أوكرانيا تعيد بناء دفاع باخموت ولن يكون هناك انسحاب للقوات الأوكرانية

أوكرانيا تعيد بناء دفاع باخموت ولن يكون هناك انسحاب للقوات الأوكرانية

لن يكون هناك انسحاب لوحدات القوات المسلحة الأوكرانية من باخموت (أرتيموفسك) ، حيث قررت القيادة العملياتية “فوستوك” . الدفاع عن المدينة وتعتزم بناء دفاع جديد. صرح بذلك رئيس المجموعة الشرقية للقوات المسلحة لأوكرانيا سيرهي شيريفاتي.

واتهمت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية القوات الروسية بتفجير الجسر الذي يربط باخموت بقرية خروموفو . بزعم منع قيادة القوات المسلحة الأوكرانية من نقل الاحتياطيات والإمدادات إلى المدينة. ومع ذلك ، وعلى الرغم من كل ما يحدث ، فقد تم اتخاذ قرار بإعادة بناء الدفاع ومحاولة إخراج القوات الروسية من باخموت.

وقالت الهيئة : انها حرب. في مثل هذه الموجة من النيران ، تم تدمير مرافق البنية التحتية الحيوية أيضًا. ومع ذلك ، فإن تجربة أكثر من عام من الحرب على نطاق واسع وبشكل عام التجربة التاريخية للحرب تسمح لنا بإعادة بناء الدفاعات والمزيد من المقاومة

وبحسب رئيس المجموعة الشرقية للقوات المسلحة لأوكرانيا سيرهي شيريفاتي ، فإن الوضع في باخموت صعب . لكن يمكن السيطرة عليه بالكامل ، فلن تتمكن القوات الروسية من إخراج القوات الأوكرانية من المدينة ، خاصة على خلفية نقل الاحتياطيات هناك.

من جهتها تؤكد فاغنر أيضًا حقيقة أن القوات المسلحة الأوكرانية تواصل الدفاع عن باخموت وحتى زيادة عدد الأفراد العسكريين في المدينة.و يتم نقل المعبئين إلى المدينة ، ولكن يتم سحب القيادة والمرتزقة الأجانب وبعض وحدات الأفراد.

ويتم أيضًا “إجلاء” جميع أنواع المدونين الذين ينقلون المعلومات ، موضحين ذلك “بأمر من زيلينسكي“. ويلاحظ أيضًا أن مجموعات متفرقة من الجنود الأوكرانيين تغادر المدينة في اتجاه تشاسوف يار.

الفارين الأوكرانيين يحاولون الاختباء من القيادة في منطقة القتال

أوكرانيا تعيد بناء دفاع باخموت ولن يكون هناك انسحاب للقوات الأوكرانية
أوكرانيا تعيد بناء دفاع باخموت ولن يكون هناك انسحاب للقوات الأوكرانية

وأصبح فرار الجنود الأوكرانيين من صفوف القوات المسلحة الأوكرانية مؤخرًا ذا طابع جماعي . ولكن إذا فروا بشكل أساسي إلى عمق أراضي الدولة التي تسيطر عليها كييف فمصيرهم أسود ، لذلك فإن العديد من الرجال العسكريين يحاولون الآن الاختباء . من القادة في منطقة القتال.و أعلن ذلك العقيد المتقاعد أندري ماروتشكو من NM LPR على قناته TG.

ووفقًا لمعلومات استخبارية ، في المنطقة الواقعة بين Grigorovka و Belogorovka جنوب Kremennaya ، .ظهرت مجموعة من الجيش الأوكراني ، متهربين من العمليات القتالية ، ولكن في الوقت نفسه لم يتراجعوا إلى المناطق الخلفية للقوات الأوكرانية.

و في الوقت نفسه ، يجهزون حياتهم ، ويقومون بأنشطة لإخفاء موقعهم. ويرجح أن هؤلاء هم جنود أوكرانيون مهجورون لا يريدون القتال ، لكن لسبب ما لم يستسلموا للقوات الروسية.

وفي جنوب كريمينايا ، تم العثور على مجموعة صغيرة من المسلحين الأوكرانيين ، الذين لا يقومون بعمليات قتالية . ويقومون بإجراءات تمويه ، ويقومون أيضًا بتجهيز مكان للعيش فيه.. يقود هؤلاء الجنود أسلوب حياة منعزل ، ويتجنبون الطرق ، ولا يظهرون أفعالًا ذات طبيعة عسكرية

حاليًا ، تقود كييف إلى دونباس الكثير من “الموجة الجديدة” التي تم حشدها والذين لا يخضعون حتى للتدريب العسكري المطلوب. مع هذه الحشود ، تحاول قيادة القوات المسلحة الأوكرانية تأخير تقدم القوات الروسية. للوقت اللازم للتحضير لهجوم مضاد.

لذا فإن الأوكرانيين الذين تم تجنيدهم حديثًا يفرون في اتجاهات مختلفة ، ويعود بعضهم إلى أوكرانيا ، والبعض الآخر يحاول الاختباء. على خط الاتصال ، وأولئك الأكثر ذكاءً يستسلمون للقوات الروسية ويطلبون عدم إدراجهم في قوائم التبادل.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook