التي-90 المصرية ستزود بنظام حماية نشط

الموقع تابع لشبكة CNN الامريكية
هذا مصدر لجلوبال بيقول ان عدد الدبابات الامريكية 4393 وعدد الدبابات المصرية من الابرامز المصرية فقط777 فالبنسبة لك ماذا يعني هذا
يعني اني جبت مصدر موثوق مو خبر مضروب

طيب دور يا فهيم افندي على سلاح المدرعات الروسي وشوف بيمتلك كم دبابة قبل ما تقول اي كلام من عندك وابقى افهم الاول انت
روسيا دولة لا زالت متخلفة وتهتم بالتفوق النوعي.
لو روسيا تفهم كان تركت تطويرات T-72 وT-90 واهتمت بالارماتا بشكل اكبر افضل لها

يا رجال يبي يبرر لنفسه ان التفوق العددي مقدم على التفوق النوعي ? مب صاحي يبينا نصدق امريكا عندها ست الاف ابرامز.
ولو كان صحيح لاحظ انها ست الا ابرامز مش ام 60 او t55 وخليط الخردة ?

روسيا دولة لا زالت متخلفة وتهتم بالتفوق النوعي.
لو روسيا تفهم كان تركت تطويرات T-72 وT-90 واهتمت بالارماتا بشكل اكبر افضل لها
روسيا متخلفة لدرجة انه قاعدة تهتهم بدبابة بعقائد من ايام كانو مبلطين على نهر الراين ايام كانو يبو يغزو المانيا الغربية
الشخص هذا باين انه بيجادل بس وكلامه كله مغالطات منطقية جدال بسلطة جدال بعاطفة والخ

خبر مضروب ازاي
هو نفس مصدرك لكن على كلامك انت بتقول انهم طوروا دبابات الابرامز M1A1 الى المعيار M1A2 هل هذا يعني انه تم تطوير كامل الاسطول القديم بالنسبة لك والبالغ 4393

روسيا متخلفة لدرجة انه قاعدة تهتهم بدبابة بعقائد من ايام كانو مبلطين على نهر الراين ايام كانو يبو يغزو المانيا الغربية
الشخص هذا باين انه بيجادل بس وكلامه كله مغالطات منطقية جدال بسلطة جدال بعاطفة والخ
يا رجال كبر راسك
هو بنفسه غير مقتنع اصلا بتسليح بلده

يا رجال يبي يبرر لنفسه ان التفوق العددي مقدم على التفوق النوعي ? مب صاحي يبينا نصدق امريكا عندها ست الاف ابرامز.
ولو كان صحيح لاحظ انها ست الا ابرامز مش ام 60 او t55 وخليط الخردة ?
هههههههههههههه
انا لم ابرر التفوق الكمي عن النوعي يافهيم افندي
افهم الاول قبل ما تشارك

انا قلت كلنا عارفين الفرق بين التفوق الكمي والتفوق النوعي

هههههههههههههه
انا لم ابرر التفوق الكمي عن النوعي يافهيم افندي
افهم الاول قبل ما تشارك

انا قلت كلنا عارفين الفرق بين التفوق الكمي والتفوق النوعي
من عندى امريكا عندها عشرتلاف ابرامز ومخبياهم بالسر علشان الحسد ?

خبر مضروب ازاي
هو نفس مصدرك لكن على كلامك انت بتقول انهم طوروا دبابات الابرامز M1A1 الى المعيار M1A2 هل هذا يعني انه تم تطوير كامل الاسطول القديم بالنسبة لك والبالغ 4393
يابني ادم افهم تراك مضيع ومظفي النور
انت مصدرك الCNN عربي اللي ماخذ من قلوبال فاير باور!!!!
انا جبتلك مصدر من قلوبال سيكيوريتي !!! موقعين مختلفين ولا لهم علاقة ببعض

يابني ادم افهم تراك مضيع ومظفي النور
انت مصدرك الCNN عربي اللي ماخذ من قلوبال فاير باور!!!!
انا جبتلك مصدر من قلوبال سيكيوريتي !!! موقعين مختلفين ولا لهم علاقة ببعض
انا جبتلك مصدر من جلوبال سيكيورتي وانت قلت انه قديم
ورجعت قلت انهم طوروا الاسطول القديم الى M1A2
ايه الغريب في كدا

انا جبتلك مصدر من جلوبال سيكيورتي وانت قلت انه قديم
ورجعت قلت انهم طوروا الاسطول القديم الى M1A2
ايه الغريب في كدا
يا مضيع انت ماجبت مصدر من قلوبال سيكيورتي انت مصدرك قلوبال فاير باور ا

globalsecurity
.globalsecurity.org/military/systems/ground/m1-specs.htm
والمطلوب يعني ؟
بعدين تذكر انه الجيش الامريكي ملزم بالقانون الامريكي انه ينشر ارقامه بشكل محدث
أما الجيش المصري ملزم ؟ لا

كلام فاضي خذا الارقام من المصادر الصحيحة مو الصحف العربية اللي تاخذ من قلوبال فاير باور والخبر ماجاب مصدر احصائيته من فين

عدد الابرامز في الجيش الامريكي ان ماحسبت الWolverine,Assault Breacher اللي ماهي دبابات اصلا بل عربات هندسة
4393 دبابة ابرامز
المارينز 403 وبحلول 2023 راح يخرجونها من الخدمة
المجموع 4796
مصدر واحصائية 2017

ممكن لو سمحت تشرح الأعداد داخل الدائرة الحمراء .....
ما هو مفهوم من الجدول ..... 4393 M1A1 يضاف اليهم 586 M1A2 يضاف اليهم 588 M1A2 SEP .... اذا المجموع = 5567 .....!!

والمطلوب يعني ؟
بعدين تذكر انه الجيش الامريكي ملزم بالقانون الامريكي انه ينشر ارقامه بشكل محدث
أما الجيش المصري ملزم ؟ لا
انا كنت بارد عليك ان المصدر هو جلوبال سيكيورتي وليس جلوبال فاير كما ذكرت انت هذا وكنت مصر على هذا اولا
ثانيا انت ذكرت انه تم تطوير الاسطول القديم الى المعيار الجديد M1A2 وهذا يقودنا الى ان ماتم تحويله الى المعاير الجديد على الاقل لن يقل على النص وحتى لوكان 1174 من المعيار الجديد والباقي من M1A1 تم تخزينه في المخازن لاي طارئ وحتى لوباعت امريكا جزء من مخزونها بالتاكيد ستحتفظ بعدد ليس بالقليل من الدبابات في المخازن لاي طارئ
احنا بنتكلم عن امريكا اقوى دولة عسكرية في العالم

ممكن لو سمحت تشرح الأعداد داخل الدائرة الحمراء .....
ما هو مفهوم من الجدول ..... 4393 M1A1 يضاف اليهم 586 M1A2 يضاف اليهم 588 M1A2 SEP .... اذا المجموع = 5567 .....!!
مشاهدة المرفق 263143
يا استاذ ال4393 هذه الموجودة في المخزون في Sierra Army Depot يعني ممكن يرجعوها الخدمة
وال586 وال588 ماهي مضافة بل مجموعها 1147 لانه هذه حاجة الجيش الامريكي الزبدة ماهو زي كلام الاخ 6الاف ومدري كم ولا 10 الاف
الموجود في الخدمة 1147 المخزن 4393
وخذ بالك انه الابرامز السعودية الجديدة والمغربية والاسترالية من مخزون الجيش الامريكي ترا ماهي تصنيع جديد

يا استاذ ال4393 هذه الموجودة في المخزون في Sierra Army Depot يعني ممكن يرجعوها الخدمة
وال586 وال588 ماهي مضافة بل مجموعها 1147 لانه هذه حاجة الجيش الامريكي الزبدة ماهو زي كلام الاخ 6الاف ومدري كم ولا 10 الاف
الموجود في الخدمة 1147 المخزن 4393
يعني امريكا لا تعتمد على 1174 دبابة فقط هذا ما نتكلم عنه استاذي
كل دول العالم بتخزن عدد من دباباتها في المخازن لاي طارئ
تحياتي

انا كنت بارد عليك ان المصدر هو جلوبال سيكيورتي وليس جلوبال فاير كما ذكرت انت هذا وكنت مصر على هذا اولا
ثانيا انت ذكرت انه تم تطوير الاسطول القديم الى المعيار الجديد M1A2 وهذا يقودنا الى ان ماتم تحويله الى المعاير الجديد على الاقل لن يقل على النص وحتى لوكان 1174 من المعيار الجديد والباقي من M1A1 تم تخزينه في المخازن لاي طارئ وحتى لوباعت امريكا جزء من مخزونها بالتاكيد ستحتفظ بعدد ليس بالقليل من الدبابات في المخازن لاي طارئ
احنا بنتكلم عن امريكا اقوى دولة عسكرية في العالم
أحب أقولك الابرامز السعودية الجديدة ولمغربية والاسترالية تراها من مخزون الجيش الامريكي يعني اطرح من 4393 العدد اللي تم شراؤه من الخارج
بعدين برضه ترجع وتجادل بالسلطة "أمريكا أقوى دولة في العالم" أمريكا بتقلل استخدام الدبابات ومن التسعينات فرقتين مدرعة استغني عنهم بالكامل وحتى الفرق المدرعة ماصار فيها الا لواء او لوائين مدرع الباقي سترايكر وطيران
وترا الجيش الامريكي بكبره مافيه الا 14 لواء مدرع بس
وترا المارينز راح يلغون سلاح الدبابات والمدفعية ذاتية الحركة بالكامل بحلول 2023 هيا روح قلهم انتو اقوى دولة في العالم ومايثير كذا

عودة
أعلى