الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

DenGNFBX0AIgsmk
 
"يوسي ميلمان-معاريف":

"تفاهمات ليبرمان في موسكو: روسيا ستؤثر في الأسد ليطلب من إيران أن تبقي على مسافة 20كلم من الحدود وألا تبني قاعدة دائمة للاستخبارات وإطلاق القذائف والصواريخ في جميع أنحاء سوريا وسيُسمح لإسرائيل بمهاجمة إيران في سوريا طالما أنها تنسق مع روسيا ولا تهاجم الأسد"
 




انتهاء الاجتماعات بين وفدي وزيري الدفاع الروسي شويغو والإسرائيلي ليبرمان. هدف الاجتماع هو الاتفاق على مستقبل جنوب سوريا.


يتفق الاسرائيليون والروس على ان مليشيات الاسد لا تشكل خطرا على اسرائيل، وانه يتوجب عدم ضرب الاسد او اضعافه، لكن يختلفون في موضوع ابعاد الايرانيين عن الحدود. نتائج الاتفاق لم تعلن لكنها ستتوضح من خلال وجود اعمال عسكرية لمليشيات الاسد من عدمها خلال الايام القليلة القادمة والتي تريد السيطرة على شرق سكة الحجاز وحتى معبر نصيب في المنطقة الجنوبية

 


اتفاق بين مليشيات الأسد والمليشيات الانفصالية على مقايضة النفط الخام المستخرج من حقول العمر بالنفط المكرر المقدم من مليشيات الاسد
 


ايران تبدأ مشروع تأهيل مطار الحمدان من خلال منظمة "جهاد البناء" الايرانية

يذكر ان المنظمة المذكورة هي المسؤولة عن تمويل مشاريع نشر التشيع وشراء الاراضي والمباني في سوريا عامة وفي ريف دير الزور خاصة

 


الاسد اعطى هويات سورية الى مليوني شيعي غير سوري منهم جميع مقاتلي حزب ايران اللبناني

في الاسفل صورة عن نموذج من اخراجات القيد، الصورة تعبيرية دون مسؤوليتنا عن صحتها

34117633_1795465463847660_8195661318691225600_n.jpg


 
أول ظهور لكابتن المنتخب السوري المفحوص فراس الخطيب ضمن طاقم عمل قناة روسيا اليوم RT الخاص بتغطية بطولة كأس العالم.
Dej_KFmW4AAfQTI.jpg
 
صالح الحموي او أس الصراع بالشام المنشق عن جبهة النصره سابقاً لأنهم لم يعطوه اماره يتحدث في مقال عن الجولاني وهيئة تحرير الشام ويكشف بعض من تلاعباته وخداعه لجنوده واتباعه ..
1f447-1f3fb.png

DenUVMpW0AA_Pwz.jpg
 
خريطة حديثة توضح مناطق توزع وسيطرة الفصائل في ادلب !
ازرق = جبهة تحرير سوريا
اخضر = هيئة تحرير الشام
اصفر = فصائل درع الفرات
بنفسجي = جيش العزة
برتقالي = الحزب التركستاني الاسلامي
DeoBcqnXcAACz1M.jpg
 
قسد تنوى جمع المرتزقة من مزرعة ثوار إدلب تحت هذا المسمى للعمل تحت لواء الكرد في الشرق السوري ولحماية الحدود
Dem5NSrXkAA_AKd.jpg
 
نورس للدراسات
وسائل اعلام صهيونية تقول أن قوات حزب ايران اللبناني والقوات الإيرانية تستعد للابتعاد عن المناطق المحاذية لحدود الكيان الصهيوني في الجولان. كما أكدوا على أن الكيان الصهيوني نجح في ابعاد الإيرانيين 80 كيلو متر من الحدود مع السورية.
هذا مؤشر ربما على توصل ليبرمان وشويغو لإتفاق نهائي يقضي بتحرك روسيا لإبعاد الإيرانيين وميليشياتهم عن الحدود الجنوبية لسوريا مقابل سماح الكيان الصهيوني لميليشيا الأسد وروسيا بالسيطرة على جنوب سوريا من خلال الضغط هو والأردن على فصائل الجنوب للقبول بالتهجير أو المصالحة.
 
عودة
أعلى