نظام الدفاع الجوي Pantsir-S1M يحصل على صاروخ صغير بفاعلية كبيرة

نظام الدفاع الجوي Pantsir-S1M يحصل على صاروخ صغير بفاعلية كبيرة

تم الانتهاء من تطوير صاروخ موجه صغير الحجم مضاد للطائرات لنظام صواريخ الدفاع الجوي Pantsir-S1M ، ويجري بالفعل .توريد الصاروخ لتجهيز أنظمة مضادة للطائرات.

وتحدث فلاديمير أرتياكوف ، النائب الأول للمدير العام لشركة Rostec State Corporation ، عن هذا الأمر.

ويهدف الصاروخ المصغر الجديد الذي تم تطويره لنظام صواريخ بانتسير للدفاع الجوي في المقام الأول إلى تدمير أهداف صغيرة الحجم. مثل الطائرات بدون طيار ، وكذلك صواريخ MLRS ، والصواريخ المختلفة ، وما إلى ذلك.

كما أوضح ممثل Rostec ، سيسمح الصاروخ بتحريك حدود التدمير القريبة إلى 500 متر.

Pantsir-S1M

نظام الدفاع الجوي Pantsir-S1M يحصل على صاروخ صغير بفاعلية كبيرة
نظام الدفاع الجوي Pantsir-S1M يحصل على صاروخ صغير بفاعلية كبيرة أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

بالنسبة لمجمع Pantsir-S1M ، تم تطوير صاروخ موجه قصير المدى مضاد للطائرات. إنه يوسع بشكل كبير من احتمالات مكافحة .الأهداف الجماعية صغيرة الحجم.

هذا ، بالطبع ، لا يتعلق فقط بالطائرات بدون طيار ، ولكن أيضًا ، على سبيل المثال ، قاذفات الصواريخ المتعددة ، والصواريخ المضادة. للرادار والصواريخ الموجهة ، والأسلحة الدقيقة ، والطائرات والمروحيات ، فضلاً عن الأسلحة الموجودة على متنها.

وتم الإبلاغ عن حقيقة أنه تم تطوير صاروخ صغير الحجم لـ Pantsir ZRPK العام الماضي.و تم اتخاذ القرار على أساس تجربة استخدام المجمعات في سوريا .حتى لا يتم إنفاق صواريخ أكثر تكلفة لتدمير الطائرات بدون طيار.

و يتم وضع صواريخ جديدة في حاويات من أربعة ، ويتم وضع الحاوية نفسها على الدليل العادي للمجمع بدلاً من المعتاد. وبالتالي ، بدلاً من 12 صاروخًا ، يحمل نظام الدفاع الجوي الجديد 48 صاروخًا .

بالإضافة إلى ذلك ، تلقى Pantsir-S1M محطة تصويب جديدة متعددة الوظائف مع مجموعة هوائي مرحلي نشطة ، والتي تتيح لك. “رؤية” الأهداف على مسافة تصل إلى 75 كم.و تم زيادة مدى إطلاق النار الفعال للمجمع الجديد إلى 40 كم. المجمع قادر على التعرف على وضرب جميع أنواع المركبات الجوية غير المأهولة.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل