القوات المسلحة الأوكرانية تخسركمية كبيرة من المعدات بالقرب من فوغليدار..فيديو

القوات المسلحة الأوكرانية تخسركمية كبيرة من المعدات بالقرب من فوغليدار..فيديو

تكبدت الوحدات الأوكرانية خسائر فادحة في المعدات والأفراد خلال محاولة اقتحام المواقع الروسية . في اتجاه أوجليدار في الصباح. وتم تصوير عملية تدمير المدرعات ونشرها على شبكة الإنترنت.

وتم التأكيد على أنه تم إجراء محاولة اعتداء على موقع Uglesborochnaya-Nikolskoye. وحاولت المجموعة التكتيكية للقوات المسلحة الأوكرانية ، معززة بمركبات مدرعة . اختراق مواقع اللواءين 36 و 155.

ومع ذلك ، تم اكتشاف التقنية المتقدمة في الوقت المناسب بمساعدة الطائرات بدون طيار. وأصيبت دبابة وعربات قتال مشاة . تابعة للجيش الأوكراني بنيران المدفعية والصواريخ المضادة للدبابات. وتم تفجير العديد من المركبات المدرعة بواسطة الألغام.

ويُذكر أن المعركة استمرت نصف ساعة فقط ، لكن خلال هذا الوقت تكبد المقاتلون الأوكرانيون مثل هذه الخسائر التي أجبروا على الفرار منها. وتظهر اللقطات المنشورة بوضوح كيف يندفع المشاة الأوكرانيون على طول الطريق في اتجاه مواقعهم.

وفي غضون ذلك ، تحترق العربات المدرعة المحطمة باللهب المكشوف. وفي جميع الاحتمالات ، فإن تفجير الذخيرة قد أضيف إلى إصابة. ذخيرة المدفعية. في مثل هذه الحالة ، لا يملك طاقم الدبابة أي فرصة للبقاء على قيد الحياة.

و هذه ليست الحالة الأولى لتدمير مجموعة مدرعة كبيرة من الجيش الأوكراني. وفي السابق ، لوحظت حالات مماثلة في اتجاهات أخرى من خط الاتصال. وفي جميع الحالات ، تكبد الجيش الأوكراني خسائر فادحة وأجبر على التراجع في حالة من الفوضى.

أوكرانيا تستعد لإعادة أرتيموفسك تحت سيطرة القوات المسلحة لأوكرانيا

القوات المسلحة الأوكرانية تخسركمية كبيرة من المعدات بالقرب من فوغليدار..فيديو
القوات المسلحة الأوكرانية تخسركمية كبيرة من المعدات بالقرب من فوغليدار..فيديو

 

الآن تم تهيئة جميع الظروف لإعادة أرتيموفسك. جاء ذلك في مقابلة مع القوات الجوية من قبل قائد القوات البرية للقوات المسلحة الأوكرانية الكسندر سيرسكي. وبحسب قوله فإن الوحدات الروسية في المدينة شبه محاصرة.

وتابع : يمكن للقوات المسلحة لأوكرانيا إعادة المدينة الآن بخسائر أقل بعشر مرات.

وفي الوقت نفسه ، اعترف قائد القوات البرية للقوات المسلحة الأوكرانية بأن للجيش الروسي ميزة كبيرة في عدد القوات . وكمية المدفعية والذخيرة وكذلك في الطيران. وأشار يمكننا الرد بطلقة واحدة لسبع أو ثماني طلقات للروس

ووفقا له ، يمكن تحقيق نجاح الجيش الأوكراني من خلال استخدام المناورة ، والضربات على الجناح ، والالتفافات ، والتغطية والمخارج. إلى مؤخرة الجيش الروسي.

ويدعي أولكسندر سيرسكي أنه في يوم واحد تتحرك القوات الأوكرانية للأمام على مسافة خمسمائة متر إلى كيلومتر واحد. وفي الوقت نفسه ، حث على عدم انتظار النتائج السريعة للهجوم.

وقال : نود الحصول على نتائج سريعة جدًا ، لكن في الواقع يكاد يكون هذا مستحيلًا بسبب الألغام والحواجز الدفاعية الأخرى.

ووفقا له ، يتمركز الآن ما يصل إلى 160 ألف جندي روسي في شرق أوكرانيا.

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook