحت احتلال صهيوني ولا لا ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صحيح نفس, لمى خرج أعضاء من الاردن, وادعو ان شراء الاردن الماء من اسرائيل لضرورة.

جاوبتك و لو فهمت مشاركتي كان استوعبت كلامي بس هو نغس الكلام و تكرر فيه عشان مفكر ان التكرار يجعل رايك صحيح ، مو مشكلتي قصور فهمك للمشاركات ، ارجع اقرا المشاركات لعل وعسى تفهم
نحتاج أجابة واضحة وصريحة. ليه اللف والدوران؟؟؟

هل ملك الاردن ينطبق على الصهيونية , وهو ادان وتعاطف مع الاسرائيلين أم لا؟؟ تستطيع الاجابة نعم, لا ,
أو صف جنب خويك الي ماقدر يجاوب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صحيح نفس, لمى خرج أعضاء من الاردن, وادعو ان شراء الاردن الماء من اسرائيل لضرورة.

بتعرف تضحك 😂😂 ، كنت مفكرك حافظ الكلمتين و جاي تقولهم بس طلع عندك نوعية مشاركات ثانية هههههههههه

اتمى تجاوبني على السؤال اللي سالته لحازم 🤭

ارجوك يا معلم محتاج خط من عندك اصله علينا فواتير كتير و انا عاوز العب xbox ::rolf::
عيونى احنا اخوات همدلك خط من مدينتى اعمل انتا حسابك فى السلك بس

بتعرف تضحك 😂😂 ، كنت مفكرك حافظ الكلمتين و جاي تقولهم بس طلع عندك نوعية مشاركات ثانية هههههههههه

اتمى تجاوبني على السؤال اللي سالته لحازم 🤭
أوعدك أني لاجاوب, ولكن عندما ارى أجابه واضحه وصريحة للسوال الذي أطرحه من أمس, هل التصهين ينطبق على ملكم الذي ادانة العملية في اسرائيل أم لا,؟؟؟؟

نحتاج أجابة واضحة وصريحة. ليه اللف والدوران؟؟؟

هل ملك الاردن ينطبق على الصهيونية , وهو ادان وتعاطف مع الاسرائيلين أم لا؟؟ تستطيع الاجابة نعم, لا ,
أو صف جنب خويك الي ماقدر يجاوب

قلتلك لا ، هو ادان العملية كسياسي ولم يتعاطف معهم و بكى عليهم و حاول ان يثبت ان المسجد الاقصى بالسعودية ، انت متعاطف وانت حتى مدير غرفة ما حصلت

تقبل الامر تعاطفك مع الصهاينة يجعلك صهيوني ، اختار مكانك

أوعدك أني لاجاوب, ولكن عندما ارى أجابه واضحه وصريحة للسوال الذي أطرحه من أمس, هل التصهين ينطبق على ملكم الذي ادانة العملية في اسرائيل أم لا,؟؟؟؟

قلتلك لا ، اغنيها عشان تفهم

سرال ثاني كم عمرك عشان انا بزهق من تكرار المشاركات ؟

قلتلك لا ، اغنيها عشان تفهم

سرال ثاني كم عمرك عشان انا بزهق من تكرار المشاركات ؟
لا؟ طيب هذأ اقتباس لك بالحرف الواحد
هو اي واحد تعاطف مع الصهاينة صهيوني ، مو محتاجة نقاش

ملك الاردن تعاطف مع الاسرائيلين بادانته العملية الارهابية التي وقعت للاسرائيلين؟

هل هو نوع من التناقض لديك,أو الشغلة مزاجية عندكم؟
ملك فأتح بلده سياحي نياح لاسرائيلين, وسامح بالاردنيين العمل في اسرائيل , ويدين الاحداث التي تقع للاسرائيلين , ولديه علاقات أقتصاديه وتجاريه, ولديه تنسيق أمني مع اسرائيل ,

وبعد كل هذا, لاينطبق, ممكن نعرف, شروط الانطباق؟؟
شكل أي واحد مايوافقكم بالقول صهيوني؟

