للإستفسار عن مشاكل و أعطال السلاح

رد: للإستفسار عن مشاكل و أعطال السلاح

وين صاحب الموضوع مارد علينا

أخي إنشاء الله يفيدك صاحب المعرفة، قليل من الصبر

عندي كلاشن عندما اجهز للطلاق واضع حبة في بيت النار الزند لا يطلق ويكون الزند خفيف

اخي الزناد خفيف دائماً بعد التلقيم، لم أفهم عليك جيداً اخي الطيب لكن ماذا يحدث عن الضغط على الزناد؟؟على كل حال تأكد من سلامة الإبرة

كلاشنكوف حروف تبديل a (طلقة) b (ألي) شو صنعات هذا كلاشن هو موديل 1975

أخي الكلاشنكوف الذي لديك بولندي الصنع و هو جيد جدا جداً

سامحنا يالغلا و تراني رجعت ^_^

عندى رشاش فال بلجيكى الصنع ابغى احولة لقناصة ينفع اركب علية ناظور وسنادة السوال هل يصلح يتحول لقناصة ممتازة

انتظر الجواب من الخبراء​

أخي مبروك عليك هذا السلاح الجبار
بالطبع يصلح و كل الصلاح لأن يكون قناصه لا أعلم كيف لم تركب عليه قناصه حتى الآن!!!
بنظري النواظير من شركة umarex جيدة جداً و جربتها شخصياً و أبدت نجاحاً كبيراً ،، و هناك نواظير من نوع كوبرا لكنها نادرة الوجود و هي الأفضل

هذه بندقية فال بعد تركيب دربيل عليها

و هذا دربيل من شركةumarex

طبعاً منه ما هو ليلي و تقريباً يبلغ 2000 ريال حسب ظني
و الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها الفال حقك

:ANSmile04[1]:

السلام عليكم عندي مشكلة في سلاحي من نوع كلاشن كوف روسي حين الراميه به يخرج المقدوف ولا يخرج الظرف الفارغ ما المشكلة وما الحل

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

تأكد من سلامة كتلة الترباس أخي ربما لا ترجع كاملةً ،، لكن هل أنت تطلق رصاص حي أم صوتي؟؟ إذا كان حي مشكلتك كبيرة لأن الطلقة الحية كفيلة بإرجاع الكتلة و بقوة أيضاً

ماشاء الله تبارك الله .. اخي في الله المتالق صدقا ابدعت لحد الان وارجوا ان يتواصل ابداعك وعطائك الجميل وان ينفع بك ويستخدمك .

حبيت اسالك عن الخراطيش هل لك خبرة فيهن ؟؟
لاني بحاجة لخبرة احد الاخوة مثلك ليفيدني في قطعتين عندي .

اين الجواب عن سؤالي الاول اخي العزيز ؟؟

وايضا سؤال ثاني بخصوص الكلاشن كوف البولندي اكون معبي المخزن ومجهز السلاح للاطلاق تطلع اول حبة وترمي الفارغ والامور تمام لكن بعد هيك تضغط لللي بعدها ما ترضى تطلق وفي هالحالة ارجع واصحب الترباس بيدي وارجع اتركه واطلق مرة ثانية تطلق طبيعي .. شو المشكلة ؟؟

علما بانه الظرف الفارغ يخرج طبيعي وتدخل رصاصة جديدة محله لكن ما تثور وتراه غلبتني وطلعلت نفسي منه لكن القطعة نظيفة وصعب الواحد يفرط فيها

اخي العزيز ابو هريرة
تاخرت علي بالرد علما باني لامس الحاجة لاجابتك وارجوا ان لا يبخل علينا ايضا اي احد من الاخوة الذين يملكون الخبرة في هذا المجال.
والشكر للجميع مقدما .

اخي العزيز ابو هريرة
تاخرت علي بالرد علما باني لامس الحاجة لاجابتك وارجوا ان لا يبخل علينا ايضا اي احد من الاخوة الذين يملكون الخبرة في هذا المجال.
والشكر للجميع مقدما .

الأخ المتألق لم يعد موجودا و هناك من قال بأنه إستشهد في العراق،

عموما رحمه الله حي أو ميت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عندي كلاشنكوف حيرني ماادري من صنعة علية رموز........................... الوضع العادي EA والالي Ab والجهه اليسار عليه 1975 ورقمة التسلسلي ودائرة بيضاوية داخلها رقم 11 وارجو افادتي لاني محتار ولكم الشكر الجزيل.....................

سامحنا يالغلا و تراني رجعت ^_^

أخي مبروك عليك هذا السلاح الجبار
بالطبع يصلح و كل الصلاح لأن يكون قناصه لا أعلم كيف لم تركب عليه قناصه حتى الآن!!!
بنظري النواظير من شركة umarex جيدة جداً و جربتها شخصياً و أبدت نجاحاً كبيراً ،، و هناك نواظير من نوع كوبرا لكنها نادرة الوجود و هي الأفضل

هذه بندقية فال بعد تركيب دربيل عليها

و هذا دربيل من شركةumarex

طبعاً منه ما هو ليلي و تقريباً يبلغ 2000 ريال حسب ظني
و الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها الفال حقك
:ansmile04[1]:

من وين تحصلها ؟؟

سؤال عاوز اشتري مسدس صوت حديث عاوز اعرف الانواع والفرق بينهم ؟

اريد ان اعرف سبب هذة المشكله ( عند الضرب على الكلاش على الوضع الفردى خرجت طلقه والفارغ والثانيه خرج نصف الفارغ والنصف الاخر داخل الماسوره ) ارجوا الافاده من الاخوه الافاضل

اريد ان اعرف سبب هذة المشكله ( عند الضرب على الكلاش على الوضع الفردى خرجت طلقه والفارغ والثانيه خرج نصف الفارغ والنصف الاخر داخل الماسوره ) ارجوا الافاده من الاخوه الافاضل

تفكيك السلاح وتنظيفه قطعه قطعه ثم مسحه بالزيت

السلاح يحتاج الى نظافه بعد الرمي

اخى الكريم الكلاش الديرة 11 هو كلاش بولندى وهو من افضل الانواع
اساس الدايره 11 هو بولندا واوافقك الرأي هو من افضل الانواع بعد الروسي

لكن الان نرى كلاشات صينيه وبلغاريه وهنقاريه مختومه بالدايره ١١ ( شغل يدوي احترافي) نظراً لشهرت البولندي حتى يتم بيعها بسعر البولندي الاصلي !!

السلام عليكم عندي مشكلة في سلاحي من نوع كلاشن كوف روسي حين الراميه به يخرج المقدوف ولا يخرج الظرف الفارغ ما المشكلة وما الحل
بعد إذن صاحب الموضوع :

المشكلة / ضعف او كسر فى النتاش او تسديد في انبوب الغاز ولا ترجع الاجزاء بشكل كافي

الجواب ليس دقيقاً
قد تكون الطلقة قديمة ومهترئة

لعلها احد الاسباب ما ذكرته اخي الكريم لكن الطلقه اذا كانت قديمه يكفي السلاح التنظيف والتزييت

لكن اتضح انه بسبب كسر او تاكل اللسان الطارد للضرف الفارغ وهذه اقرب الاسباب بوجهة نظري والله اعلم

وقد تم توضيحه على الخاص للاخ سيف الدين

رحمة الله على صديقي وعزيزي صاحب الموضوع المتألق

الذي ستشهد على يد قوات الهالكي رحمه الله

عودة
أعلى