الجيش البرازيلي يحصل على رادارات SABER M60 المتطورة

الجيش البرازيلي يحصل على رادارات SABER M60 المتطورة

قامت شركة Embraer بتسليم أول رادارات من طراز SABER M60 2.0 للجيش البرازيلي ، والتي سيتم استخدامها .في وحدات المدفعية المضادة للطائرات.

بالإضافة إلى هذين الرادارين ، أعلنت شركة Embraer عن عقد جديد يتضمن أربعة رادارات إضافية من نفس الطراز . والذي تم الكشف عنه في أبريل من هذا العام.

ويعد الحصول على رادارات SABER M60 جزءًا من التخطيط الاستراتيجي للجيش البرازيلي 2020-2023 ويوسع القدرة التشغيلية. للقوات البرية.

و نتيجة للشراكة بين Embraer والجيش البرازيلي في تطوير رادار مدفعي مضاد للطائرات على ارتفاع منخفض .و تم تطوير SABER M60 ، الذي تم تصديره بالفعل ، بنسبة 100 بالمائة في البرازيل ويعمل مع الجيش. وفي عام 2019 ، اكتملت مرحلة التحديث التكنولوجي ، مما أدى إلى إصدار 2.0.

SABER M60

الجيش البرازيلي يحصل على رادارات SABER M60 المتطورة
الجيش البرازيلي يحصل على رادارات SABER M60 المتطورة

عبارة عن رادار بحث يدمج نظام دفاع مضاد للطائرات على ارتفاعات منخفضة لحماية النقاط والمناطق الاستراتيجية .مثل المصانع ومحطات الطاقة والمرافق الحكومية.

باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد ، ويبلغ نطاقها 32 ميلًا بحريًا وارتفاعًا يصل إلى 16400 قدمًا ، ويمكنها تتبع ما يصل إلى 60 هدفًا في وقت واحد .

بما في ذلك الكشف التلقائي عن الهدف وتصنيفه. ويسهل تجميعها ونقلها ، ويمكن تجميعها في 15 دقيقة وتتضمن تقنية اعتراض احتمالية. منخفضة (LPI) ، والتي تتيح لها تحديد الأهداف دون التعرف عليها بسهولة.

كما يمكن دمج SABER M60 في أنظمة الأسلحة القائمة على الصواريخ أو المدافع المضادة للطائرات. ويمكن تخصيصها للتكامل في أي نظام دفاع جوي آخر ، مثل نظام الدفاع الجوي البرازيلي.

 

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,اعل