قتال شرس جدا داخل غز.ة والجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 5 جنود

قتال شرس جدا داخل غزة والجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 5 جنود

أفادت مصادر في قطاع غزة، أن الجيش الإسرائيلي كثف قصفه على القطاع، وسط اشتباكات عنيفة جدا وإطلاق قنابل مضيئة. على 4 محاور في غزة.

وقالت مصادر بغزة إن الجيش الإسرائيلي يطلق القنابل المضيئة في سماء غزة وسط اشتباكات عنيفة جدا مع مقاتلي. الفصائل الفلسطينية في شارع الجندي المجهول وسط غزة.

وبحسب المصادر، الاشتباكات مستمرة في محيط مفترق الاتصالات وشارع الشهداء وبالقرب من برج الوحدة. في شارع النصر وفي محيط مستشفى الشفاء.

كما أشارت وسائل إعلام فلسطينية، أن القوات الإسرائيلية “تقوم بتنفيذ قصف مدفعي كثيف وإطلاق قنابل ضوئية . في محيط أبراج العودة، ومدرسة الشقيري شمال قطاع غزة”.

وأفاد مصدر طبي فلسطيني، بأن الطائرات الإسرائيلية قصفت بئرا وخزانات المياه في مجمع الشفاء الطبي . غرب مدينة غزة، كما يواصل الجيش تنفيذ غارات وقصف عنيف في محيط المستشفى.

وقال شهود عيان من غزة، إن الاشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية لا تزال مستمرة . بمحيط أبراج العودة وشمال بيت حانون وفي منطقة العطاطرة شمالي القطاع.

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 5 من جنوده في معارك شمال قطاع غزة

أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

قتال شرس جدا داخل غز.ة والجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 5 جنود
قتال شرس جدا داخل غز.ة والجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 5 جنود

أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم السبت مقتل 5 جنود إضافيين في شمال قطاع غزة، فيما أكدت وسائل إعلام عبرية إصابة 6 عسكريين آخرين في المواجهات.

أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له: “أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

– مسموح بالنشر..مقتل 5 جنود إسرائيليين خلال مواجهات مع مسلحي حماس في غزة.

– الرائد ماتان مئير، 38 عاما، من أوديم، وهو مقاتل في الكتيبة 697، اللواء 551 من تشكيل نصف النار، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

. الرائد موشيه يديديا ليتر، 39 عاما، مين زوريم، عضو الكتيبة 697، لواء السهام النارية 551، الذي كان يشغل. منصب قائد فصيلة في وحدة شيلداغ، قتل في معركة شمال قطاع غزة.أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

– الرائد يوسف حاييم يوسي هيرشكوفيتش، 44 عاما، من جيفاعوت، مقاتل في الكتيبة 697، اللواء 551 من تشكيل. نصف النار، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

– الرائد سيرغي شماركين، 32 عاما، من كريات شمونة، مقاتل في الكتيبة 697، اللواء 551 من تشكيل نصف النار،. قتل في معركة شمال قطاع غزة.

. الرائد ناثانيال ناتي هاروش، 34 عاما، من القدس، مقاتل في وحدة المساعدة الإدارية 5084، لواء جفعاتي، قتل أثناء. نشاط عملياتي شمال قطاع غزة”.

هذا وأفادت وسائل إعلام عبرية إصابة 6 عسكريين بجروح خطيرة، ومن بينهم ضابط و4 جنود احتياط من الكتيبة 697 . وضابط من الكتيبة 12 في لواء جولاني.أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

ودخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ36 حيث فاجأت الفصائل الفلسطينية القوات الإسرائيلية المتوغلة بهجوم مضاد، في ظل كارثة إنسانية وصحية في القطاع.

وتواصل الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة تصديها لقوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في وسط المدينة . ومحيط مجمع الشفاء الطبي، مؤكدين إيقاع إصابات مباشرة في صفوفها.أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة “ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر إلى أكثر من 11 ألف شخص. شخصا بينهم أكثر من 4506 أطفال وقرابة 3027 امرأة و668 مسنا، فيما أصيب أكثر من 27 ألفا آخرين”، فيما قتل في إسرائيل . جراء هجوم “حماس” أكثر من 1400 شخص، وأصيب أكثر من 5 آلاف بجروح.

قتال شرس جدا داخل غز.ة والجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 5 جنود

 

أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن لعل,كما,حيث,