الهند ستوقع على أضخم صفقات في قمة التكنولوجيا الحربية الروسية

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
الساعة15:02 تاريخ 28/10/2015 غدات زيارة وزير الدفاع الهنديMonohar Parrikar المرتقبة لروسيا ستوقع الهند على أضخم صفقات عسكرية في قمة التكنولوجيا الحربية من روسيا وستشمل هده الصفقات:
-مضادان جوية من نوع BMP-2
-شاحنات عسكرية للنقل العسكري والجنود.
-تطوير طائرات الشحن الهندية من فيئة Il-78 وIl-76.
-تصدير ومنح رخص صناعة المروحيات Ka-226T.
البحرية:ستزود روسيا الهند بالغواصة الهجومية النووية التانية كما ستصنع روسيا للهند غواصة من نوع 887 كما يتعرض عليها اسلحة بحرية دفاعية هجومية.
-تصدير صواريخ S-400.
-تصدير طائرات من نوع T-50 المتعددة المهام من الجيل الخامس 5+.
1014605239.jpeg
 
السؤال المحير :bmp-2+شاحنات+تطوير الطائرات+منح رخص بناء مروحيات+s-400+T-50 هل الهند تنوي على غزو باكستان؟؟؟؟وحتى لو قالوا عكس هدا الإحتمال فالجواب واضح :هناك حرب في الأفق فباكستان زودتها امريكا بإف-16 مؤخرا وهدا ندير حرب.
 
"أحدثالسلاح"...تحصل عليها لهند من روسيا

1015348190.jpg


من المقرر أن يزور وزير الدفاع الهندي مانوهار باريكار موسكو، في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، حيث سيشارك في رئاسة اللجنة الحكومية الروسية الهندية للتعاون العسكري التقني.

وعشية زيارة وزير الدفاع الهندي لروسيا، توقعت وسائل الاعلام الهندية إبرام عدد من العقود الهامة في مجال التعاون العسكري التقني، من بينها تسليم الهند مركبات قتال المشاة من طراز (BMP-2)، وتحديث طائرات النقل في سلاح الجو الهندي (IL-76) و(IL-78)، فضلا عن رخصة إنتاج الهند لمروحيات من طراز Ka 226-T.
وهناك توقعات بتطويرات كبيرة في البحرية الهندية، ومن المتوقع أنه سيبحث في موسكو مسألة تأجير غواصة هجومية ثانية، تعمل بالطاقة النووية.

وقال العضو المراسل في الأكاديمية الروسية للصواريخ والعلوم الدفاعية كونستانتين سفكوف، في مقابلة مع "سبوتنيك"، إنه "يمكن لروسيا أيضا البدء ببناء الغواصات التقليدية لصالح الهند، التي يطلق عليها حلف الناتو تسمية "كيلو"، فضلاً عن تزويد البحرية الهندية بالأسلحة الجديدة".

وأضاف، "أنا لا أستبعد أن يكون هناك سؤال حول التنمية المشتركة وشراء مجمع الصواريخ من طراز كاليبر، وهو ما ثبتت فعاليته (القتالية)… وأعتقد أن الهند سوف تكون مهتمة بهذا النوع من الصواريخ، لأنه بالنسبة للهند، فإن قضايا الردع النووي — وهي ذات صلة بموضوع باكستان — فإن الهند بانتظار تشغيل الغواصة المجهزة بالصواريخ الباليستية، ولكن توقيت تشغيلها لا يزال بعيداً، وهناك موضوع متعلق بالمدى القتالي القصير للصواريخ، وهو أقل مما لدينا… أعتقد أنه سينظر في قضايا بناء هذه السفن الصغيرة لصالح الهند، مثل تلك الطرادات، التي قامت بإطلاق زخات من الصواريخ من بحر قزوين، مؤخراً".

ويعتقد الخبراء بأنه سيتم مناقشة حصول الهند على مضادة للطائرات من طراز (S-400)، فضلاً عن شراء طائرات مقاتلة من الجيل الخامس من طراز (T-50).
وقال موظف رفيع في وزارة المالية الهندية، طلب عدم الكشف عن هويته، إنه بغض النظر عن تنفيذ مشروع مشترك مع روسيا لإنتاج طائرات من الجيل الجديد (FGFA)، سيتم طرح موضوع شراء طائرات (T-50).

وأضاف، "بالنظر إلى الوضع الحالي، عندما يكون هناك نقص متزايد في سلاح الجو الهندي من حيث عدد الطائرات المقاتلة الحديثة، ينبغي للحكومة الهندية اتخاذ قرارات مستنيرة، طويلة الأجل، وذات منظور استراتيجي… ليس هناك شك في أن PAK FA ستكون الطائرات المقاتلة الرئيسية من الجيل الجديد في العالم… وليس هناك شك أن طائرة سوخوي (PAK-FA) سوف تكون الطائرة القتالية الكبرى في العالم، وبالتالي، سيكون من الأفضل بالنسبة للهند اتخاذ الاختيار الواقعي، وإعادة تقويم موقفها".
وفقا لصحيفة "إكونوميك تايمز" الاقتصادية، فإن الهند مستعدة لدفع 50 مليار روبية، لتفعيل العقود العسكرية مع روسيا.



 
الجواب هو أزلي وجوهري فبعد إستقلال باكيستان عن الهند هناك عداوة دفينة ولولا الرنامج النووي الباكيستاني الردعي لهجمت الهند على باكستان وهما عدوان ولا مفر من الحرب.
 
اللهم إحفظنا من شر صواريخ الروس فهي لا تبقي ولا تدر.
 
الهند تستعد لتعلن نفسها قوة عظمى فى 2030
باكستان الى التحلل ونزع سلاحها النووى
انتظروا الصين فى 2025
 
الله يستر


المشكله لو لاسمح الله هاذا الكلام صحيح حتى الشرق الاوسط يتأثر
 
اتمنى دعم مادي لباكستان لشراء اسلحه صينيه يتكون من طائرات جيل خامس مع نقل التقنيه
مع بوارج بحريه وصواريخ كروز بعيدة المدى
و منظومات دفاع جوي
وستكون باكستان لحقت بالهند وقد تتفوق عليها
 
التكهنات لمتل هده الصفقات الضخمة مع روسيا في نظري الشخصي هي إمتلاك حلف قوي يتكون من روسيا +الصين+الهند # باكيستان رغم كون الصين لا تعير الإهتمام لاية دولة
 
الخطير في الامر منح الهند طائراتt-50 من الجيل الخامس وهي طائرة مقاتلة تعادل ف-22 رابتور
1014605239.jpeg
193405038.jpeg
VXOKlFvx9V7d_YbeFfDpvzl72eJkfbmt4t8yenImKBVvK0kTmF0xjctABnaLJIm9.jpeg
 
هناك سؤال :هل ستقعد باكيستان حبيسة للصواريخ النووية الباكستانية أم أنها ستدخل على الخط وتقتني صواريخ اعتراضية ك S-400? من هدا المنطلق فالهند تعد اقوى من باكيستان من وجهة الاسلحة المتطورة.
 
هناك سؤال :هل ستقعد باكيستان حبيسة للصواريخ النووية الباكستانية أم أنها ستدخل على الخط وتقتني صواريخ اعتراضية ك S-400? من هدا المنطلق فالهند تعد اقوى من باكيستان من وجهة الاسلحة المتطورة.


اولا الاس-400 لن يتم بيعه لهم الفرص الوحيده هم الصين
 
بالرغم من القوة النووية الباكستانية الا ان الهند تسبقها كتيرا
كما ان الهند يمتلك حليف قوى بعكس باكستان
 
الهند حسب الخبراء تعتبر من بين القوات الصاعدة في العالم فإدا ما إستتنينا امريكا وروسيا والصين يمكن تصنيف الهند بالمرتبة الرابعة عسكريا فنحن بصدد les grande puissances في كل المجالات الهند بلد التناقضات المخيفة والمرعبة في نفس الوقت.
 
Indian newspaper The Financial Express reported with reference to the country’s Ministry of Defense that a contract for delivery of T-50 fighters may be signed in November, Rossiyskaya gazeta reports.

A delegation from Delhi responsible for signing the contract will arrive in Moscow in late autumn. It is planned that the agreement will provide India with 154 new FGFA fighters (export version of PAK FA, stands for Fifth Generation Fighter Aircraft). The aircraft will be assembled in India, but all the components will be manufactured in Russia. The agreement is valued at $35 billion; this contract may become the most expensive one in the history of India.

According to The Financial Express, Russian T-50 fighter is the top-priority in terms of renewal of India’s fighter fleet; however, the contract may experience problems if the Indian air forces’ budget is cut.

Detailed design of FGFA was approved in January 2015. At that time Rosoboronexport said that the parties have already agreed on all the technical details and now they have to settle only financial matters.
الهند ستوقع في نوفنبر عقد مع روسيا لشراء ١٥٤ طاترة باك فا- تي ٥٠ بقيمة ٣٥ مليار دولار

 
عودة
أعلى