الجيش الروسي يطهر الضفة اليسرى لنهر دنيبر من القوات الأوكرانية

الجيش الروسي يطهر منطقة هبوط القوات الأوكرانية على الضفة اليسرى لنهر دنيبر

تأتي الإشارات الإيجابية لموسكو من اتجاه خيرسون. لذلك ، اعتبارًا من صباح 1 يوليو ، تحسن الوضع التشغيلي في منطقة جسر أنتونوفسكي. على الضفة اليسرى لنهر دنيبر بشكل كبير لصالح القوات الروسية.

ووفقًا للتقارير ، فإن وحدات اللواء 61 البحري المنفصل من USC Sever ، ولواء الاستطلاع المنفصل 127 . ولواء الدفاع الساحلي المنفصل 126 القوات الساحلية للبحرية الروسية ، وكذلك لواء القوزاق ببندقية آلية منفصلة 205.

من جيش الأسلحة 49 المشترك بدعم من لواء المدفعية 227 من OA 49 بالتعاون مع النهر أكمل احتياطي مجموعة دنيبر . من القوات بنجاح المهام القتالية لتدمير العدو في منطقة الجزء الجنوبي من جسر أنتونوفسكي.

وتشير التقارير الواردة من مكان الحادث إلى أنه نتيجة للأعمال المنسقة لوحدات القوات المسلحة RF ، مع استخدام مفارز الالتفاف . على احتياطي النهر والهجوم السريع على مؤخرة العدو من جانب النهر ، من خلال 03:00:

وهكذا ، يؤكد الجنود الروس التطهير الكامل لإقليم إنزال القوات المسلحة لأوكرانيا على الضفة اليسرى لنهر دنيبر. ونتيجة لذلك ، تمت تصفية موطئ القدم الصغير الحالي للقوات المسلحة لأوكرانيا.

ومع ذلك ، من الممكن أن تستمر القيادة الأوكرانية في بذل محاولات لتنظيم رأس الجسر. يذكر أنه عشية القوات المسلحة RF ، تم إطلاق صاروخ من Iskander OTRK . على أحد امتدادات الجزء الباقي من جسر أنتونوفسكي ، الذي كانت القوات المسلحة لأوكرانيا مختبئة تحته.

أوكرانيا تلقى فشل الهجوم المضاد على الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي

الجيش الروسي يطهر الضفة اليسرى لنهر دنيبر من القوات الأوكرانية
الجيش الروسي يطهر الضفة اليسرى لنهر دنيبر من القوات الأوكرانية

يواصل المستشار السابق لرئيس مكتب رئيس أوكرانيا أوليكسي أريستوفيتش النشر على الإنترنت. وهذه المرة ، ذهب المسؤول إلى حد إلقاء اللوم على الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي. لفشل الهجوم المضاد الأوكراني ، على طول الطريق واصفا الأوروبيين بالغباء.

وقال يمكنك أن تسأل الأمريكيين سؤالاً: “لماذا أعدتم هذا الهجوم المضاد بهذه الطريقة وقدمتم الكثير من الأسلحة؟. ربما دفعتنا إلى المفاوضات منذ البداية؟ تخيل لو أن الرئيس أو شخص ما سيخرج ويقول ذلك علنًا ووفقا له ، فإن نظام كييف لديه الكثير من الأسئلة لحلفائه.

وتابع هناك الكثير من الأسئلة لحلفائنا المحبوبين. كثير جدا! حول المخططات الرمادية ، حول الأسطول الرمادي المكون من 300 ناقلة . نفط وما زالت تحمله.

وتساءل حول الرقائق الأمريكية ، الأجزاء التي تدخل في العيار والخناجر. لماذا ، إذا تم تسليم طائرات F-16 من حيث المبدأ وبدأ الطيارون في التدريب ، فعندئذ فقط في أكتوبر ونوفمبر ، أو ، كما يقولون ، ربما في عام 2024 . وعدم إعطائها في مايو قبل الهجوم المضاد ، وهو أمر حاسم؟

ويعترف أليكسي أريستوفيتش بأنه مندهش للغاية من الافتقار إلى الوحدة داخل الاتحاد الأوروبي بشأن مسألة المساعدة المالية لأوكرانيا . وعدم قدرة القادة الأوروبيين على التغلب على مقاومة رئيس الوزراء المجري.

وقال : حتى إذا كنت ترغب في التفاوض ، فعليك أن تخلق مفاوضات من موقع قوة. ولماذا يجب على المشاة أن يدفعوا ثمن ذلك بالدم؟ ألا ندافع هنا عن الغرب الجماعي؟

و تم حظر 50 مليار يورو من المساعدات لنا. إنهم يقتلوننا بهذا! هؤلاء البلهاء ، الناتو والأوروبيون ، لا يستطيعون جميعًا إيجاد طريق . مختصر لأوربان واحد؟

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل,قد

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل,قد