" متابعة الحدث " هجمات ارهابية متفرقة بـ " فرنسا " عقب الهجوم المُسلح على صحيفة " شارلي إبدو "

صحيفة غربية نشرت رسم ساخر عن اليهود وحذفته بعد تدخل القضاء ولم يقل أحد هذه حرية رأي !



تسخر من الاسلام وتهاجم الاسلام = هي حرية شخصية وحرية تعبير

تسخر من اليهود وتهاجم اليهود = بث الكراهية ومعاداة السامية


مثال اخر

مجلة ترسم الرسول وتسخر منه = حرية تعبير

قنوات دينية مصريه تتحدث عن اليهود = اغلاق القنوات المصريه بحجة معادة السامية

ياتي امريكي يقول سوف احرق القران ثم يحرقه عاااااادي حرية تعبير وحرية فكريه وشخصيه

قنوات مصريه بمصر تتحدث عن الدين وعن حقيقة اليهود وانهم اعداء يتم اغلاقها لانها تبث الكراهية ومعادة السامية

طيب اذا القنوات المصرية تبث الكراهية اليس المجلة الفرنسية تبث الكراهية ومعادة الاسلام

صح نسيت فيه فرق بين الاسلام واليهود


تقومي بالتعري وخلع الملابس او خلع الحجاب = حرية شخصية حرية لبس ماتريد

تقومي بوضع قطعة قماش على شعركي " حجاب " يتم مخالفتكي ومنعكي من لبسه " منع لبس الحجاب " طيب اين حرية البس

يامدعين الحريه هي حرة تضع قطة قماش " حجاب " تضع قبعة على راسه لاتضع شيء هي " حرة " يامدعين الحرية

ولايحق لكم يامدعين " الحرية " منعها من لبس ماتريد
 
عامل مسلم ينقذ رهائن في متجر يهودي بباريس

150109165418_police_storm_624x351_getty.jpg


أنقذ عامل مسلم فرنسي يعمل في المتجر اليهودي الذي احتجز فيه رهائن شرقي العاصمة باريس الجمعة عددا من الزبائن بإخفائهم في غرفة تبريد، بمن فيهم رضيع لا يتجاوز عمره شهرا واحدا.

وقال الحسن باثيلي وهو شاب تعود أصوله إلى مالي لقناة فرنسية إنه قاد الزبائن المصدومين إلى غرفة في الطابق السفلي حيث أغلق الثلاجة وطلب من الزبائن المرعوبين الحفاظ على الهدوء بينما عاد إلى الطابق الأرضي من المتجر اليهودي.

وأضاف باثيلي أنه بعد انتهاء الحصار، بادر الزبائن إلى شكره على إنقاذ حياتهم.

وقالت مجلة إكسبريس الأسبوعية الفرنسية "إنه بلا شك أحد الأبطال خلال يوم الجمعة. إنه موظف يعمل في المتجر اليهودي في منطقة بورت دي فينسين حيث احتجز أميدي كوليبالي الرهائن. لقد امتلك الشجاعة لكي يحمي حياة الآخرين قبل أن يحمي حياته الخاصة.

وأضافت المجلة الفرنسية أن الشهود الذين تحدثت إليهم أكدوا لها أن هذا الرجل أخفاهم في غرفة التبريد التابعة للمتجر.

وقال باثيلي للمجلة الفرنسية "لقد نزلت إلى غرفة التبريد ثم فتحت الباب. لقد كان هناك عدة أشخاص دخلوا معي إلى الغرفة. لقد أطفأت الكهرباء وجهاز التبريد في الغرفة ثم قدت الزبائن إلى الداخل وقلت لهم: التزموا الهدوء لأنني سأخرج".

ومضى باثيلي الذي كان لا يزال تحت تأثير صدمة أحداث يوم الجمعة قائلا "عندما غادروا غرفة التبريد (بعد مقتل المسلح وانتهاء الحصار)، شكروني (على ما قمت به من أجلهم)".

وأضافت المجلة الفرنسية أن العدد الدقيق للأشخاص الذين أخفاهم باثيلي غير معروف.

لكن مالك ييتو وهو مستشار في بلدية سان موريس بالعاصمة باريس قال "لقد كانوا ستة أسخاص ورضيع" لكن قناة فرنسية قالت إن عددهم كان نحو 15 شخصا.

واختتمت المجلة قائلة إن "العمل النبيل الذي قام به الحسن باثيلي أنقذ حياة أشخاص عديدين. إن مواقع التواصل الاجتماعي أشادت بالإجماع بهذا العمل الشجاع".

 
Netanyahu aux juifs de France: "Israël est votre foyer"Le Premier ministre israélien a déclaré : "Israël n'est pas seulement le lieu vers lequel vous vous tournez pour prier".



نتانياهو ليهود فرنسا "اسرائيل منزلكم " في دعوة صريحة لعودة اليهود الفرنسيين الى اسرائيل
 
Netanyahu aux juifs de France: "Israël est votre foyer"Le Premier ministre israélien a déclaré : "Israël n'est pas seulement le lieu vers lequel vous vous tournez pour prier".



نتانياهو ليهود فرنسا "اسرائيل منزلكم " في دعوة صريحة لعودة اليهود الفرنسيين الى اسرائيل


 
الصحف الغربية كلها قامت باعادة نشر الرسومات ، واحدى القنوات قامت ايضا بنشر فيديو كتكريم للصحيفة الفرنسية ،الفيديو يسخر من النقاب واشخاص مسلمين .
امس ايضا قلت ان من يعتقد ان العملية ستجبر الاوروبيين على السكوت او تغيير خطهم التحريري فهم اغبياء ، وكنت اتوقع ردة الفعل هذه في الصحافة، نتمنى ان نرى ردة فعل من لا يجلدون ذاتهم .


امر متوقع جدا
ودول اوروبا ترى هذ حق من حقوق التعبير
ويرون ان المسلمون يريدون مصادرة هذ الحق
ولهذ السبب سوف تشاهد تضييق رهيب قادم على مسلمي اوروبا

اغرب مافي الموضوع
ان اي عمليه تراها ضد الدول الأوروبيه تلصق بالمسلمين
رغم ان الأصابع في كثير من الأحيان تشير الى اسرائيل بهدف تدمير سمعت مسلمي اوروبا وسلب المزيد مم حقوقهم

الأغرب من هذه كله تجد من المسلمين من يطبل لهذه العمليه ويسميها (غزوه) رغم ان التخطيط اسرائيلي والتنفيذ من الموساد

حتل بعض المسلمين اصبح ينطبق عليه قول
( طبل يا مطبل وزمر يا مزمر )
 
حتى بعض المواقع و الصحف و المصادر الفرنسية فطنت وعلقت أن العملية هي من صنيع المخابرات و ليس عمل إرهابي كما يريدون الترويج له , من أجل تشويه الإسلام وصورة المسلمين في فرنسا


تعال شوف الكارثه التي تحدث هنا في هذ الموضوع
تجد مسلمين يطبلون ويزمرون لهذه العمليه بينما هي عمليه مخابراتيه مفضوحه غايتها تشويه صورة الأسلام والتأثير على المد الأسلامي في اوروبا

ماذا دهى البعض ماذا يجري لعقول البعض هنا ؟؟
 
Netanyahu aux juifs de France: "Israël est votre foyer"Le Premier ministre israélien a déclaré : "Israël n'est pas seulement le lieu vers lequel vous vous tournez pour prier".



نتانياهو ليهود فرنسا "اسرائيل منزلكم " في دعوة صريحة لعودة اليهود الفرنسيين الى اسرائيل


لعل بالامر خيره ... نعم فانهم مهما كادو لنا من مكائد انقلبت على رؤسهم

يدعي اليهود من فرنسا الى الراضي الفلسطينيه المحتله

لربما هي خير من الله

لانه اولاً يتراجع اعداد الصهاينه اليهود في فرنسا مع تنامي الاسلامي في فرنسا وهذا مايخفف بل ينهي الضغط الصهيونيوتنامي الضغط الاسلامي ... سواء برضى الحكومة او غصب لان المسلمين ليسوا مهاجرين بل هناك الكثير فرنسيين وهئولا لهم اصوات ومطالب
مع انحاسر اعداد اليهود تعني انحسار اصواتهم ومطالبهم وضغطهم يقابله تنامي للمسلمين


ثانياً اجتماع اليهود في مكان واحد يدل على انها اشارة ان المعركة الفاصلة قد دنى اجلها حيث ستكون قاصمه لليهود بحيث تنهيهم عن بكرة ابيهم لذلك انهم يجتمعون لحتفهم

مهما حاكوا من مكائد سوف تنقلب على رؤسهم .... وتكون من مصلحتنا
 
ختاماً اسمعوا لهذه الكلامات بشكل جيد




النصر والعزة سوف تعود وهذا ما بشرنا به الرسول ولاكن متى الله وحده يعلم ولعل الامر قريب قريب .. والدلائل تشير لذلك
 
شركة "بي بي سي" ترفع الحظر عن تصوير النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)
9AP440898622060.jpg



رفعت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الحظر المفروض سابقا على تصوير النبي محمد (ص) في برامجها، حسبما أعلنت صحيفة "ديلي تلغراف".

وقد أثارت هذه المسألة الانتباه بصدد الهجمات الإرهابية ضد مجلة "شارلي إيبدو" الساخرة في باريس يوم 7 كانون الثاني/يناير. وذكر المعلقون أن قناة "بي بي سي" بثت في ذلك اليوم مقاطع قصيرة من الرسوم الساخرة.

ومع ذلك، فقد قرأ مقدم أحد برامج القناة ديفيد ديمبلبي يوم 8 كانون الثاني/يناير مقتطفات من قواعد بث "بي بي سي" التي تنص على عدم إمكانية تصوير النبي الكريم بأي شكل من الأشكال في منتجات القناة.

ووضحت الشركة عقب ذلك أن تلك القواعد باتت قديمة ويتم إعادة النظر فيها حاليا.

ومن الجدير بالذكر أن مجلة "شارلي إيبدو" تعرضت لهجوم مسلح يوم الأربعاء 7 كانون الثاني/يناير، ما أسفر عن مقتل 12 شخصا وإصابة 11 آخرين.
...المزيد:
 
مصدر تركي:المرأة شريكة الاسلاميين في هجمات باريس يعتقد أنها في سوريا

أنقرة (رويترز) - قال مصدر أمني تركي رفيع يوم السبت إن المرأة التي يشتبه في انها شريكة الإسلاميين في هجمات باريس يعتقد أنها في سوريا بعد عبورها اسطنبول في الثاني من يناير كانون الثاني.

وأضاف المصدر "لم يكن هناك تحذير بشأنها من أجهزة الأمن الفرنسية أو الحكومة. بعد أن أبلغونا عنها حددنا مكان إشارة هاتفها المحمول في الثامن من يناير. نعتقد انها حاليا في سوريا."
 


القدس/عبد الرؤوف ارناؤوط/الأناضول:
حث مسؤولون إسرائيليون كبار، مساء السبت، اليهود في فرنسا وأوروبا على القدوم إلى إسرائيل بعد استهداف مسلح لمطعم يبيع مأكولات يهودية، واحتجازه رهائن، أمس الأول.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: “أقول لكل اليهود الفرنسيين والأوروبيين: إسرائيل ليست فقط المكان الذي تصلون إليه وإنما هي أيضا بيتكم”، حسب ما نقله عنه المتحدث باسمه أوفير جندلمان، على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.
كما نقلت صحيفة “هآرتس″ الإسرائيلية عن وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور ليبرمان، قوله: “آمل أن يهاجر يهود فرنسا إلى إسرائيل بأعداد كبيرة، سيكون هذا الضمان الأفضل لأمنهم”.
وبدوره قال وزير الاقتصاد وزعيم حزب “البيت اليهودي” اليميني، نفتالي بنيت في تدوينة على صفحته في موقع التواصل الا”فيسبوك”: “إلى أخواتي وإخواني اليهود في العالم: تعلمون انه بعد كل حدث، في أي وقت وتحت أي ظرف، فإننا سنكون بانتظاركم هنا في بيت الشعب اليهودي؛ إسرائيل”.
من جهته، دعا وزير المالية المقال وزعيم حزب “هناك مستقبل” الوسطي، يائير لابيد: “اليهود في أوروبا للقدوم إلى إسرائيل لأنها مكان اليهود”.
ونقلت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية على موقعها الالكتروني عن لابيد قوله: “إن الأحداث الصعبة التي وقعت في باريس تفطر القلب”، وأضاف: “من المفزع أن يقتل اليهود لأنهم يهود وأن يقتل المثقفون لأنهم مثقفين”.
وكانت معطيات رسمية نشرها مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في 23 من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، أشارت إلى أن 23 ألف قادم جديد هاجروا إلى إسرائيل خلال العام 2014 ما مثل ارتفاعاً بنسبة 36% مقارنة مع العام 2013.
وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في تقرير مكتوب أرسل نسخة منه آنذاك لـ”الأناضول” إن “6655 من بين المهاجرين قدموا من فرنسا خلال العام 2014 مقارنة مع 3293 خلال العام 2013″.
وتقدر الوكالة اليهودية (غير حكومية) على موقعها الالكتروني أعداد اليهود في أوروبا بنحو مليون ونصف المليون شخص من بينهم نحو 600 ألفا يعيشون في فرنسا.
وكانت منظمة تابعة للجالية اليهودية في فرنسا نشرت مساء اليوم أسماء 4 أشخاص قتلوا في حادث احتجاز رهائن في متجر يهودي في احد ضواحي العاصمة الفرنسية باريس أمس. وقالت “يديعوت احرونوت” على موقعها الإلكتروني إن الأربعة هم من اليهود.
في السياق ذاته، يغادر رئيس الوزراء الإسرائيلي، صباح غد الأحد، إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في مسيرة كبيرة هناك ضد الهجمات التي تعرضت لها في الأيام الأخيرة.
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، بينها الموقع الالكتروني لصحيفة “يديعوت احرونوت”، عن مسؤولين في مكتب نتنياهو انه قرر، مساء اليوم، السفر إلى باريس، للمشاركة في المسيرة.
وكان 12 شخصًا قتلوا، بينهم رجلا شرطة، و8 صحفيين، وأصيب 11 آخرون، الأربعاء الماضي في هجوم استهدف مقر صحيفة “شارلي إيبدو”، الأسبوعية الساخرة في باريس.
وأعلنت الشرطة الفرنسية أمس الجمعة؛ أن المشتبه بهما في الهجوم على مقر الصحيفة الشقيقان سعيد وشريف كواشي، قتلا أثناء قيام الشرطة بمحاولة تحرير رهينة كانت بحوزتهما في بلدة دامارتان جويل، شمال شرقي باريس.
 
تعال شوف الكارثه التي تحدث هنا في هذ الموضوع
تجد مسلمين يطبلون ويزمرون لهذه العمليه بينما هي عمليه مخابراتيه مفضوحه غايتها تشويه صورة الأسلام والتأثير على المد الأسلامي في اوروبا

ماذا دهى البعض ماذا يجري لعقول البعض هنا ؟؟
اي تشوية لصورة الاسلام
الصورة اصلا اصبحت مشوهة بالفعل بعد اختراع ما يسمى الدواعش
لعلمك الاوروبيين والأمريكان لا يبغضون على وجه الارض اكتر من المسلمين وإن بينوا غير ذلك
اعطيك مثال تستشف منه ما تكنه صدورهم
ادخل على موقع liveleak وهو موقع متخصص بالفيديوهات مشابه لليوتيوب
اكثر من 95 % من اعضاءه غربيين اوروبيين وامريكيين وشوف تعليقاتهم عن العرب والمسلمين حين يروا اي فيديو في سوريا ولا العراق ولا فلسطين أو أي شيء يمت للإسلام بصله
كلها عنصرية بغيضة وكره اعمى
 
رأيي المتواضع اتوقع بانه او متأكد بأن هي لعبة من الاستخبارات الفرنسية لتشويه الاسلام لمعرفتهم بان المسلمين انتشروا انتشار كبير جدا في فرنسا ويبررون لمشاركاتهم المتزايدة في العراق وسوريا مثل يعني احداث 11 سبتمبر
 
اليوم سيفوض الفرنسيين هولاند لمحاربة الارهاب

تسلم الايادي
:D
 
دائما و غالبا تكون خلفياتهم كذلك شباب ضائع ليس له هدف في حياته الفاشلة يتجه للمخدرات و غالبا اهله منفصلين عنه او عن بعضهما و ربما يكون غنيا او لديه مشاكل مادية ليس له اي نصيب في العلم الشرعي ثم فجاة يتوب و يندم علي ما كان يفعل ثم يريد ان يعوض سنوات الضياع فيتشدد اكثر في دين الله ظنا منه انه بذلك في الطريق الصحيح يتلقفه احدي الخوارج و يستغل قلة معرفته بالعلم الشرعي فيظن المسكين هذا هو الدين فيكون مصيره في النهاية اما مقتولا او هاربا



بالصور .. "حياة بومدين" الفرنسية المسجلة خطر .. من البكيني إلى الزواج العرفي ثم النقاب

442.jpg

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية اليوم الأحد أن السلطات التركية أعلنت أن "حياة بومدين" رفيقة الإرهابي "اميدي كوليبالي" زارت تركيا ويرجح وجودها في سوريا، والإعلام الأجنبي يسلط الضوء على التحول الذي مرت به الفتاة التي تصورت يوما "بكيني" واليوم هي "منقبة".

