الاخبار العالمية

MBDA المانيا تنجح في تجربه سلاح ليزر بقوه 40 كيلووات

حققت شركه MBDA المانيا نجاحا باستخدام سلاح ليزر عالي الطاقه تصل قوته الي 40 كيلوواط خلال حمله اطلاق اسلحه ليزر ، وقد تجلي نجاح السلاح عن طريق استعمال شعاع ليزر يتم توليده عن طريق الألياف الضوئيه والذي تم تجريبه بنجاح لآول مره في العالم.

اظهرت اختبارات اطلاق النار وتتبع الأهداف التي اجرتها شركه MBDA علي سلاح الليزر قدراته علي تدمير قذائف الهاون في ثوان معدوده ، كذلك تمكن سلاح الليزر ذو قوه 40 كيلوواط من احداث ثقوب تصل الي 40 ملم في لوحات من الصلب السميك في بضع ثوان ، وتم تجربه الأجهزه الملحقه به في تتبع الأهداف والتي اظهرت نجاحا كبيرا في عملها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ان انظمة الاسلحة اليزرية تعتمد في الاساس علي القوةالدافعة الكهربيةوان انواع اليزر تكون اكثر قوة هو اليزر الازرق وبما اني ببحث في هذا الموضوع منذ اكثر من 3سنوات قد توصلت الي قوةسلاح يعطي مساحةاكثر من 10كيلومتر وهو الان بعمل في المرحلة الاخيرة منه؟؟؟؟؟؟

  2. بسم الله الراحمن الراحيم …………..
    اليزر عمل بسيط في الضرب لاكن في احدث من اليزر بكثير عن طريق القمر الصناعي في اي مكان في العالم بدون خسائر وبيدون تحروك اي جندي من مكانة……… الحروب النولوجية(قريبا)اهتزاز ني يولجي فوق الاشعة نحن الفراعنة لا نضرب بيد ليست من حديد بل بي (النولوجية) تفجير وطحطيم اي اسلاحة كيماويات عن طريق اشارات مواجة من القمر الصناعي سوا كانت صوطية وزبزابات او داخلها اي طاقة تعمل عن طريق الطاقة الكهروماغناطسية(ني يولجي)احدث سلاح علي وجة الارض ولا مثيل لهو في العالم اجمع مصر تحيها سلام لرب العالمين والقران الكريم ومحمد نبينا رسول الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق