بي أيه إي سيستمزأطلقت قسم الابتكار في فالكون ووركس

محتويات هذا المقال ☟

بي أيه إي سيستمزأطلقت قسم الابتكار في فالكون ووركس

أطلقت شركة بي أيه إي سيستمز قسمًا جديدًا للابتكار ضمن أعمالها في القطاع الجوي. ولكن في حين تم تسمية المجموعة الجديدة بشكل واضح على اسم Skunk Works التابعة لشركة Lockheed Martin . ومنظمة Boeing’s Phantom Works ، فإن شركة BAE تريد أن يكون مكتبها الجديد أكثر توافقاً مع الجمهور. من تلك العمليات التي تشتهر بأنها غامضة.

وتركز شركة FalconWorks ، التي تم إطلاقها رسميًا في 10 يوليو ، على التصميم السريع لقدرات “الجيل التالي” في المجال الجوي. وفقًا لما صرح به مسؤولو BAE Systems لوسائل الإعلام في مصنع. التجميع التابع للشركة في Warton ، لانكشاير الأسبوع الماضي.

ووفقًا للمدير الإداري للوحدة الجديدة ، ديف هولمز ، ستكون FalconWorks أكثر ملاءمة للأعمال التجارية في المجال الجوي. في المملكة المتحدة وأوروبا ، على عكس المنظمات الأكثر سرية “القريبة” . مثل Skunk Works و Phantom Works.

“إذا فكرنا في كيفية تشكيل Skunk Works و Phantom Works ، فإن هاتين المنظمتين قد وقفتا في حجاب تام من السرية. وقال هولمز إنهم وقفوا ليكونوا مستقلين تمامًا ومخفيين بعيدًا ، وبالتأكيد لم يكونوا منخرطين مع وسائل الإعلام لمناقشة الكيفية التي كانوا . يسعون بها للقيام بأعمالهم.

وتابع : “إنهم جيدون جدًا ، بالمناسبة ، وهذا لا يعني بأي حال من الأحوال أن نموذج [أعمالهم] لا يعمل. أنا فقط لا أعتقد أن هذا النموذج يعمل في بيئة بريطانية / أوروبية. ونحن نعمل على نطاق مختلف. ولدينا عميل مبدئي للغاية – وزارة الدفاع في [المملكة المتحدة] – والذي من الواضح أنه يتمتع بمستوى مختلف من الميزانية.

“وهذا بالنسبة لي يتعلق بكيفية تحويل هذا إلى رياضة جماعية بدلاً من تشغيل برامج متعددة والتي تعتبر سرية لسبب ما ثم اختيار . واحد يصل إلى الحل بأكثر الطرق فعالية؟ هذا يتعلق بدعم الموارد المناسبة وأن نكون أكثر فعالية في ما نقوم به “.

FalconWorks

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

بي أيه إي سيستمزأطلقت قسم الابتكار في فالكون ووركس
بي أيه إي سيستمزأطلقت قسم الابتكار في فالكون ووركس

ووفقًا لهولمز ، ستجمع FalconWorks بين المؤسسات الصغيرة / المتوسطة والأوساط الأكاديمية والوكالات الحكومية للتعاون والابتكار. و “تحديد الاتجاهات وحل المشكلات بوتيرة سريعة” عبر البيئات المادية وغير المادية. وأكد مرة أخرى أن هذا سيكون نموذجًا أكثر انفتاحًا مما نراه تقليديًا من معادلات بوينج ولوكهيد.

وأضاف: “تبحث فالكون ووركس في كل الأشياء التي تطير عبر القوات المسلحة والمنظمات شبه العامة” ، مسلطًا الضوء على الهندسة . الرشيقة والاستقلالية والذكاء الاصطناعي والمنتجات الكهربائية والاستشعار الكمومي والروبوتات.

اختلاف رئيسي آخر بين المكتب الجديد والمكافئ في الولايات المتحدة: قدرة أكبر على العمل على المستوى الدولي. وقال إن الوحدة ستجمع مواقع BAE Systems في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أستراليا والبرازيل والمملكة العربية السعودية. وسلوفينيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

مقاتلات الجيل السادس

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

بي أيه إي سيستمزأطلقت قسم الابتكار في فالكون ووركس
بي أيه إي سيستمزأطلقت قسم الابتكار في فالكون ووركس

وستشمل الجهود التركيز على التطورات التي تتجاوز برنامج مقاتلات الجيل السادس السيادي للمملكة المتحدة . – نظام Future Combat Air System (FCAS) – حيث قال هولمز “إذا كان FCAS هو التالي ، فكيف نتجاوز FCAS ونفكر على نطاق أوسع. فيما سيأتي في ستينيات وسبعينيات وثمانينيات القرن الماضي وبداية القرن؟ كيف سيبدو ذلك من حيث التكوينات والأشكال الجديدة للمركبة؟

وتابع : “للقيام بذلك ، نحن بحاجة إلى توسيع محفظتنا بما يتجاوز الطائرات السريعة والمدربين النفاثات السريعة. ولكن مما رأيناه في الأحداث المروعة التي تتكشف منذ 16 شهرًا الماضية [في أوكرانيا] ،. لم نشهد استخدام العديد من الطائرات السريعة حتى الآن. وما رأيناه هو مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى التي كانت تحت تصرف الأشخاص الذين يحاولون الدفاع عن دولهم.

وأضاف هولمز: “لدينا دور في FalconWorks من حيث تقديم الحلول المعاصرة عند نقطة سعر وبقدرة محددة بطريقة. أسرع لزيادة مجموعات الحلول التي تم تسليمها من خلال حلول الطائرات السريعة المأهولة وغير المأهولة”.

وسيشمل العمل أيضًا التطورات المحتملة المتعلقة بـ Tempest مثل المنصات التعاونية المستقلة بالإضافة إلى حلول الإقلاع / الهبوط العمودية. التي تعمل بالطاقة الكهربائية ؛ والأقمار الصناعية الزائفة.

وتشمل هذه الأنظمة الجوية PHASA-35 التي تعمل بالطاقة الشمسية على ارتفاع عالٍ طويل التحمل . من شركة BAE Systems ؛ و T-650 VTOL UAS.

وأضاف هولمز أن FalconWorks ستأخذ في الاعتبار أيضًا تقنيات النانو والمواد التي لا يمكن ملاحظتها.

وأنهى كلامه بالقول : “الدفاع عن حريتنا أصبح غير قابل للتنبؤ أكثر من أي وقت مضى – الثابت الوحيد هو التغيير. وإن إنشاء FalconWorks هو انعكاس للبيئة المتغيرة وهدفنا هو ضمان تطوير التكنولوجيا المبتكرة في صميم كل ما نقوم به.

و”يعتمد هذا القسم الجديد على خبرتنا الراسخة في البرامج الجوية القتالية الرائدة عالميًا مثل Typhoon و F-35 و . Tempest لإطلاق العنان للفرص لتوسيع محفظتنا وتقديم التقنيات المتطورة التي تبقي عملائنا في المقدمة.”

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما.حيث,لعل