أفاد مصدر أمني تركي بالأمس أن "حياة بومدين" رفيقة محتجز الرهائن الذي قتلته الشرطة في باريس الجمعة، ودخلت تركيا في الثاني من يناير الا انها اصبحت على الارجح في سوريا.

وقال هذا المصدر لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن اسمه "لقد دخلت تركيا في يناير ونعتقد انها كانت في اورفا بعد اسبوع من دخولها من دون ان نكون على يقين من ذلك".

وكان مصدر أمني فرنسي قال في وقت سابق ان الشابة الفرنسية 26 عاما موجودة في تركيا منذ بداية يناير دون تحديد تاريخ دخولها تركيا وهي رفيقة "اميدي كوليبالي" الذي قتل بيد الشرطة في عملية احتجاز رهائن بمتجر بباريس.

وانشغل الإعلام الأجنبي بشخصية "بومدين" مسلطا الضوء على تحوّلها المتطرف من فتاة عادية بعيدة عن تطرف الدين إلى فتاة منقبة، وفي هذه الأيام مطلوبة رقم 1 في فرنسا، بعد ضلوعها في عمليات الإرهاب التي أصابت فرنسا.

ونشر الإعلام صورا ل"بومدين" تظهر فيها مرة في البكيني وبعدها تظهر خلال تدريبات عسكرية وهي منقبة.

وكانت بومدين قد اشتغلت أمينة صندوق في متجر قبل أن تعتنق التطرف وولدت بومدين من أب عامل توصيل في عائلة لها 7 أبناء وتوفيت والدتها في 1994، وبما أنه كان من الصعب على والدها العمل مع رعاية الأبناء الصغار السن، وضعت حياة في المؤسسة الاجتماعية لمساعدة الأطفال مع أشقاء وشقيقات لها.

وتزوجت عرفيا "كوليبالي" عام 2009، في زواج غير معترف به مدنيا في فرنسا وعاد كوليبالي للإقامة معها منذ مايو الماضي بعد خروجه من السجن ورافقت "حياة بومدين" "كوليبالي" مرارا إلى غابة في وسط جنوب فرنسا للتدرب على الرمي بالقوس والسهام، ونشرت صحيفة "لوموند" عدة صور ظهر فيها الزوجان وهما يقومان بذلك.

واصدرت الشرطة الفرنسية مذكرة تفتيش بحقها لتحديد ما اذا كان لها دور في عملية كوليبالي وفي قتل شرطية في مونروج جنوب باريس الخميس.

واوضح المصدر الامني التركي ان تركيا لم تعتقلها لعدم وصول معلومات تتعلق بها من باريس وقال ليس هناك تبادل معلومات ولهذا لم يكن بوسعنا منع دخولها تركيا مضيفا "لا يمكننا منع اي شخص من دخول البلاد دون معلومات تبرر ذلك واشارت مذكرة الشرطة الفرنسية بشأن البحث عن "حياة بومدين" الى انها يمكن ان تكون مسلحة وخطرة.


 

فعلا مقاطع الاقتحام مثير للاستغراب بالنسبة لدولة كفرنسا ذات أمكانيات عالية في مجال التسليح والتدريب على الأقل كما نسمع ولكن أعتقد أن كل هذا كان بسبب الصدمة وعامل المفاجأة حيث أنهم أي قواتهم لم تتعامل مع حالات مشابهة منذ عقود والتدريبات لا يمكن اعتبارها مماثلة بشكل تام للعمليات الحقيقية حيث أنه يتضح حالة الخوف والتوتر والارتباك السائدة بين عناصر تلك القوات ... هم أخذوا على الراحة والأمان في بلدهم ولهذا تجدهم في حالة من عدم الجاهزية والاستعداد.
حتى الكلب وجد صعوبة في الصعود للأعلى وقام الجنود بمساعدته ههههه حتى كلابهم البوليسية لا تتمتع باللياقة البدنية ! وبصراحة فإن " الإرهابيين " كانوا على قدر اعلى من التدريب والاستعداد من تلك القوات ولكن عنصر العدد كان في صالح القوات مائة جندي مقابل كل مسلح بل الف جندي ربما كما شاهدنا في التلفاز والنت .
 
عودة
أعلى