أوكرانيا تستقبل رادار TRML-4D متعدد الوظائف من ألمانيا

أوكرانيا تستقبل رادار TRML-4D متعدد الوظائف من ألمانيا

أعلنت شركة Hensoldt المتخصصة في أجهزة الاستشعار الألمانية أنها ستزود أربعة من راداراتها عالية الأداء في وقت قياسي. لنظام الدفاع الجوي IRIS-T SLM التابع لشركة Diehl Defence ، والذي تم تصميمه لتعزيز القدرة الدفاعية لأوكرانيا.

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن Hensoldt ، كجزء من أمر من Diehl Defense بقيمة مليون يورو .تم بالفعل تسليم أحد رادارات TRML-4D ، وستتبعه ثلاثة أخرى في غضون بضعة أشهر.

وقال توماس مولر ، الرئيس التنفيذي لشركة Hensoldt: “الوضع في أوكرانيا يتطلب اتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة. ونظرًا لخط الإنتاج المتسلسل والتزام موظفينا ، نحن قادرون على تقديم مثل هذه الأنظمة لحماية السكان في أقصر وقت ممكن “.

TRML-4D

 

أوكرانيا تستقبل رادار TRML-4D متعدد الوظائف من ألمانيا
أوكرانيا تستقبل رادار TRML-4D متعدد الوظائف من ألمانيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

يستخدم TRML-4D أحدث تقنيات الرادار ذات المصفوفة الممسوحة ضوئيًا النشط (AESA) مع حزم متعددة الأشكال رقمية. إنه قادر على اكتشاف وتتبع وتصنيف أنواع مختلفة من الأهداف الجوية ، مع التركيز على صواريخ كروز الصغيرة والسريعة. والمنخفضة التحليق و / أو المناورة ، وكذلك طائرات الهليكوبتر التي تحوم. يوضمن الكشف السريع والتتبع لحوالي 1500 هدف في دائرة نصف قطرها تصل إلى 250 كم.

كأنظمة ألمانية بحتة ، لا تعتمد حلول Hensoldt على التكنولوجيا الأجنبية ، وبالتالي فهي توفر أعلى درجة من الموافقة. والمصادقة للتشغيل في ألمانيا ، فضلاً عن أعلى مستوى ممكن من الأمن للإمداد.و في الوقت نفسه ، فهي متوافقة تمامًا مع بنية الدفاع الجوي المتكاملة لحلف الناتو.

تفاصيل كاملة عن هذا الرادار تجدونها على الرابط التالي 

إضغط هنا

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل