" متابعة الحدث " هجمات ارهابية متفرقة بـ " فرنسا " عقب الهجوم المُسلح على صحيفة " شارلي إبدو "

للأسف تم رفع صور مسيئة لل إسلام و لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام‏ في معضم أرجاء المسيرة والمؤسف هناك مسلمون وشخصيات عربية تمشو مع هذه الصور
 
تم رفع الصور المسيئة ننتظر المزيد من العمليات ضد الفرنجة الكفار
 
فرنسي قذر حاقد و عنصري ٫٫ يسيء للإسلام و المسلمين و يسب سيدّ الخلق نبيّنا محمّد صلّى الله عليه و سلّم مستغلّا فرصة الأحداث الأخيرة في فرنسا ٫٫ فيأتيه الرد سريعا من أحد المهاجرين الجزائريين ٫٫٫ لكمة هرب على إثرها كالجرذ ٫٫٫ :)

 
التعديل الأخير:
فرنسي قذر حاقد و عنصري ٫٫ يسيء للإسلام و المسلمين و يسب سيدّ الخلق نبيّنا محمّد صلّى الله عليه و سلّم مستغلّا فرصة الأحداث الأخيرة في فرنسا ٫٫ فيأتير الرد سريعا من أحد المهاجرين الجزائريين ٫٫٫ لكمة هرب على إثرها كالجرذ ٫٫٫ :)




هذا ثمن الحرية من اراد الاساءة فليتحمل الرد .. سلمت يمينك يا اخا العرب .. اظن ان الرد حضاري .. تم الشتم فتم الرد بالقبضة (( الغير قاتلة )) والنتيجة 1 - 0 للعرب والمسلمين ونبيهم الكريم:D:D:D
 
للأسف تم رفع صور مسيئة لل إسلام و لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام‏ في معضم أرجاء المسيرة والمؤسف هناك مسلمون وشخصيات عربية تمشو مع هذه الصور

مصر مشاركة وبقوة عبر وزير خارجيتها

وكذلك الجزائر بوزير خارجيتها

هذه المسيرات لم نشاهدها ضد ارهاب اسرائيل على الشعب الفلسطيني او ارهاب النظام على السوريين

او ارهاب البوذيين لاخواننا في بورما "ميانمار"

ولم نشاهدها حتى ضد الارهاب اللي في مصر !!!!!!!!!

نشارك في مظاهرات تسيء وتسب الرسول !!!!!!
 
فرنسي قذر حاقد و عنصري ٫٫ يسيء للإسلام و المسلمين و يسب سيدّ الخلق نبيّنا محمّد صلّى الله عليه و سلّم مستغلّا فرصة الأحداث الأخيرة في فرنسا ٫٫ فيأتير الرد سريعا من أحد المهاجرين الجزائريين ٫٫٫ لكمة هرب على إثرها كالجرذ ٫٫٫ :)



الله يسلم يده ويبارك في اهله اللي خلفوه ^_^ :)

لكمة بسيطة للفك ..حتى يخاف اللسان ويتهذب :D :D
 
بصراحة من يشارك بمسيرة تسئ لدينه هو انسان فاقد الشرف والكرامة للاسف الشديد
 
يمثلها وزير الدولة للشؤون الخارجية
المملكة تشارك في المليونية المناهضة للإرهاب بباريس
شارك وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور نزار بن عبيد مدني، بباريس الأحد (11 يناير)، في التظاهرة الدولية التي دعا إليها الجانب الفرنسي ضد الإرهاب.


وانتهت مشاركة نحو 50 من زعماء العالم، في مسيرة "الجمهورية" المناهضة للإرهاب في باريس، حيث أعربوا عن تضامنهم مع الشعب الفرنسي، على خلفية العمليات الإرهابية، الأخيرة التي أودت بحياة 17 شخصا.



وتقدم المسيرة الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، ورؤساء الدول والحكومات المشاركين، ووقفوا دقيقة صمتا، حدادا على الضحايا.



ومن أبرز الزعماء المشاركين، في المسيرة، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وقرينته، والمستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، ورئيس الوزراء البريطاني "ديفيد كاميرون"، ونظيراه الإيطالي "ماتيو رينزي"، والإسباني "ماريانو راخوي"، ورئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي "جان كلود يانكر"، والرئيس الأوكراني "بيترو بوروشينكو".



كما شارك في المسيرة، الرئيس الفلسطيني "محمود عباس"، ورئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، فضلًا عن رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، ورئيس مالي "إبراهيم أبو بكر كيتا"، ورئيس النيجر "محمد يوسف"، وغيرهم.



وعقب مشاركتهم مسافة نحو 400 متر في المسيرة، صافح هولاند الزعماء الضيوف، شاكرا إياهم على تضامنهم مع بلاده في إطار مكافحة الإرهاب.



وكان هولاند قد استقبل عددا من قادة الدول والحكومات في قصر الإليزيه اليوم وذلك قبيل وقت قصير من انطلاق مسيرة التضامن الكبرى مع فرنسا.


ويسعى المشاركون من خلال هذه المسيرة إلى التذكير بضحايا الهجمات الإرهابية التي راح ضحيتها 17 شخصاً في فرنسا خلال الأسبوع الماضي.

 
ما يجري اليوم في اوروبا والعالم سيقودنا الى حقبة جديدة تختلف كليا من حيث
1 الاقتصاد
2 الشعوب
3 القيادات
4 التحالفات
5 الاعلام
وتطول القائمة

نحن ندخل الى عالم جديد عبر بوابة يتم التخطيط لها في الكثير من الدوائر والمؤسسات منذ زمن بعيد .. وعلى الاغلب لن تكون النتيجة كما يرغبون بهم بها ...
 
3.7 ملايين خرجوا ضد الإرهاب في أكبر تظاهرات بتاريخ فرنسا

قال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف يوم الأحد 11 يناير/ كانون الثاني إن عدد المشاركين في المظاهرات ضد الإرهاب بلغ نحو 3.7 ملايين في كافة أنحاء فرنسا.

وأكد وزير الداخلية أن مظاهرة باريس لوحدها شهدت مشاركة 1.6 مليون متظاهر، فيما شهدت المدن الفرنسية الأخر مشاركة 2.5 مليون شخص.

وانضم الرئيس الفرنسي والقادة الأجانب ومن أبرزهم المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون والرئيس الفلسطيني محمود عباس وملك الأردن عبد الله الثاني إلى حشود المتظاهرين في باريس.

وقدرت وسائل إعلام فرنسية أعداد المشاركين في مسيرة باريس بمليون متظاهر، فيما عرفت المدن الفرنسية الأخرى مشاركة 350 ألف متظاهر.

وقال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف إن ظاهرة المقاتلين الأجانب في العراق وسوريا ساعدت على انتشار الإرهاب وعلينا مواجهته باستراتيجية.

وأكد كازنوف في اجتماع مع عدد من وزراء داخلية الاتحاد الأوروبي في باريس أن الدول الأعضاء ستشدد من مراقبتها للحدود كما سترفع درجة التأهب في مجال التعاون الأمني.

وأضاف كازنوف أن "مراقبة محلات بيع الأسلحة النارية ستتم بدرجة أكثر تشددا في المستقبل في دول الاتحاد الأوروبي".

وشدد وزير الداخلية الفرنسي على أهمية مراقبة شبكة الإنترنت التي استخدمت من طرف الإرهابيين في تنفيذ عدد من الهجمات حسب قوله.

إجراءات أمنية مشددة لتأمين مسيرة "الجمهورية"

وكان وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف أكد السبت 10 يناير/ كانون الثاني أن الحكومة ستوظف كافة القدرات الأمنية من أجل إنجاح مسيرة التضامن مع ضحايا الهجمات الإرهابية.

وقال وزير الداخلية الفرنسي إنه سيتم نشر5500 شرطي لتأمين المسيرة، بالإضافة إلى 1150 شرطيا سيؤمنون حراسة المرافق الحيوية في العاصمة باريس.

وأكد كازنوف عزم بلاده على مكافحة الإرهاب والتصدي له بكل حزم، داعيا الفرنسيين إلى التوحد في مواجهة العنف.

وأعلنت قيادة أركان الجيوش الفرنسية نشر مئات العسكريين الإضافيين في العاصمة والمنطقة الباريسية لتعزيز آلاف الشرطيين المنتشرين في إطار خطة مكافحة الإرهاب (فيجي بيرات) التي رفعت إلى الدرجة القصوى منذ الأربعاء.

وستنظم "مسيرة الجمهورية" وسط انتشار قناصة النخبة على سطوح البنايات ومراقبة وسائل النقل العام والمجاري.

وشهدت عدد من المدن الفرنسية السبت مسيرات مناهضة للإرهاب شارك فيها 700 ألف متظاهر وكان أضخمها في مدينة تولوز حيث خرج نحو 100 ألف متظاهر.

حماس: أي خلاف ليس مبررا للقتل

استنكرت حركة "حماس" الهجوم الذي استهدف صحيفة "شارلي إيبدو" في باريس وأوقع 12 قتيلا الأربعاء الماضي.

وقالت "حماس" إنها "تؤكد على موقفها المحدد من الأحداث الأخيرة في باريس، والمنسجم مع بيان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والذي استنكر ودان ما حدث من اعتداء على الصحيفة الفرنسية". وأوضحت الحركة أن "أي خلاف في الرأي والفكر ليس مبررا لقتل الأبرياء".

واستنكرت "حماس" "المحاولات البائسة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للربط بين الحركة ومقاومة شعبنا من جهة، والإرهاب عبر العالم من جهة أخرى خاصة خلال لقائه الأخير مع السفير الفرنسي لدى إسرائيل".

من جانبه دان الزعيم الشيعي مقتدى الصدر الاعتداء الذي تعرضت " شارلي إيبدو"

وأشار الصدر في نفس الوقت "حري بالحكومات الأوروبية أن تسن قانونا يعاقب الاعتداء على الرموز الدينية بما لا يليق، فالاعتداء عليها ليس من حرية الرأي على الإطلاق بل هو من سوء الأدب ويؤجج من نار الطائفية والعرقية والدينية والإثنية".

وأضاف "لو أنها سنت ذلك لما كان هذا الاعتداء الآثم الذي يراد به تشويه سمعة الإسلام فالاعتداء على الصحف بهذه الطريقة ليس من أخلاق الإسلام على الإطلاق كما أن الاعتداء على المساجد من قبل الفرنسيين ليس صحيحا بل مدان وقبيح وهو ليس حلا للمشكلة".

 
العرب الذين شاركوا
اظهروا مقدار رخص الدم المسلم
كنت اتمنى سعود الفيصل يطلع مثل مارفض مجلس الامن يرفض مشاركة اي مسؤول سعودي في مسيرة النفاق هذي
لعنبوكم كم مليون ماتوا عندنا ماسويتولهم مسيرة يوم 12 كلب مات هناك رحتوا مسيرتهم ما اقول الله يخلف على حالنا بس
 
ما يجري اليوم في اوروبا والعالم سيقودنا الى حقبة جديدة تختلف كليا من حيث
1 الاقتصاد
2 الشعوب
3 القيادات
4 التحالفات
5 الاعلام
وتطول القائمة

نحن ندخل الى عالم جديد عبر بوابة يتم التخطيط لها في الكثير من الدوائر والمؤسسات منذ زمن بعيد .. وعلى الاغلب لن تكون النتيجة كما يرغبون بهم بها ...

8-30.jpg
 
هجمات باريس.. جدل فرنسي - إسرائيلي هذه المرة

54b28bfd601e9bab068b45c6.jpg

AFP هولاند مستقبلا نتنياهو


من البديهي أن ينعكس الهجوم على "شارلي إيبدو" بشكل أو بآخر على حياة المسلمين ليس في فرنسا فقط بل وفي كل أوروبا. غير أن ما يثير الاستغراب أن يثير هذا الهجوم جدلا فرنسيا-إسرائيليا.

فقد دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مستغلا هذه الحادثة واحتجاز الرهائن في متجر يهودي في باريس، دعا اليهود في فرنسا وأوروبا للهجرة إلى إسرائيل.

إذ قال نتنياهو الأحد 11 يناير/ كانون الثاني قبل مغادرته تل أبيب متوجها إلى باريس للمشاركة في مسيرة الاحتجاج ضد الإرهاب: "أغادر إلى باريس للمشاركة مع القادة الدوليين في مسيرة من أجل إطلاق حملة جديدة على الإرهاب الإسلامي الذي يهدد كل الإنسانية. وسأشارك هذا المساء في مهرجان تقيمه الجالية اليهودية في فرنسا بحضور الرئيس فرانسوا هولاند سأقول فيه إن كل يهودي يريد الهجرة إلى إسرائيل سيستقبل هنا بأذرع مفتوحة".

54b28d69601e9bc85e8b4574.jpg

AFP صورة من الأرشيف

وهذه ليست المرة الأولى التي يكرر فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي دعوته هذه خلال يومين، مستغلا العملية التي استهدفت الصحيفة، حيث أعلن في وقت سابق عن عقد اجتماع للجنة إسرائيلية حكومية الأسبوع القادم لبحث سبل تشجيع هجرة اليهود من فرنسا وأوروبا ومناطق أخرى إلى إسرائيل.

وقال بهذا الصدد: "أريد أن أقول لكل اليهود الفرنسيين والأوروبيين إن إسرائيل هي موطنكم".

من جهته قال وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبيرمان إن "مكافحة الإرهاب الإسلامي هي عبارة عن صراع القيم، صراع تقف فيه إسرائيل مع العالم الحر في صف واحد".

وبالطبع، لم تبق هذه الدعوات دون رد فرنسي، إذ أكد الرئيس فرانسوا هولاند بوضوح أن "مكان يهود فرنسا هو فرنسا"، متعهدا "بملاحقة معاداة السامية والقضاء عليها".

54b28d7e601e9b9e038b45dc.jpg

AFP هولاند

ووعدت الحكومة الفرنسية بحماية الجيش المدارس اليهودية والكنس في البلاد "في حال الضرورة".

أما فيما يخص العملية نفسها، وحول التساؤلات المنطقية التي أثيرت بشأن مصير الشارع المسلم في البلاد، فقد أكد هولاند أن فرنسا لم تتخلص نهائيا من تهديدات وهجمات الإرهاب، مشددا في نفس الوقت على أن الدين الإسلامي لا علاقة له بما حدث.

ودعا هولاند الفرنسيين إلى الوحدة في مواجهة كل من يريد تقسيم الشعب الفرنسي، مشددا على ضرورة الوقوف ضد العنصرية ومعاداة السامية في هذا الوقت الحرج بالذات.

54b28da1601e9bc85e8b4577.jpg

AFP يهودي يبكي قرب المتجر الذي تعرض للهجوم في باريس

أما بالنسبة للموقف الإسلامي والعربي، فقد كان منددا بوضوح وصراحة بالهجوم الارهابي في باريس، وقد تظاهر عشرات الفلسطينيين في مدينة الخليل السبت 10 يناير/ كانون الثاني تنديدا بالهجومين المسلحين. وشهد لبنان أيضا مظاهرة في بيروت خرج فيها عشرات المواطنين للتنديد بالهجمات.

وحمل المتظاهرون لافتات تعبر عن التضامن مع الضحايا وشعارات "أنا شارلي، سمير، جبران" في إشارة إلى الصحفيين سمير قصير وجبران تويني اللذين اغتيلا في عام 2005.

 
^^

ووعدت الحكومة الفرنسية بحماية الجيش المدارس اليهودية والكنس في البلاد "في حال الضرورة".

والمساجد ؟؟
خصوصا التي تمت مهاجمتها ؟؟
 
في حين يسارع بعض المسلمين في بلداننا إلى جلد الذّات و الإنجرار مع التيّار الذي يريد تشويه الإسلام بحجّة نبذ الإرهاب و التعاطف مع الفرنسيين ٫٫ نجد إخواننا المسلمين الفرنسيين يقفون بكل شجاعة و في قلب العاصمة باريس ليردّوا على شبهات الصهايينة الجدد و يجهضون محاولاتهم للرّبط بين الإسلام و الإرهاب بمثل هذه العمليات المخابراتية المشبوهة ٫٫٫ و كمثال على هؤلاء المسلمين الفرنسيين ما قام به هذا الشّاب الشجاع أمام هذه الحشود المنافقة ٫٫٫ هذا شاب أحسن من مليون داعية من دعاة الفضائيات و القصّاصين الجدد

 
شخصا سأكتفي بالمشاهدة الى ان ينجلي الموقف .. من جهة نظري لم يكون ما حدث في فرنسا نهاية الامر بل البداية فقط .. سيتم الهجوم على اي مكان يتواجد فيه اليهود من الان فصاعدا والهدف تهجيرهم على عجل الى اسرائيل وباي طريقة ممكنة
 
الــوزيرة الأولــى للدنمارك تسقط على درج الايلــيزي :confused: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D

 
شخصا سأكتفي بالمشاهدة الى ان ينجلي الموقف .. من جهة نظري لم يكون ما حدث في فرنسا نهاية الامر بل البداية فقط .. سيتم الهجوم على اي مكان يتواجد فيه اليهود من الان فصاعدا والهدف تهجيرهم على عجل الى اسرائيل وباي طريقة ممكنة
اقتربت جدا :):):):)
 
عودة
أعلى