المملكة محذرةً: نأمل ألا نُضطر إلى مراجعة جدوى العلاقات مع السويد

والدليل قطار المشاعر الي كل سنه يتعطل وصرفت عليه ومكلف 30 مليار ريال والخط قصير جدا

بالمناسبه الكباري اغلبها شركات سعوديه :)

طيب اش رايك نتخلى عن جزء من ديننا وحيائنا عشان يزبطولنا قطار جيد

اقسم بالله انهم فشلة ومن افشل الفشلة
لو تبغى قطارات صح وتكنلوجيا وشغل 100% شوف اليابان يا معلم وغيرها لا تدور
كل دول العالم تتسابق لتكسب جزء من مشروع القطار الي صنع مسامير والي يصنع الرايلز والي يشرف على المشروع والي والي

ما بتوقف على السويد نهائيا

لان البديل ليس بمثل جودة و سعر شركة فولفو و معظم الشركات تستخدم معدات شركة فولفو مشروع مترو الرياض لو زرته لقيت معظم ان لم تكن كل المعدات من شركات فولفو و بعض حفريات الشوارع عندنا تجدها معظمها من شركة فولفو
واذا الان قطعت العلاقات يعني توقف الوكيل عن العمل و ذلك يعني ازمة في قطع الغيار و لك ان تتخيل كم شركة تستخدم الات فولفو

ياساتر كل هذا بيصير

انت اثبت لي انك لاتملك اي معلومات ابدا

هناك شاحنات مرسيدس ومان الالمانيه وهناك شاحنات افيكو الايطاليه وشاحنات رينو الفرنسيه ويابانيه وصينيه وكوريه وروسيه وامريكيه

يارجل ارحمني قطع الغيار تستوردها من اكثر من عشر دول هل تعتقد ان السويد فقط هي من يصنع قطع غيار سياراتها
قطع الغيار الكل يصنعها في اوروبا وامريكا واسيا

وبعدين متى صارت جودة فولفوا افضل من مرسيدس

طيب اش رايك نتخلى عن جزء من ديننا وحيائنا عشان يزبطولنا قطار جيد

اقسم بالله انهم فشلة ومن افشل الفشلة
لو تبغى قطارات صح وتكنلوجيا وشغل 100% شوف اليابان يا معلم وغيرها لا تدور
كل دول العالم تتسابق لتكسب جزء من مشروع القطار الي صنع مسامير والي يصنع الرايلز والي يشرف على المشروع والي والي

ما بتوقف على السويد نهائيا

حدث فعلا وحذف ثلاث ارباع المناهج الدينيه والاحادث النبويه بسبب الضغوط الامريكية , ياخي كن واقعي شوي o_O

حتى الصناعات البحريه

وينك عن ها الكلام اذا كانت امريكا مو موزنبيق على قولتك ؟

خلهم يولون كلهم ان شاء الله كل العالم نقطع علاقاتنا معهم حنا مع ارضنا ودولتنا ومثل ما صنعو وعملو نصنع ونعمل يتوكلون على الله ويقفلون الباب وراهم

ياساتر كل هذا بيصير

هناك شاحنات مرسيدس ومان الالمانيه وهناك شاحنات افيكو الايطاليه وشاحنات رينو الفرنسيه ويابانيه وصينيه وكوريه وروسيه وامريكيه

يارجل ارحمني قطع الغيار تستوردها من اكثر من عشر دول هل تعتقد ان السويد فقط هي من يصنع قطع غيار سياراتها

قبل شهر تقريبا ناقشتك في موضوع قطع العلاقات مع المانيا وحجم الاعتماد الكبير عليهم وسبحان الله جلست تقول فيه بدلاء كثير مثل ماتقول الان

السؤال الي لازم تستوعبه , اذا قمت بقطع العلاقات مع الطالع والنازل من راح يبقى بديل ؟

خلهم يولون كلهم ان شاء الله كل العالم نقطع علاقاتنا معهم حنا مع ارضنا ودولتنا ومثل ما صنعو وعملو نصنع ونعمل يتوكلون على الله ويقفلون الباب وراهم

ماشوفك جاوبت

اكرر , وين ها الكلام عن امريكا ؟

ماشوفك جاوبت

اكرر , وين ها الكلام عن امريكا ؟

امريكا طردناهم طرد سفيرهم بالثمامينات ولحقه قواعده ببداية الالفية وقبله النفط خليناهم يركبون سيكل السعودية فعل اما اذا تبي تقول وين ها الكلام عن امريكا خل امريكا تسوي مثل ما تسوي السويد وشف الرد شلون

دخول البحرين هيلاري قال لااا رد سعود الفيصل سنقطع اي اصبع يمتد للمملكة رجعت نفسها هي هي هيلاري قالت نحن مع سيادة الخليج هذا شيء من اشياء انها المملكة يا رسلان انها المملكة ارض الحرمين مبنع الطاقة في العالم عندما يتم التحدث معها يختلف عن الحديث عن غيرها

حدث فعلا وحذف ثلاث ارباع المناهج الدينيه والاحادث النبويه بسبب الضغوط الامريكية , ياخي كن واقعي شوي o_O

اش الي انحذف انا ما اشوف شيء انحذف ومو لازم كل شيء تتعلمه من المدرسه اذا دخلت الجامعة تخصص دراسات اسلامية تدرس كل شيء من طقطق ل سلام عليكم

اش الي انحذف انا ما اشوف شيء انحذف ومو لازم كل شيء تتعلمه من المدرسه اذا دخلت الجامعة تخصص دراسات اسلامية تدرس كل شيء من طقطق ل سلام عليكم

لا بد من جلد الذات هذه عادات البعض انتظر بكره اذا ما تم ان السعودية عندها نووي رسمي شوف الردود يصيرون يقولون لك طيب لو انفجر وهو عندنا او طيب وصيانته طيب وحنا دولة اسلامية وبها ارض الحرمين ليه عندنا نووي جلد الذات لو تريه ذهب لا قال لا اريد فضه

ياساتر كل هذا بيصير

اوبا اوبا!
كل هالدول نستورد منها شاحنات وجميعها اهم من السويد وهم صاجينا على الشاحنات السويدية؟ والله عجيب

طفل في السابعة او الثامنة تقراء له حديث :
مثال مثل هاذا الحديث

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ........."يأتي في آخر الزمان قوم: حدثاء الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من خير قول البرية، يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان،(غزيرو اللحية)، مقصرين الثياب، محلقين الرؤوس، يحسنون القيل ويسيئون الفعل، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الذين يحملون هذه الصفات:
يقرؤون القرآن لا يتجاوز حناجرهم، يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرَّميَّة، فأينما لقيتموهم فاقتلوهم، فإن قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة. قال النبي عليه الصلاة والسلام: فإن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد

اسالكم بالله يا اخوة هل سوف يستوعبه
كل ما تقدم الانسان في العمر يجب ان ينتهج منهج معين وكلما نضج يجب ان يدرس شيء معينا حتى لا يتم استغلاله بحكم قلت معرفته بالدين

بعدين بقول لتومسون وويلهامسون السويدين اكثر من السويدين نفسهم ترا اليوم شركات السويد تقول بنكمل مع السعودية وما علينا من قرارات حكومتنا قايل لكم انها المملكة يا سادة

قبل شهر تقريبا ناقشتك في موضوع قطع العلاقات مع المانيا وحجم الاعتماد الكبير عليهم وسبحان الله جلست تقول فيه بدلاء كثير مثل ماتقول الان

السؤال الي لازم تستوعبه , اذا قمت بقطع العلاقات مع الطالع والنازل من راح يبقى بديل ؟

من اجل ديني سوف اقطع ام انك ترى دينك مرتبط في مصالحك
البديل الشرق ياعزيزي وهذه الدول مثل المانيا والسويد سوف تأتيك ركضا اذا رأت العين الحمرا

يا اخي فلتخسر السعودية بعض المنتجات التي تستطيع تعويضها في مكان أخر. السويد ليست قوى عظمى حتى تخشى السعودية خسارة العلاقات معها. المهم كسب أحترام العالم وعدم القبول بالضغط السياسي بأسم حقوق الإنسان أو حقوق المرأة.

والله السعودية هيا المنارة في هذا العالم المظلم. مع كل الضغوطات والتحرشات والحروب الإعلامية والنفسية على السعودية لم ترضخ هذه الدولة المباركة لأحد.

والله خسارة السعودية لا تكاد تذكر أمام خسارة السويد. ما شفت كيف رجال الأعمال السويديون يبكون على خسارة السوق السعودي الضخم. ومثلهم الألمان ولكن السياسيين هم الأغبياء ولا أستبعد أتكون أمريكا وراهم من تحت لتحت. بس أمريكا ذكية تجعل ملفات حقوق الإنسان لأوروبا وهيا تبيع السلاح لكل حلفائها بلا حقوق إنسان بلا بطيخ. والله الأمريكان لاعبين بالعالم لعب ههههههه

شكرا لك اخ ابن زايد على محاولتك لحل الموضوع

الاخوه نفوو ان يكون هناك استفادة من الطرف السعودي من العلاقات الاقتصادية فـ حاولت ان اصحح هذه المعلومة و اذكر الاستفادة لكنهم فتحوا موضوع اخر انا لم اقله وهو اننا خاسرين اذا قطعنا العلاقات و ذكرت انا بان هناك خسارة و هي بعض المعدات و الاليات ( لم اتطرق لموضوع البديل ) و بالفعل هي خسارة بسيطه لكن يمكن تعويضها "

في الاخير ما تراه ليست مشكلة بل نقاش بين السعوديين وهي هكذا دائما للاسف ان لم تكن معه فانت ضده و كافر و داعم لليهود و ضد دولتك "

لا بد من جلد الذات هذه عادات البعض انتظر بكره اذا ما تم ان السعودية عندها نووي رسمي شوف الردود يصيرون يقولون لك طيب لو انفجر وهو عندنا او طيب وصيانته طيب وحنا دولة اسلامية وبها ارض الحرمين ليه عندنا نووي جلد الذات لو تريه ذهب لا قال لا اريد فضه

والله ما تدري يا اخوك فيه ناس ماتو من القهرر من هالموضوع بس مشي حالك

اوبا اوبا!
كل هالدول نستورد منها شاحنات وجميعها اهم من السويد وهم صاجينا على الشاحنات السويدية؟ والله عجيب

يا رجل عندنا وكالة لكتر بيلر اقوى شركة بالعالم للمعدات الثقيلة والاخوان سو لك السويد فولفو يا رجل بالشارع لو شفت سيارة فولفو او ساب هذا انجاز خلال شهر طبعا السويد مين بالله حنا ما عندنا موبايلي بالسويد او اس تي سي او غزال هم الخسرانين

ياساتر كل هذا بيصير

انا قلت بالحرف الواحد اليات و معدات

البعض لا يعلم اننا نمتلك شركة من اكبر الركات الوطنية تقوم بتصنيع هذه التراكتروات محليا وبرخصة من بعض المصانع الكبيرة ويتم تجميها محليا

البعض زعلان لاننا لم ناخذ تريلة فولفو على حساب الدين

من اجل ديني سوف اقطع ام انك ترى دينك مرتبط في مصالحك
البديل الشرق ياعزيزي وهذه الدول مثل المانيا والسويد سوف تأتيك ركضا اذا رأت العين الحمرا

وينك عن قطع العلاقات مع الدنمارك وفرنسا وهم اهانو اهم رموزك الدينيه , الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

عالم غريب فعلا

عودة
أعلى