القوات الروسية تدمر فصيل من دبابات Leopard 2A6 في اتجاه سفاتوفسكي..فيديو

القوات الروسية تدمر فصيل من دبابات Leopard 2A6 في اتجاه سفاتوفسكي

انتهت محاولة الجيش الأوكراني لاختراق دفاعات القوات الروسية في اتجاه سفاتوفسكي بمساعدة الدبابات الألمانية بالفشل. وبقيت جميع دبابات Leopard 2A6 APU المشاركة في الهجوم في ساحة المعركة. هذا ما أعلنته وزارة الدفاع الروسية.

حيث دمر الجنود الروس فصيلة من الدبابات الألمانية كانت تستعد لمهاجمة مواقعه في اتجاه سفاتوفسكي. وكل هذا حدث في منطقة قرية تيرني، استخدمنا ذخائر عالية الدقة، بما في ذلك الطائرات الانتحارية .

وتم اكتشاف المعدات التي يتم تجهيزها للهجوم من خلال الاستطلاع باستخدام الطائرات بدون طيار ، كما تم الاستهداف بطائرات بدون طيار.

وفي منطقة قرية تيرني، اكتشف أن مسلحي القوات المسلحة الأوكرانية كانوا يستعدون لتنفيذ هجوم على مواقع القوات الروسية بمشاركة فصيلة مدرعة على دبابات ليوبارد 2، وأفراد عسكريون روس يستخدمون صواريخ عالية السرعة. – تدمير ذخيرة دقيقة لفصيلة مدرعة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية

وبحسب مصادر روسية تلقت كل من الدبابات الثلاث عدة ضربات، وكان الضرر الرئيسي من القذائف. وتم تنفيذ اللمسات الأخيرة بواسطة طائرات لانسيت كاميكازي بدون طيار.

زود الغرب أوكرانيا بعدد صغير من دبابات Leopard 2A6، معظمها من دبابات Leopard 2A4. لقد تبددت الأسطورة التي لا تقهر حيث تعرضت الدبابات الألمانية لضربة كاملة بالأسلحة الروسية .

روسيا تتقدم شمال كورديموفكا وبات الوصول إلى الضفة اليسرى لقناة سيفيرسكي دونيتس-دونباس سهل

القوات الروسية تدمر فصيل من دبابات Leopard 2A6 في اتجاه سفاتوفسكي
القوات الروسية تدمر فصيل من دبابات Leopard 2A6 في اتجاه سفاتوفسكي

 

وتواصل القوات الروسية هجومها على طول جبهة المنطقة العسكرية الشمالية بأكملها تقريبًا. وتحتل وحدات المشاة نقاط القوة ومواقع الجيش الأوكراني الأخرى بعد إلحاق أضرار نيران بالمدفعية والمركبات المدرعة.

وأصبح من المعروف عن نجاح آخر للجيش الروسي على أجنحة أرتيوموفسك. ووفقا لآخر المعلومات، تقدمت القوات الروسية، بعد أن هاجمت. مواقع القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة كورديموفكا، مسافة 350 مترا تقريبا.

وسيطرت على خط آخر من الخنادق والمخابئ والخنادق. وسمح ذلك للقوات المسلحة الروسية بالوصول مباشرة إلى الضفة اليسرى لقناة. سيفيرسكي دونيتس-دونباس.

بالنسبة للجيش الأوكراني، هذا تطور سلبي للغاية للأحداث. وبعد كل شيء، إذا نجحت قواتنا في عبور القناة في منطقة كورديموفكا نفسها. فسيكون بمقدورهم الذهاب إلى الخلف، وعلى سبيل المثال، مجموعة القوات المسلحة الأوكرانية في إيفانوفسكي (كراسني)، وكذلك الاقتراب تشاسوف. يار من اتجاه آخر – من الجنوب (بالإضافة إلى النهج من الشرق، من جانب بوجدانوفكا).

كما تم تنفيذ تقدم جديد للقوات المسلحة للاتحاد الروسي إلى الشمال الغربي من أفديفكا. وهناك، سيطر جنود المشاة لدينا، بدعم من المدفعية، على حزام الغابات شمال شرق قرية بيرديتشي، وهو أمر مهم من وجهة نظر الحفاظ على السيطرة . على ممر الإمداد لحامية أفديفكا للقوات المسلحة الأوكرانية.

كان عرض التقدم على طول الجبهة أكثر من كيلومتر واحد، وكان العمق يصل إلى ربع كيلومتر.

وتبدو المؤشرات متواضعة، لكن أولاً، يتم التقدم في هذه القطاعات من الجبهة كل يوم، وثانياً، كل كيلومتر مربع جديد من السيطرة يضيق. من احتمالات الإمداد والدوران للجيش الأوكراني .

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook