إنترناشيونال جولدن جروب توقـع 4 مذكـرات واتفاقـيات عبر معرض آيدكس 2023

إنترناشيونال جولدن جروب توقـع 4 مذكـرات واتفاقـيات عبر معرض آيدكس 2023

وقعت مجموعة إنترناشيونال جولدن جروب «آي جي جي» الإماراتية خلال اليوم الثاني من فعاليات معرض آيدكس 2023،. على 4 اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع عدد من الشركات العالمية المختصة في مجال الدفاع والأمن.

وتم توقيع الاتفاقيات في جناح المجموعة في المعرض بحضور الفريق الركن م. محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة مجموعة . جولدن جروب، وفاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي، وخليفة مراد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي، وممثلي الجهات التي تم التوقيع معها.

وجرى توقيع الاتفاقية الأولى وهي مذكرة تفاهم مع شركة (اس تي أنجيرينغ لاند سستمز) السنغافورية، والثانية فقد جرى توقيعها . مع شركة «ساوثرن ملز» الأمريكية

والثالثة وهي مذكرة تفاهم مع شركة «هافيلسان» التركية، وجرى توقيع الاتفاقية الرابعة مع شركة «نورينكو» الصينية.

وقال فاضل الكعبي: إن الأيام المقبلة من المعرض ستشهد المزيد من الاتفاقيات مع شركات عالمية.

صفقات اليوم الأول والثاني في معرض آيدكس 2023

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

إنترناشيونال جولدن جروب توقـع 4 مذكـرات واتفاقـيات عبر معرض آيدكس 2023
إنترناشيونال جولدن جروب توقـع 4 مذكـرات واتفاقـيات عبر معرض آيدكس 2023 أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وارتفعت قيمة الصفقات المبرمة في اليومين الأولين لمعرضي “آيدكس ونافدكس 2023″ إلى 12.64 مليار درهم بواقع 23 صفقة.

وشهد اليوم الثاني من معرضي “آيدكس” و”نافدكس 2023″، إعلان مجلس التوازن، الجهة الحكومية التي تعمل بشكل . وثيق مع وزارة الدفاع الإماراتية والأجهزة الأمنية وشرطة أبوظبي؛ لتعزيز القيمة الشرائية . عبر أنظمة مبتكرة لإدارة عمليات الاستحواذ والموازنة، عن توقيع 12 صفقة بقيمة إجمالية 8.14 مليار درهم لصالح وزارة الدفاع مع شركات محلية ودولية.

كما وقَّع مجلس التوازن مذكرة تفاهم، مع شركة جي إم ديفينس، إحدى شركات جنرال موتورز، بشأن التعاون في التقدم التكنولوجي.

بالإضافة إلى الاستثمار المشترك في برامج المستقبل، وذلك على هامش معرض “آيدكس 2023” المنعقد في أبوظبي.

يذكر أن الدورة الحالية من معرض نافدكس تشارك فيها العديد من القطع والسفن البحرية من 7 دول، وهي : باكستان، البحرين، بريطانيا،. إيطاليا، الصين، الهند، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم عرض . هذه السفن في ميناء أدنيك إضافة إلى ميناء زايد، الذي سيستقطب العديد من القطع والسفن البحرية المشاركة في المعرض. أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ووقَّع مجلس التوازن على هامش معرضي “آيدكس ونافدكس 2023” خطابي نوايا مع كل من شركتي “توالكوم” و”أندار” . التركيتين للدفاع والتكنولوجيا، وذلك لتعزيز التعاون الدفاعي المشترك.

وتشهد الدورة الحالية إقامة معرض نافدكس للمرة الأولى في قاعة مارينا أدنيك الجديدة، التي تمتد على مساحة تتجاوز الـ 10 آلاف متر مربع. والتي تعد الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث ارتفع عدد الشركات العارضة الدورة الحالية. معرض نافدكس بنسبة 206% مقارنة مع الدورة السابقة، وزادت المساحة الإجمالية بنسبة 35% لتصل إلى 57 ألف متر مربع.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل