القوات الخاصة الأوكرانية تحاول اجتياز نهر دنيبر والنتيجة ساحقة

حاولت وحدات القوات المسلحة الأوكرانية عبور نهر دنيبر في منطقة نوفا كاخوفكا ، والتي تحولت في النهاية إلى خسائر فادحة لهم. وكانت القوات الروسية على أهبة الاستعداد وضربت ضربة قوية. وفقا لما أعلنت عنه إدارة Nova Kakhovka في قناتها TG.

ووفقا للتقرير ، في 24 يناير ، حوالي الساعة 7.40 صباحًا ، حاول الجيش الأوكراني إنزال القوات بين دنيبر وكورسونكا . لكن المحاولة توقفت. وأفاد سكان محليون أن عبور القوات المسلحة الأوكرانية لنهر دنيبر تم تحت غطاء قذائف الهاون التي أصابت مواقع روسية من الضفة اليمنى .

وأطلقت نيران من منطقة قريتي لفوفو وأوترادوكامينكا على الضفة اليمنى. . ومع ذلك ، تم قمع قذائف الهاون من خلال رد المدفعية الروسية. وتم تدمير قوة الإنزال. لا توجد خسائر من جانبنا.

تدمير القوات الأكرانية كليا

القوات الخاصة الأوكرانية تحاول اجتياز نهر دنيبر والنتيجة ساحقة

كما تم تأكيد هذه المعلومات في خدمات الطوارئ بالمنطقة ، قائلة إنه خلال المعركة تم تدمير عدد كبير من أفراد العدو . ومعظمهم على الضفة اليمنى استعدادًا لعبور نهر دنيبر. ووفقًا للمعلومات المتاحة حاليًا ، دمرت القوات الروسية ما يصل إلى مائة جندي من القوات المسلحة الأوكرانية .

بالإضافة إلى 6 مركبات قتال مشاة وثلاثة قوارب. يبقى فقط أن نضيف أنه مع وجود احتمال كبير لم يكن هؤلاء أفرادًا عسكريين. عاديين من القوات المسلحة لأوكرانيا ، ولكن من وحدات خاصة من قوات العمليات الخاصة وبعض القوات الخاصة الأوكرانية الأخرى.

إن محاولة عبور القوات المسلحة الأوكرانية نهر دنيبر بعيدة كل البعد عن الأولى ، ويبدو أنها لن تكون الأخيرة. وصحيح أنه ليس من الواضح ما الذي كانت تعتمد عليه قيادة المجموعة الأوكرانية ، حيث وجهت القوات إلى الضفة اليسرى .

حيث تم بناء دفاع متسلسل للقوات الروسية. وفي الوقت نفسه ، قيل بالفعل أكثر من مرة حقيقة أن كييف تستعد لعملية لعبور النهر. مع الهبوط على الضفة اليسرى.

والدليل على ذلك هو الضحل الحاد لنهر دنيبر ، الناجم عن حقيقة أن البوابات الهيدروليكية لمحطة الطاقة الكهرومائية .على سدود سلسلة دنيبر تتداخل تدريجياً.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook