كم بلغت صفقات “آيدكس ونافدكس 2023” خلال 3 أيام ؟

كم بلغت صفقات “آيدكس ونافدكس 2023” خلال 3 أيام ؟

لليوم الرابع على التوالي يستمر معرضي “آيدكس ونافدكس 2023″ في أبو ظبي بنجاح مبهر . وتميزت النسخة الحالية من المعرضين بمشاركات ضخمة من الشركات . كما أثمر المعرضات عن عدد كبير من الصفقات وسنستعرض لكم صفقات الأيام الثلاث الأولى للمعرض .

حيث قفز إجمالي صفقات معرضي ⁧‫آيدكس‬⁩ ونافدكس 2023، لتسجل 18.44 مليار درهم، خلال أول 3 أيام من انطلاق الفعاليات.

وشهد اليوم الثالث من معرضي “آيدكس” و”نافدكس 2023″ اللذين ينعقدان تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، .رئيس دولة الإمارات، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إعلان مجلس التوازن، الجهة الحكومية التي تعمل بشكل وثيق. مع وزارة الدفاع الإماراتية والأجهزة الأمنية وشرطة أبوظبي؛

لتعزيز القيمة الشرائية عبر أنظمة مبتكرة لإدارة عمليات الاستحواذ والموازنة، عن توقيع 9 صفقات بقيمة إجمالية 5.7 مليار درهم . لصالح وزارة الدفاع الإماراتية مع شركات محلية ودولية، وتوقيع صفقتين بقيمة إجمالية 134 مليون درهم . لصالح شرطة أبوظبي، ليصل إجمالي قيمة الصفقات لليوم الثالث 5.8 مليار درهم موزعة على 11 صفقة.

وبذلك ترتفع قيمة الصفقات المبرمة خلال الثلاثة أيام الأولى لمعرضي “آيدكس ونافدكس 2023” إلى 18.44 مليار درهم بواقع 34 صفقة.

إجمالي الصفقات المحلية لليوم الثالث لمعرضي “آيدكس ونافدكس 2023”

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

كم بلغت صفقات "آيدكس ونافدكس 2023" خلال 3 أيام ؟
كم بلغت صفقات “آيدكس ونافدكس 2023” خلال 3 أيام ؟ أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، بحضور ماجد أحمد الجابري، وزايد سعيد المريخي، المتحدثين الرسميين لمجلس التوازن.

وقال زايد المريخي، إن إجمالي الصفقات المحلية لليوم الثالث لمعرضي “آيدكس ونافدكس 2023” لصالح وزارة الدفاع الإماراتية. بلغت 4 صفقات بقيمة 5.05 مليار درهم، تضمنت التعاقد مع شركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لمجموعة . شركات إيدج لتطوير شبكة وصلة البيانات التعبوية المشتركة بقيمة 4 مليار درهم. أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

والتعاقد مع شركة هالكون التابعة لمجموعة شركات إيدج لشراء نظام الطارق بقيمة مليار درهم، والتعاقد مع شركة الغطس العالمية . للتجارة لتقديم خدمات الدعم الفني لورشة صيانة القوارب بقيمة 28 مليون درهم، والتعاقد مع شركة . إنترناشونال جولدن قروب لشراء معدات وأجهزة المسح والمراقبة بقيمة 27 مليون درهم.

ومن جانبه، قال ماجد الجابري، إن إجمالي الصفقات الدولية لصالح وزارة الدفاع الإماراتية لليوم الثالث لمعرضي “أيدكس ونافدكس 2023″. بلغت 5 صفقات بقيمة 694 مليون درهم، شملت التعاقد مع شركة THALES الفرنسية . لتقديم خدمات الدعم الفني والتدريب لمنظومة إدارة النيران بقيمة 6 ملايين درهم.

والتعاقد مع شركة THALES لتقديم خدمات الصيانة الشاملة لمنظومة الرادارات من نوع GM-200 بقيمة 176 مليون درهم. والتعاقد مع شركة NAVAL GROUP الفرنسية لشراء نظام المضاد للطوربيدات من نوع CANTO . وشراء طوربيدات من نوع MU90 بقيمة 407 ملايين درهم، والتعاقد مع KAMAN PRECISION PRODUCTS الأمريكية .

لشراء المستشعر التقاربي للذخائر بقيمة 68 مليون درهم، والتعاقد مع شركة FREQUENTIS AG النمساوية لتطوير . غرفة عمليات بقيمة 37 مليون درهم. أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وأشار ماجد الجابري إلى أن إجمالي الصفقات التي أبرمت لصالح شرطة أبوظبي بلغت صفقتين بقيمة 134 مليون درهم، تضمنت . التعاقد مع شركة LEONARDO الإيطالية لشراء مروحية AW139 بقيمة 62 مليون درهم. والتعاقد مع شركة نمر التابعة لمجموعة شركات إيدج لشراء آليات عجبان 4×4 بقيمة 72 مليون درهم.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل