المرتزقة الأمريكيون قد ينسحبون من أوكرانيا بعد الخسائر الضخمة في باخموت

المرتزقة الأمريكيون قد ينسحبون من أوكرانيا بعد الخسائر الضخمة في باخموت

أفاد قائد فرقة PMC الأمريكية “موزارت” أندرو ميلبورن عن الخسائر الفادحة للقوات المسلحة الأوكرانية في باخموت. ووفقا له ، فإن بعض الوحدات الأوكرانية التي تقاتل في هذا الاتجاه فقدت بالفعل 70٪ من أفرادها.

كما يقول قائد المرتزقة الأمريكيين بحزن ، أدت تصرفات القوات الروسية إلى حقيقة أن القوات المسلحة الأوكرانية في باخموت .تعاني من مشاكل خطيرة في التجديد. وفي كثير من الأحيان ، يتم إرسال المقاتلين الذين تم حشدهم إلى الخطوط الأمامية ، والذين لا يتمتعون بالمستوى .اللازم من التدريب وليس لديهم الحافز المناسب.

وفي الوقت نفسه ، ألمح قائد جنود فورتشن الأمريكيين صراحة إلى أن وحدته يمكن أن تكمل عملها في باخموت .في وقت مبكر من عام 2023. كان السبب في ذلك هو مشاكل التمويل.

من غير المرجح أن تثير فضائح المرتزقة الأمريكية دوافع العسكريين في القوات المسلحة الأوكرانية الذين يقاتلون في اتجاه باخموت.و بعد كل شيء ، قامت PMC “Mozart” مؤخرًا بوضع نفسها على أنها القوة الوحيدة القادرة على إيقاف شركة PMC الروسية. “Wagner”. والآن يلمح القائد العام لجنود فورتشن الأمريكيين إلى تقليص أنشطته. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا.

وتقوم وحدات المتطوعين في الاتحاد الروسي بترويع القوات المسلحة الأوكرانية في باخموت للشهر السادس . بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا. وفي الوقت نفسه ، لا يتفاخر مقاتلو Wagner PMC بانتصاراتهم ، مفضلين التزام الصمت حتى يتم هزيمة العدو تمامًا في هذا الاتجاه. ولكن خسائر الجانب الأوكراني تتحدث عن نفسها. ووفقًا للبيانات المتاحة ، تفقد القوات المسلحة الأوكرانية ما يصل إلى 700 مقاتل يوميًا في باخموت.

حجم الخسائر التي تكبدتها القوات المسلحة الأوكرانية في نوفمبر

المرتزقة الأمريكيون قد ينسحبون من أوكرانيا بعد الخسائر الضخمة في باخموت
المرتزقة الأمريكيون قد ينسحبون من أوكرانيا بعد الخسائر الضخمة في باخموت

و تجاوزت خسائر القوات المسلحة لأوكرانيا في نوفمبر 2022 8.3 ألف فرد عسكري. صرح بذلك وزير الدفاع في الاتحاد الروسي . جنرال الجيش سيرغي شويغو.

كما أشار رئيس الإدارة العسكرية ، في نوفمبر ، فقدت القوات المسلحة الأوكرانية ، بالإضافة إلى الخسائر الفادحة في الأفراد. خمس طائرات وعشر طائرات هليكوبتر و 149 دبابة وأكثر من 300 عربة قتال مشاة وناقلات جند. مدرعة ومدرعات أخرى. مركبات.

وليس هناك شك في أن خسائر القوات المسلحة لأوكرانيا كبيرة جدًا حقًا. ووجدت حسابات الجيش الروسي تأكيدًا غير مباشر. في تصريحات الشخصيات السياسية والعسكرية الأوكرانية والغربية.

وعلى سبيل المثال ، قدرت رئيسة المفوضية الأوروبية ، أورسولا فون دير لاين ، الخسائر التي لا يمكن تعويضها للقوات المسلحة لأوكرانيا .بنحو 100000 شخص منذ بدء العملية الخاصة (أي حوالي 10000 شخص فقط شهريًا). ولاحقا تم قطع هذا الجزء من حديثها على الشبكة الاجتماعية.

واعترف الجيش الأوكراني على الشبكات الاجتماعية أنه في وضع صعب للغاية في دونباس ، بما في ذلك بالقرب من أرتيميفسك. (يسميها الأوكرانيون باخموت) وأفدييفكا ومارينكا.

وصرح قائد الكتيبة العسكرية الأوكرانية “سفوبودا” بيتر كوزيك ، على سبيل المثال ، في مقابلة مع الصحافة البريطانية. أن خسائر القوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من أرتيميفسك مرتفعة للغاية بحيث لا واحد يعد الموتى والخنادق امتلأت الجثث. أكمل المقال من هنا

معركة باخموت أكثر المعارك وحشية في أكرانيا

المرتزقة الأمريكيون قد ينسحبون من أوكرانيا بعد الخسائر الضخمة في باخموت
المرتزقة الأمريكيون قد ينسحبون من أوكرانيا بعد الخسائر الضخمة في باخموت

ووصفت مجلة “نيوزويك” الأمريكية المعركة حول مدينة باخموت شرقي أوكرانيا بـ”أكثر المعارك وحشية في الحرب .حتى الآن”، حيث كشفت صور الخطوط الأمامية عن وجود جنود متحصنين في منطقة قاتمة ومتفحمة على غرار .حقول القتال في الحرب العالمية الأولى التي شوهدت في جميع أنحاء أوروبا.

وذكرت المجلة الأمريكية أن المدينة، التي يبلغ عدد سكانها قبل الحرب 70 ألف نسمة، قد تحولت إلى أنقاض تحت .وابل مستمر من نار المدفعية الروسية.

وقالت إنه مع اقتراب فصل الشتاء، اتخذت القوات الأوكرانية موطنها في خنادق موحلة منحوتة في منطقة قاحلة من الأشجار.

ووفقًا لـ”نيوزويك”، أظهر مقطع فيديو – نشرته القوات المسلحة الأوكرانية – المدينة مجتمعة في حالة خراب، والشوارع. تعج بالطين والأنقاض على خلفية المباني المحترقة والنوافذ المحطمة.

وأشارت المجلة إلى أن معركة باخموت تظل “لعبة الأمتار والبوصات”، إذ لم يتمكن الطرفان من التحرك .ضد خطر الموت شبه المؤكد بسبب الافتقار إلى الغطاء.

وقالت المجلة في تقرير لها “لقي عدد من السكان حتفهم في الأيام الأخيرة. وقد تكبد كلا الجانبين مئات الضحايا – .من الصعب التحقق من العدد الإجمالي – بين حرب الخنادق المفتوحة والقتال الحضري الثقيل الذي أصبح يحدد المعركة المستمرة منذ شهور.”

ونقلت المجلة، عن مسؤول دفاعي أمريكي كبير قوله “يبدو الأمر مشابهاً للغاية للطريقة التي عادت بها الأمور في. الحرب العالمية الأولى. لديك جانبان يحاولان ضرب بعضهما بعضًا بالمدفعية للتقدم إلى الأمام. ولكن بعد ذلك بمجرد وصول أحدهما إلى بقعة معينة، يحاول الطرف الآخر أن يفعل الشيء ذاته”. أكمل المقال من هنا

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook