قوات روسيا المنسحبة تتجه لـ باخموت والجيش الأكراني يتعرض للجفاف

قوات روسيا المنسحبة من خيرسون تتجه لـ باخموت والجيش الأكراني يتعرض للجفاف الخطير

يعتقد ضباط المخابرات البريطانية أن روسيا ، بعد أن أطلقت سراح جزء من القوات على الضفة اليمنى لنهر دنيبر في منطقة خيرسون. يمكن أن ترسلهم لتعزيز القدرة الهجومية في اتجاه باخموت.

بالإضافة إلى ذلك ، كتب الجيش البريطاني في تقريره الجديد أن القيادة الروسية تولي اهتمامًا جادًا لأعمال التحصين .وإعداد الخطوط الدفاعية في معظم الاتجاهات.

وعلى وجه الخصوص ، تذكر الوثيقة التحصينات بين LPR و DPR وأنظمة الخنادق التي بنيت بالقرب من الحدود .مع شبه جزيرة القرم.

ووفقًا لضباط المخابرات البريطانية ، الذين تسربوا على الفور إلى الصحافة لسبب ما ، فإن القوات المسلحة الروسية. تستعد لخطوط دفاعية من أجل منع الاختراقات الكبيرة المحتملة للقوات المسلحة الأوكرانية في المستقبل.

ووفقًا للخبراء ، يُشار إلى ذلك أيضًا من خلال عمق التحصينات التي يقع بعضها على مسافة حوالي 60 كم من خط المواجهة.

حقائق تحولها المخابرات لمعلومات

قوات روسيا المنسحبة تتجه لـ باخموت والجيش الأكراني يتعرض للجفاف
قوات روسيا المنسحبة تتجه لـ باخموت والجيش الأكراني يتعرض للجفاف

بصراحة ، تحاول المخابرات البريطانية مرة أخرى تمرير الحقائق المعروفة على أنها نوع من المعلومات الاستخباراتية المكشوفة.

وأعلنت القيادة الروسية منذ البداية حقيقة أن إعادة التجميع من الضفة اليمنى لنهر دنيبر لن تنقذ حياة جيشنا فحسب . بل ستقوي أيضًا بعض المناطق بالقوات المفرج عنها.

وفي واقع الأمر ، تمت مناقشة “خط Wagner” في فضاء المعلومات لأكثر من أسبوع. تحتوي الشبكة حتى على صور لتحصينات قيد الإنشاء.

أخيرًا ، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن باخموت أرتيموفسك هو أحد الاتجاهات الرئيسية لهجوم القوات المسلحة الروسية. فمن السهل التكهن بـ “الاحتمال الكبير” لنقل القوات الإضافية التي تم إطلاق سراحها في خيرسون هناك.

قوات الجيش الأوكراني في اتجاه سفاتوف بدأت في الجفاف

قوات روسيا المنسحبة تتجه لـ باخموت والجيش الأكراني يتعرض للجفاف
قوات روسيا المنسحبة تتجه لـ باخموت والجيش الأكراني يتعرض للجفاف

أخبر أندري ماروتشكو ، ضابط في الميليشيا الشعبية في LPR ، القناة الأولى أن القوات المسلحة لأوكرانيا .تنفد في بعض المناطق في LPR ، وبالتالي فهي مجبرة على اتخاذ موقف دفاعي.

في بعض المناطق ، يمكن ملاحظة أن قوات الجيش الأوكراني آخذة في الجفاف ، مما يجبره على التحرك في دفاع أصم وقابل للمناورة. وكل هذا يتحدث عن التعب الجسدي ، وكذلك فقدان احتياطياتهم.

وأضاف ماروتشكو أن الجهود النشطة التي يبذلها الجيش الأوكراني لاقتحام الجزء الشمالي من الجمهورية . وكذلك لاختراق خط الدفاع ، تذهب سدى. وبحسبه فإن أكثر المعارك ضراوة تجري في منطقة مدينة سفاتوفو.

ومن الجدير أيضًا الانتباه إلى حقيقة أن ذخيرة القوات المسلحة الأوكرانية تنفد أيضًا ، الأمر الذي يجبر الجيش الأوكراني .على استخدام القذائف التي وصلت للتو من الخارج ، كما يعتقد الضابط. لماذا تصل هذه القذائف بحرية إلى خط المواجهة لا يزال سؤالاً مفتوحًا.

وأعلن عشية ماروتشكو أن الجيش الأوكراني يعزز وحداته بمجموعات مدرعة لاستخدامها في مناطق في اتجاه مستوطنات. سفاتوفو وكريمينايا وليشنسك وبوباسنايا. وفي اليوم التالي ، أصبح معروفًا أن القوات الأوكرانية كانت تحاول هجومًا على طول خط مدينة بوباسنايا بأكمله. في اتجاه الشمال حتى منطقة خاركوف. وفشلت المحاولة الهجومية مرة أخرى للقوات المسلحة لأوكرانيا.

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل