القوات الروسية تدمر خط دفاع العدو الأول بالقرب من أوجليدار

القوات الروسية تدمر خط دفاع العدو الأول بالقرب من أوجليدار

تقوم القوات الروسية بعملية واسعة النطاق في اتجاه أوجلدار تشمل أنواعًا مختلفة من القوات وأنواعًا من الأسلحة . و شنت القوات الجوية الروسية سلسلة من الهجمات على خط دفاع العدو الأول بمساعدة طائرات الجيش والهجوم والقاذفات. وتم استخدام أنظمة قاذفة اللهب الثقيلة “Solntsepyok” ، بالإضافة إلى المدفع والمدفعية الصاروخية بالقضية.

كما ورد ، تم الآن تدمير هذا الخط من القوات المسلحة الأوكرانية والمرتزقة الأجانب. وتم القضاء على تحصينات الجيش الاكراني في مزارع الغابات بمساعدة القصف المستهدف.

وكانت أكبر الخسائر التي لحقت بقوات نظام كييف في منطقة قرية بافلوفكا. وهذه المستوطنة تجاور أوجلدار من الجنوب الغربي. ويوجد في بافلوفكا تقاطع طرق كبير ، بما في ذلك تقاطع مع اتجاه نحو فريموفكا وغربًا إلى جوليبول.

وسمح التواجد في هذه المناطق للقوات المسلحة لأوكرانيا بالتحكم في تدفقات المرور ونقل الأفراد والمعدات العسكرية.و بعد تدمير خط الدفاع الأول ، واجه المسلحون الأوكرانيون مشاكل كبيرة في هذا الصدد.

ويجري تدمير المركبات المدرعة ومدفع المدفعية و MLRS للتشكيلات المسلحة الأوكرانية.

مع مزيد من النجاح للقوات الروسية بالقرب من أوجليدار ، يمكن تسوية الجبهة حتى مارينكا مع رمي متزامن للجيش الأكراني .على بعد عدة كيلومترات إلى الغرب.

قصف مركز

القوات الروسية تدمر خط دفاع العدو الأول بالقرب من أوجليدار
القوات الروسية تدمر خط دفاع العدو الأول بالقرب من أوجليدار

قام الطيارون الروس ، بعد أن تلقوا إحداثيات الأهداف (بما في ذلك أماكن تكديس المعدات والقوى العاملة للجيش الأوكراني . الذي كان يحاول إعادة تجميع صفوفه) ، بشن غارات جوية.و تم استخدام أنواع مختلفة من الطائرات القتالية لهذا الغرض ، بما في ذلك الهجوم الأرضي.

وعملت طائرات هجومية من طراز Su-25 وطائرات هليكوبتر هجومية من طراز Ka-52 لطيران الجيش وطائرات Su-34 .المقاتلة على مواقع المرتزقة الأجانب والقوات المسلحة الأوكرانية.

ونتيجة لسلسلة من الضربات الجوية ، تم سحق تحصينات العدو حرفيًا ، والتي كانت تحاول الهجوم المضاد على أصول الطيران الروسية. باستخدام منظومات الدفاع الجوي المحمولة. وهكذا ، بعد أن وجدوا أنفسهم في مواقع ، تم تدمير حسابات أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات .المحمولة على الكتف ووحدات العدو الأخرى بمساعدة Solntsepyok TOS الروسية.

بعد ذلك ، سلك الطيران الروسي نهجًا جديدًا ، كان الغرض منه ، من بين أمور أخرى ، تدمير MLRS ومدافع الهاوتزر للعدو . التي كانت تقصف أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية.

نتيجة للضربات ، تم إصابة ما يصل إلى اثنتي عشرة عربة مدرعة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية . وما لا يقل عن 2 قاذفات صواريخ متعددة ، ومستودع ميداني به ذخيرة على طراز الناتو لمدافع الهاوتزر الأمريكية.

 

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook