متابعة معرض ايدكس , نافدكس , يومكس 2015 .. موضوع متجدد

1630493_-_main.jpg




 
مدرعة انيغما الاماراتيه سوف يتم التجارب عليها في هذا الصيف مع المدرعات الاخرى التي تم اختيارها سابقا

ومن ثم سيتم اختيار المدرعه الانسب للقوات المسلحه الاماراتيه ..


هكذا تكون المنافسه العادله والحياديه والمحترفه

منتج محلي VS منتجات عالميه

وليفز صاحب افضل منتج


فخور بالامارات وما وصلت له من تقدم صناعي دفاعي كبير
 
B-sJhdiWkAAm17S.jpg
B-sJhdiWwAE4bzJ.jpg

الإمارات وروسيا توقعان إتفاق تصنيع مشترك للمدرعة أنيغما المزودة بالمدقع الروسي
AY-220


راااااائع ... تصنيع مشترك مع الروس للانيجما سيجعلني اتخيل الاستفادة الاماراتية من تكنولوجيا العربة الروسية أتوم .

خبر سعيد للغاية :)

عقبال تصنيع الدبابة الروسية بنسخة اماراتية
 
الفريق أحمد قايد صالح يتحادث مع رئيس أركان القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة

في إطار زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تحادث السيد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم 25 فيفري 2015، مع الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
خلال هذه المحادثات، قام الطرفان بتقييم التعاون العسكري بين الجيشين في مجال تبادل الزيارات والتكوين والتدريب العسكري والتعاون الأمني وتبادل الخبرات، وكذا مجال الصناعات العسكرية الذي توليه قيادة البلدين أهمية بالغة، والذي تجسد ميدانيا بإقامة مشاريع صناعية مشتركة بالجزائر والتي شرعت في الإنتاج الفعلي. كما أكد الطرفان على مواصلة الجهود بغية تعزيز هذا التعاون خدمة لجيشي البلدين.​

بعدها قام السيد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بزيارة معرض المنظومات غير المأهولة "يوماكس UMEX" وهو المعرض الذي ينظم لأول مرة ضمن معرض إيداكس، والذي يهتم بعرض المنظومات غير المأهولة برية كانت أو بحرية أو جوية، وقد وقف السيد الفريق عند البعض منها واستمع إلى شروحات وافية حول المنظومات المعروضة.

VMDNEAU_25_1.jpg



VMDNEAU_25_2.jpg



VMDNEAU_25_3.jpg
 
راااااائع ... تصنيع مشترك مع الروس للانيجما سيجعلني اتخيل الاستفادة الاماراتية من تكنولوجيا العربة الروسية أتوم .

خبر سعيد للغاية :)

عقبال تصنيع الدبابة الروسية بنسخة اماراتية
أظن الإمارات يلزمها دبابة متوسطة الوزن للعمليات الخارجية
 
الصورة
B-tBdHkWwAA83OV.jpg:large
ها
ي منزله على موقع اللوكهيد مارتن ... إهداء للأعضاء السعوديين حبايبي ... التايفون السعودية تقصف داعش بالبيفواي 4 مع إني أشك علشان الشعار اللي عل الطيارة
أنا آسف ... الخبر من موقع ديفينس نيوز والصورة تعبيرية ... آسف كمان مرة
 
التعديل الأخير:
2 مليار و534 مليون درهم قيمة صفقات القوات المسلحة في اليوم الرابع من معرض " آيدكس 2015 " .. // موسع // .
25/02/2015 04:34:00 م

أبوظبي في 25 فبراير / وام / بلغت قيمة الصفقات العسكرية التي أعلن عنها اليوم في " ايدكس 2015 " 2 مليار و534 مليون درهم .
أعلن ذلك معالي اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي رئيس اللجان العليا المنظمة لمعرض ومؤتمرات الدفاع الدولي "آيدكس 2015" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مركز أبوظبي الدولي للمعارض "أدنيك" الذي يستضيف أعمال " آيدكس 2015 ".
وشملت الصفقات اربعة عقود كان أولها تعاقد القوات المسلحة بدولة الامارات مع شركة " أمروك " المحلية لصيانة جميع طائرات قيادة الطيران المشاترك بقيمة مليارين و300 مليون درهم .
كما تعاقدت المسلحة مع شركة " أداسي " المحلية لتوفير قطع الغيار للطائرات غير المأهولة بقيمة 24 مليون درهم فيما تعاقدت القوات الملسحة مع شركة تاليس للحلول المتقدمة لشراء قطع غيار لأجهزة اشارية وملحقاتها وتقديم الاسناد الفني بقيمة 18 مليون درهم .
وقال اللواء الكتبي إنه يتم حاليا مناقشة شركة " ATK" الأمريكية لشراء وتركيب أنظمة استشعار اطلاق نيران للطائرات مؤكدا أنه جاري الانتهاء من الاجراءات التعاقدية بقيمة 192 مليون درهم وسيتم توقيع الصفقة عند الانتهاء من هذه الاجراءات .
ولفت اللواء الكتبي في مؤتمره الصحفي إلى أن العدد الكبير من الصفقات التي تم توقيعها مع الكثير من شركات تصنيع المعدات الدفاعية في دولة الامارات يؤكد تقدم دولة الامارات في هذه الصناعة التي باتت تنافس مثيلاتها من الشركات العالمية .. وقال " إن الشركات الوطنية باتت تتلقى الكثير من الطلبات من دول أخرى لتزويدها بمنتجاتها من الصناعات العسكرية ".
وأكد أن تعاقد القوات المسلحة مع الشركات الوطنية يتم وفق معايير عالمية ولايتم التعاقد معها لكونها شركات وطنية فقط مشيرا إلى جودة المنتج الوطني للشركات الوطنية المتخصصة وقدرتها على تلبية احتياجات القوات المسلحة .
ونوه اللواء الكتبي بما أعلنه فخامة الرئيس الأكرواني بترو بورشينكو عن تعاون مع دولة الامارات في مجال الصناعات العسكرية مؤكدا توجه الامارات الى التعاون مع أوكرانيا والاستفادة من الخبرات المشتركة لتطوير الصناعات المتقدمة في البلدين .. وقال " إن الصناعات العسكرية في دولة الامارات ستتوجه مستقبلا نحو الأسواق العالمية " .
ولفت اللواء الكتبي إلى أن قيمة الصفقات العسكرية التي تم اعلانها على مدى ثلاثة أيام بلغت 15.96 مليار درهم وهي تزيد عن اجمالي قيمة الصفقات التي اعلن عنها عام 2013 والبالغة 14.1 مليار درهم مشيرا الى أن الرقم الاجمالي للصفقات في " آيدكس 2015 " سيرتفع غدا عند الاعلان في اليوم الختامي " لآيدكس ــ 2015 " عن صفقات جديدة .
 
التعديل الأخير:
اتفاقية تعاون بين كاركال وشركة ATK الامريكيه لتطوير الذخائر

 
ABU DHABI — Dutch shipbuilder Damen Schelde is expanding its influence in the Arabian Gulf region with an agreement to design and build two high-speed offshore patrol vessels for the UAE Coast Guard.

The Arialah project will deliver two heavily-armed, 67-meter ships to the UAE's Critical Infrastructure and Coastal Protection Authority. The ships will be built at Damen's shipyard in Galati, Romania, then moved to Abu Dhabi Ship Building (ADSB), where they'll be fitted out under Damen's direction.

The arrangement with ADSB comes in addition to the establishment of Damen Shipyard Sharjah (DSS), said Richard Keulen, head of Damen's naval sales support in the Mideast. The facility in the nearby emirate began operations in 2013, and builds commercial craft along with tugs for the UAE Navy.
شركة دامين الهولندية سوف تبني جسم السفينتين في فرعها الروماني وبعد ذلك سوف يستكمل بناءهم في ابوظبي

B-tg6JNW8AA_j83.jpg
 
عودة
أعلى