شكراً لك على فضح نفسك بنفسك,أنك مجرد "مهذري".. أسفط مع صاحبك

لا؟ طيب هذأ اقتباس لك بالحرف الواحد

ملك الاردن تعاطف مع الاسرائيلين بادانته العملية الارهابية التي وقعت للاسرائيلين؟

هل هو نوع من التناقض لديك,أو الشغلة مزاجية عندكم؟
ملك فأتح بلده سياحي نياح لاسرائيلين, وسامح بالاردنيين العمل في اسرائيل , ويدين الاحداث التي تقع للاسرائيلين , ولديه علاقات أقتصاديه وتجاريه, ولديه تنسيق أمني مع اسرائيل ,

وبعد كل هذا, لاينطبق, ممكن نعرف, شروط الانطباق؟؟
شكل أي واحد مايوافقكم بالقول صهيوني؟

شكراً لك على فضح نفسك بنفسك,أنك مجرد "مهذري".. أسفط مع صاحبك

والله شكرا لك لاني بعد ما خلصت شكرت ربنا على نعمة العقل و التفكير ، مشاركاتي واضحة بس ما رح تعجب المتصهينين

عكل حال اجابتك عاى سؤالي وصلت بدون لا تجاوب

والله شكرا لك لاني بعد ما خلصت شكرت ربنا على نعمة العقل و التفكير ، مشاركاتي واضحة بس ما رح تعجب المتصهينين

عكل حال اجابتك عاى سؤالي وصلت بدون لا تجاوب
صحيح, الحمدالله على نعمة العقل والتفكير, فمن تطبق عليه مواصفات الصهيوني بنظركم, ليس بصهيوني , خوفاً من العقاب والمسائلة.
أما باقي البشر فهم على كيفكم..قاتل الله ألنفاق

صحيح, الحمدالله على نعمة العقل والتفكير, فمن تطبق عليه مواصفات الصهيوني بنظركم, ليس بصهيوني , خوفاً من العقاب والمسائلة.
أما باقي البشر فهم على كيفكم..قاتل الله ألنفاق

طيب ابدء باستخدام نعمة العقل و التفكير 🙂 ، يلا روح نام

اللي بدك اياه ما عندي مشكلة.

ياعبود لما تقول اني ماسك النقطه هذي من 6 سنوات لأنها نقطه جوهريه ومهمه مو شي هبل واستعباط وانت تعرف هذا

كيف تقولي انك تقاوم وانت تبني مستوطنه للمحتل حسب وجهك نظرك ! لا هنا وقف في شيء غلط

انت تبغى تقنع نفسك انه عشان مايموتون من الجوع راحوا يبنون مستوطنات للإسرائيلي براحتك لكن تأكد هالشي مايقنع الكثير اللي تحاول تفرض عليهم وجهة نظرك

الفلسطينيين عايشين افضل من شعوب مجاوره لهم مثل السوريين ، لو تقول انه ما يحبون يضحون لتحرير بلدهم هذه الاجابه منطقيه اكثر وانا اعذرهم بصراحه لأنه قضيه يقودها عباس وشلة اللصوص اتباع الحرس الثوري في حماس ماتستحق التضحيه ، وبناء مستقبل لأبناء الفلسطيني افضل من زجهم في محرقه لا افق لها للحل عشان يطلع لي السنوار وهنيه رافعين ✌🏻

بالنسبة للي مو تحت احتلال مواقفه لا تغير شي على الارض ونسبة تأثيره صفر واستغرب هالإهتمام بأراء من هم خارج الاحتلال بشكل كبير

بالنسبة لي شخصيا طز في اسرائيل من اولها لأخرها لايجمعني فيهم لا لغه ولا دين ولا اي تعامل لكن اذا كان لدولتي مصلحه في التطبيع مع اسرائيل اهلا وسهلا فيه ماراح اكون فلسطيني اكثر من الفلسطينيين اللي متداخلين مع الاسرائيليين اكثر من غيرهم اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا

اذا كان رأيي هذا تعتبرني بسببه صهيوني براحتك ولكن عليك ان تكون حيادي اكثر وتطلق هذا اللقب على ملايين الفلسطينيين اصحاب الجناسي الاسرائيليه والعاملين في اسرائيل والعاملين في المستوطنات ، مشكلتكم تقفزون على الحقائق والواقع المؤثر على الارض بل وتبررون لهم وتلاحقون اراء لا تقدم ولا تؤخر على ارض الواقع

عودة
أعلى