أستراليا تبدأ بشحن أولى المركبات المدرعة M113AS4  إلى أوكرانيا

أستراليا تبدأ بشحن أولى المركبات المدرعة M113AS4  إلى أوكرانيا

بناءً على طلب حكومة أوكرانيا ، يتم منح 14M113AS4ناقلات جند مدرعة و 20 مركبة تنقل محمية من طراز Bushmaster. قادمة من مخزون ADF الحالي ، حاملة الأفراد المدرعة M113AS4 هي مركبة قتالية مدرعة تعمل منذ فترة طويلة في ADF .

جنبًا إلى جنب مع عربة التنقل المحمية من Bushmaster ،و تزود القوات الأوكرانية بقدرة مؤكدة وفعالة لنقل جنود المشاة في ساحة المعركة.

وتنضم المركبات الموهوبة أيضًا إلى 60 منصة نقالة من الإمدادات الطبية التي تبرع بها مواطنون أستراليون ومعدات مراقبة الإشعاع ومعدات الحماية الشخصية .ومعدات الحماية الشخصية.

وتضمن الدعم الأسترالي الحالي لحكومة أوكرانيا منح ستة مدافع هاوتزر خفيفة الوزن من طراز M777 155 ملم بالإضافة إلى الذخيرة . و 20 مركبة تنقل محمية من طراز Bushmaster .، بما في ذلك 14 نظامًا للأسلحة المحمية ؛ الأسلحة والذخيرة المضادة للدروع والدروع الواقية من الرصاص وملابس الطقس البارد وحصص الإعاشة القتالية. والإمدادات الطبية والمساهمات المالية في صندوق حلف الناتو الاستئماني لأوكرانيا.

وأكد وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس أن أول أربع مركبات مدرعة مجنزرة من طراز M113AS4 تم منحها لأوكرانيا. غادرت قاعدة أمبرلي الجوية الملكية الأسترالية.

تتكون حزمة المساعدة العسكرية للحكومة الأسترالية من أكثر من 285 مليون دولار أسترالي من الدعم

M113AS4

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أستراليا تبدأ بشحن أولى المركبات المدرعة M113AS4  إلى أوكرانيا
أستراليا تبدأ بشحن أولى المركبات المدرعة M113AS4  إلى أوكرانيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هي ترقية أسترالية الصنع للمركبة القديمة M113AS1 و M113AS3 والتي تستند إلى حاملة الأفراد المدرعة الأمريكية. M113A1 (APC) ، وهي واحدة من أشهر ناقلات الجنود المدرعة الخفيفة في العالم.

وتم تجهيز نسخة APC القياسية من M113AS4 ببرج من رجل واحد من Tenix Defense Systems مسلحة بمدفع .رشاش FN HERSTAL 12.7 ملم M2.

بدن M113AS4 عبارة عن درع ألومنيوم ملحوم بالكامل يوفر الحماية ضد إطلاق الأسلحة الصغيرة وشظايا القذائف. وتحتوي السيارة على طاقم مكون من شخصين بما في ذلك السائق والقائد ويمكن أن يستوعب الجزء الخلفي من السيارة ما يصل إلى 10 من جنود المشاة.

يمكن تشغيل M113AS4 بسرعة قصوى للطريق تبلغ 65 كم / ساعة مع نطاق إبحار أقصى يبلغ 500 كم.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*