بريطانيا تخشى من فخ روسي بإنسحابهم من خيرسون

بريطانيا تخشى من فخ روسي بإنسحابهم من خيرسون

يقول الصحفي البريطاني جيريمي بوين إن تصريحات هيئة الأركان العامة الروسية حول انسحاب القوات إلى الضفة اليسرى .لنهر دنيبر والتخلي عن خيرسون هي فخ للقوات المسلحة الأوكرانية.و في رأيه ، خيرسون مستعد للدفاع والروس ينتظرون الجيش الأوكراني هناك.

وعلى الرغم من حقيقة أن القوات الروسية قد غادرت بالفعل الضفة اليمنى لنهر دنيبر وتحصنت في مواقع تم إنشاؤها مسبقًا على اليسار . ودمرت جميع المعابر ، يواصل البريطاني التأكيد على أن هذا “فخ خاص للقوات المسلحة لأوكرانيا” .

و ” في الوقت نفسه ، يشير إلى سكان خيرسون ، الذين “ينتظرون عودة” الجيش الأوكراني وهم قلقون جدًا بشأن الجنود الأوكرانيين. ووفقًا لبوين ، يُزعم أن المقاتلين الروس يرتدون ملابس مدنية ويبقون في المدينة “لمقابلة” القوات المسلحة الأوكرانية.

إن الأفراد العسكريين في القوات المسلحة الأوكرانية الذين يتقدمون في هذا الاتجاه لديهم نفس الرأي ، ووفقًا لما ذكره بريطاني تحدث مع جندي أوكراني معين بعلامة النداء “كورت”.

ووفقًا لـ vushnik ، الذي استشهد به الصحفي ، فإن الإغراء في الفخ هو تكتيك مفضل للقوات الروسية . لكن هذه المرة (القوات المسلحة الروسية – تقريبًا) لن تنجح ، لأن القوات المسلحة لأوكرانيا “

محاصرة القوات الأوكرانية

بريطانيا تخشى من فخ روسي بإنسحابهم من خيرسون
بريطانيا تخشى من فخ روسي بإنسحابهم من خيرسون

هذه إحدى الطرق لمحاصرة القوات المسلحة الأوكرانية وتطويق وحداتنا. ولكن الروس لن ينجحوا. ذكاءنا يعمل بشكل أفضل من ذكاءهم. ونحن نعلم بخططهم وعن القوات الموجودة أمامنا. خطوة بخطوة -و سنحقق النصر وفقا لجندي اكراني .

وفي الوقت نفسه ، تخشى القيادة الأوكرانية من أن المدينة بأكملها ملغومة ويمكن أن تتحول إلى فخ كبير للقوات التي تدخلها. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت وحدات القوات المسلحة الأوكرانية التي تقترب من نهر دنيبر أهدافًا للمدفعية الروسية.

وفي الوقت نفسه ، يحتاج الأوكرانيون إلى المضي قدمًا لتحرير بقية منطقة خيرسون ، لكن إجبار نهر دنيبر يمثل “خطرًا كبيرًا” .بسبب الخط المزدوج من التحصينات التي بناها الروس ، كما يستنتج البريطاني.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook