طائرات “لانسيت” زادت فعالية القوات الروسية على خط المواجهة..فيديو

طائرات “لانسيت” زادت فعالية القوات الروسية على خط المواجهة

بدأت القوات الروسية في التصرف بشكل أكثر فاعلية بعد الاستخدام النشط لذخيرة لانسيت المتسكعة في المقدمة. هذا ، على وجه الخصوص ، أكده القائد العسكري ألكسندر سلادكوف في قناته على Telegram ، ومصادر أخرى.

Lancet

طائرات "لانسيت" زادت فعالية القوات الروسية على خط المواجهة
طائرات “لانسيت” زادت فعالية القوات الروسية على خط المواجهة

الاسم الرسمي لذخيرة ZALA المتسكعة “Lancet” هو “Product-51” و “Product-52”. وتُعرف النسخة الأساسية للطائرة بدون طيار برأس حربي يبلغ 3 كيلوغرامات وجناحين على شكل X باسم “Izdeliye-52” . وتعرف الطائرة بدون طيار برأس حربي يبلغ 5 كجم وجناح واحد على شكل X باسم “Izdeliye -51 “.

وتم استخدام اسم “Lancet” للإشارة إلى المشروع ، والآن ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، لم يعد ذا صلة ، ولكنه أصبح راسخًا في الفضاء الإعلامي.

وبمساعدة الذخيرة المتساقطة ، نجح الجيش الروسي ، على سبيل المثال ، في ضرب حوامل مدفعية ذاتية الدفع أمريكية الصنع. في اتجاه نيكولاييف-كريفوي روج.

ومع ذلك ، يسأل القائد العسكري سلادكوف سؤالًا آخر – هل سيكون لدى الجيش الروسي مضاد لانسيت ، أي يتسكع في المقاتلات غير المأهولة. التي يمكن إعادة استخدامها والتي يمكن أن تحمي المواقع الروسية من هجمات العدو بطائرات بدون طيار؟ .على سبيل المثال ، يمكن صنع مقاتلات كاميكازي بدون طيار.

ومن الممكن أنه بعد نتائج عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا ، ستستخلص الصناعة العسكرية الروسية الاستنتاجات المناسبة .وسيظهر إنتاج طائرات بدون طيار جديدة. ومن الواضح أن بعض التغييرات ستكون مطلوبة أيضًا في تكتيكات إجراء العمليات القتالية للقوات البرية والطيران .

مع مراعاة جميع الفروق الدقيقة للحرب الحديثة – وهذا يشمل استخدام الطائرات بدون طيار. والاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، وغيرها. الوسائل التقنية.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook