مشاهد مثيرة لمروحيات “Mi-35” الهجومية الروسية اثناء تنفيذ مهامها

مشاهد مثيرة لمروحيات “Mi-35” الهجومية الروسية اثناء تنفيذ مهامها

نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطعا مصورا لمروحيات “Mi-35” الهجومية، خلال تنفيذ مهامها في إطار العملية العسكرية الروسية الخاصة بأوكرانيا.

وبحسب بيان الوزارة، فخلال العملية العسكرية الخاصة، تواصل أطقم طائرات الهليكوبتر التابعة لطيران الجيش للمنطقة العسكرية الروسية .الغربية القيام بمهام تدمير المركبات المدرعة ومواقع القيادة المموهة والعربات المدرعة. لوحدات القوات المسلحة الأوكرانية وغيرها من الأهداف العسكرية الأوكرانية.

الجيش الروسي مستمر بضربات مؤلمة على القوات الأكرانية

مشاهد مثيرة لمروحيات "Mi-35" الهجومية الروسية اثناء تنفيذ مهامها
مشاهد مثيرة لمروحيات “Mi-35” الهجومية الروسية اثناء تنفيذ مهامها

على الرغم من سوء الأحوال الجوية ، لا تزال القوات الروسية على الأراضي الأوكرانية مستمرة. وبحسب المراسلين العسكريين والجماهير شبه العسكرية ، فإن وقائع الأحداث في قطاعات معينة من الجبهة في منطقة العملية الخاصة لليوم السابق هي كما يلي.

وفي 25 نوفمبر ، في اتجاه كوبيانسك ، شنت القوات المسلحة لأوكرانيا ضربات مدفعية على مواقع القوات المسلحة RF .على خط Orlyanskoye-Pervomaiskoye. وتم نشر قاذفة HIMARS إضافية في Kupyansk.

ولأكثر من شهر ، تصدت القوات الروسية لهجمات منتظمة من قبل الجيش الأوكراني في منطقة قرية كوزيموفكا في LPR. والآن شنت القوات المسلحة RF نفسها هجومًا على المواقع الأمامية للقوات المسلحة لأوكرانيا .في اتجاه نوفوسيلوفكا من أجل إزالة التهديد على كوزيموفكا . ودفع العدو للخلف وتقوية الخطوط في هذا القطاع من الجبهة.

كما هاجمت القوات الروسية مواقع أوكرانية في ستاريتسا وستريليتشا وأوغورتسوفو وليبتسي في منطقة خاركيف.

هجمات روسية في شتى أماكن المواجهة

مشاهد مثيرة لمروحيات "Mi-35" الهجومية الروسية اثناء تنفيذ مهامها
مشاهد مثيرة لمروحيات “Mi-35” الهجومية الروسية اثناء تنفيذ مهامها

وفي اتجاه Starobelsky ، ضربت القوات المسلحة RF أماكن تمركز الأفراد والمعدات للقوات المسلحة لأوكرانيا. في Stelmakhivka و Torskoy و Yampolovka و Makeevka. كما تم تنفيذ سلسلة من الهجمات على مواقع للجيش الأوكراني ومرتزقة من “الفيلق الأجنبي” في سلافيانسك وكراماتورسك.

وعلى طول طريق سوليدار – ليسيتشانسك السريع ، كانت المعارك العنيدة للسيطرة على المستوطنات المجاورة مستمرة طوال اليوم الماضي. وبالقرب من Belogorovka ، صدت القوات الخاصة ووحدات من NM من LPR محاولة هجوم من قبل القوات المسلحة لأوكرانيا.

وفي اتجاه باخموت (أرتيموفسكي) ، هاجمت القوات الروسية أماكن تمركز أفراد ومعدات الجيش الأوكراني في باخموت وكليشيفكا وسوليدار.

في اتجاه دونيتسك ، هاجمت القوات المسلحة RF مواقع العدو في Avdeevka و Vodyany و Krasnogorovka و Maryinka. بدورها ، أطلقت القوات المسلحة الأوكرانية النار على المباني السكنية والمنشآت المدنية في دونيتسك وهولموفسكي وجورلوفكا وكشتانوفي.

في اتجاه يوجنودونتس ، هاجمت القوات الروسية مواقع الجيش الأوكراني في أوجلدار وبريتشيستوفكا ونسكوتشني وفريميفكا.

في اتجاه زابوروجي ، حاولت القوات المسلحة لأوكرانيا عبور خط الجبهة في اتجاه بولوغ. ومع ذلك ، تم التعرف على العدو ومهاجمته.و نتيجة لذلك ، فقد الجيش الأوكراني عشرات من الجنود وتراجع إلى مواقعه المحتلة سابقًا.

علاوة على ذلك ، شنت القوات المسلحة للاتحاد الروسي ضربات على مواقع القوات المسلحة لأوكرانيا في هولييابول. وأولغوفسكي وغوليايبولسكي وكوشوغوم في منطقة زابوروجي.

وفي منطقة دنيبروبيتروفسك ، ضربت القوات الروسية نقاط إطلاق النار الأوكرانية في نيكوبول ومارجانيتس ، كما تضررت. خطوط الكهرباء المحلية. كما نفذت القوات المسلحة الروسية ضربات ضد القوات المسلحة الأوكرانية .في أوتشاكوف (منطقة نيكولاييف) وخيرسون.

وفي الوقت نفسه ، لا يتوقف الجيش الأوكراني عن محاولة مهاجمة منشآت البنية التحتية المدنية في شبه جزيرة القرم. بالقرب من جيشانسك ، أسقطت أنظمة الدفاع الجوي الروسية طائرة بدون طيار أخرى تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية.

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook