"الأهرام": السيسي يبحث مع مبعوثي ملك السعودية وأمير قطر سبل تفعيل "مبادرة الملك عبد الله"

قفلوا الجزيرة خااااالص علشان الاعلامين والعاملين القائمين عليها رفضوا الخنوع ورفضوا تغير سياستهم
صحيح ( الغلق احسن من النفاق ) شكرا الجزيرة مباشر مصر .. المنفذ الوحيد الذي كان للشعب المصري
لكن النصر والحق مش بياتي من بشر .. وما النصر الا من عند الله !

قفلوا الجزيرة خااااالص علشان الاعلامين والعاملين القائمين عليها رفضوا الخنوع ورفضوا تغير سياستهم
صحيح ( الغلق احسن من النفاق ) شكرا الجزيرة مباشر مصر ..
المنفذ الوحيد الذي كان للشعب المصري

احب اعدل حاجه بسيطه خالص فى مشاركتك بعيدا عن مضمونها وهى " المنفذ الوحيد الذي كان للجماعه الارهابيه"

احب اعدل حاجه بسيطه خالص فى مشاركتك بعيدا عن مضمونها وهى " المنفذ الوحيد الذي كان للجماعه الارهابيه"
الجماعة الارهابية عندها ( الشرق . الحوار . رابعة . مصر الأن . نبض . اليرموك ) :)
لكن ايه للشعب المصري الثوري الشريف الغير منافق المعارض = لا شيئ
اصدمني بقي وقولي روح قول رأيك المعارض في التلفزيون المصري :(

لا اعتقد تصالح خليجي مصري مع الاخوان
خصوصاً ان الاخوان اصبحوا جماعة غير مقبولة من حكومات خليجية
الامارات , السعودية , البحرين , حتى الكويت قامت بحملة رادعة ضدهم
و في عمان من الأساس الجماعات و الأحزاب غير مقبولة لذلك لم يبقى
لهم سوى تركيا و قطر و السودان بعد سقوطهم من تونس و اليمن و ليبيا
و محاولة بائسة للنشاط في الأردن , لذلك اعتقد حتى الاخوان نفسهم الان
يريدون الهدوء و الركود لانهم لا يحتملوا المزيد من الضربات , ما سيحصل
ستغير الجزيرة و قطر بشكل عام من سياستها المعادية لمصر و محاولة لتهدئة
الأمور و اشغال الناس بالقضايا العادية و العامة و ابعادهم عن الشحن السياسي
الديني الذي لم يجلب سوى الخراب و الفرقة .. الله يكتب الخير للعرب و المسلمين ..
كل ما يحدث سياسة والسياسة متغيرة
لا تنسى انهم لهم ثقل كبير فى الشارع والحشد ومن الممكن استخدامهم كما سبق
على الاقل فى مصر

قبل اشهر خلت قلت في تعليق في احد المواضيع ان هناك العديد من المساعي و الوساطات لغلق هدا الملف و الصراع نهائيا باقامة مصالحات فثارت ثائرة المصريين
والله يا صديقى
انا اكتشفت انى بكره الاخوان لدرجة عمتنى عن مشاهدة والتفكير فى اى امر اخر
ولكن الغمة ازيحت الان

والله يا صديقى
ولكن الغمة ازيحت الان
اقسم بالله الحكاية مش اخوان يا صديقي !
اقسم بالله العلي العظيم الحكاية مش اخوان نهائيا
انا كونت مشارك في ثورة 30 / 6 من قبل تبدء اساسا ولحد ما انتهت .. بس اكتشفت بدري شوية اني الحكاية مش اخوان .. الحكاية كبيرة اوووي .. الحكاية ببساطة هي : ثورة مضادة بكل ما تحمله الكلمة من معني
بس لازم اني يبقي عندك يقين اني الثورة لازم تنجح في يوم لالالازم .. الله اعلم امتي هذا بيد الله فقط .. الغد او بعد الغد او العام المقبل او بعد 20 عام !
ولازم تبقي عارف اني بعد الثورات بتحصل الحجات دي كتير والثورة بتبقي في مرحلة شد وجذب وضعف وقوة وموجة ضعيفة وموجة قوية
حتي ياتي امرا كان مفعول !
تحياتي

اليس هذا الموضوع

اذا كما تقول التصالح مع قطر معناه الخفي التصالح مع الاخوان
ده في حد ذاته مؤامرة.
اليست مؤامرة وهي ان تكون اجندة في ايادي الاخرين وان تتحالف مع من يهدم في الوطن.
اذا عرفنا معني المؤامرة في رايك.
نسيت اليست المصالحة لها فؤائد للجانبين اذكر لي الفائدة التي تعود عليهم؟
قطر وقناتها لن تغير من سياستها العدائية اتجاه مصر.
قطر لن تغير سياستها لان مصر زبون كبير قطر بتعلب بيه من زمان وساكت
ولا تنسى اننا شعب مؤمن بان كل العالم والكائنات الفضائية تتامر علينا
مع ان المتامرين مش اخوان بس
الفاسد والغبى متامر
والحمد لله منذ زمن بعيد يحكمنا الاغبياء والفاسدين والفشله

الجماعة الارهابية عندها ( الشرق . الحوار . رابعة . مصر الأن . نبض . اليرموك ) :)
لكن ايه للشعب المصري الثوري الشريف الغير منافق المعارض = لا شيئ
اصدمني بقي وقولي روح قول رأيك المعارض في التلفزيون المصري :(

اذا لما الحزن اغلقت الجزيره مباشر مصر ولكن يوجد 6 قنوات اخرى
سبحان الله ال6 قنوات تبث من بلاد اردوغان اتسال لما لا يفتح مقر للجماعه بدل من المكان السابق فى المقطم
اخى الكريم عندما نجد يد تبنى لابد ان نبنى نحن ايضا ولا نهدم ما يتم بنائه والخير قادم باذن الله
وبالنسبه للتلفزيون المصرى ههههههههههههه لا تعليق

والله يا صديقى
ولكن الغمة ازيحت الان

و الله العضيم انا ايضا كنت مؤيد للاخوان لكن اكتشفت ان مصر اكبر من الجميع و يجب اﻻنتهاء سريعا من كل ما يجري ﻻن ما يخطط لمصر مصيبة و الله مصيبة

اذا لما الحزن اغلقت الجزيره مباشر مصر ولكن يوجد 6 قنوات اخرى
سبحان الله ال6 قنوات تبث من بلاد اردوغان اتسال لما لا يفتح مقر للجماعه بدل من المكان السابق فى المقطم
اخى الكريم عندما نجد يد تبنى لابد ان نبنى نحن ايضا ولا نهدم ما يتم بنائه والخير قادم باذن الله
وبالنسبه للتلفزيون المصرى ههههههههههههه لا تعليق
للاسف مفهمتش منك اي حاجة .. غير اني الخير قادم !
ياااارب يبقي قادم فعلا .. كلنا نتمني ذلك
تحياتي

للاسف مفهمتش منك اي حاجة .. غير اني الخير قادم !
ياااارب يبقي قادم فعلا .. كلنا نتمني ذلك
تحياتي

مفهمتش ايه من كلامى انا بكلمك على الجزيره كانت مخصصه للجماعه الارهابيه ليل نهار وسب وقذف فى الدوله المصريه والحكومه المصريه يبقى لما تقولى العاملين بالجزيره وزعلان عليهم اللى هما كانوا فرسان الاراده وتحدى الاعاقه هما دول المعارضه اللى تقصدها يبقى اقولك متزعلش عندكم 6 قنوات تانيه فيها المعارضه اللى تقصدها ممكن تتفرج عليها

اولا نتمنى ان تكون النوايا القطرية صادقة في هذا الامر

ثانيا ذهاب مفاوض من الاسرة الحاكمة في قطر الى مصر ومقابلة رئيسها اعتبره شخصيا اعتراف بالخطأ ونقطة لصالح مصر يعززها ان الوساطة من حليف لمصر

ثالثا ان غيرت قطر من نهجها الداعم للجماعة الفاشية الاخوانية فسيشنع بها الاخوان المفلسين كما شنعوا بمن احسن الظن بهم سابقا
واستقبلهم واعزهم بعد مذلة فردوا له المعروف خلايا نائمة تحاول قلب نظام الحكم وبث سمومهم ضدها واقصد السعودية والامارات

رابعا ليس هناك ضير من مد الايدي لقطر ان صدقت نواياها فهذا ماتريده السعودية ومصر وبقية الدول العربية فغرضهم اولا واخيرا عودة اللحمة العربية ورجوع قطر عن سياستها السابقة .

خامسا قطر تكبدت خسائر سياسية كبيرة اجبرت امير قطر السابق على التنازل عن الحكم بعد قراءة المشهد واختار ابنه المرحب به
سعوديا ليقود البلد بعده لان الاخوان وقتها على وشك ان يسقط حكمهم في مصر اضافة الى تسريبات القذافي كلها اسباب قوية للتنحي وهو
اعتراف بالخسارة ومحاولة لتخفيف وطأتها على قطر وانا اجزم لو كان الاب ابتعد عن الحكم نهائيا وعن السياسة وصناعة القرار
لراينا الامور تعود الى نصابها منذ تولي الامير الحالي للقيادة لكن لم يكن الا امير شكلي وليس فعلي فهو يقطع العهود في الرياض ويغير رأيه عند عودته للدوحة وهذا لايحتاج الى ذكاء كبير لفهمه وان والده يقف خلف كل ذلك .. نتمنى ان يكون حمد بن خليفة قد قرر اخيرا
الابتعاد عن رسم السياسة الخارجية لقطر .

التعديل الأخير:
كل ما يحدث سياسة والسياسة متغيرة
لا تنسى انهم لهم ثقل كبير فى الشارع والحشد ومن الممكن استخدامهم كما سبق
على الاقل فى مصر

الاخوان لديهم طموح بالعودة للحكم خصوصاً بعد سقوطهم في كل
الدول التي نشطوا فيها تقريباً , السياسة متغيرة لكن المواقف و
التاريخ لا يتغير , كل من يريد خير و نجاح لهذا الشعب و هذه الامة
الله يوفقه و يسهل طريقه و كل من يريد السلطة و الكرسي و الخراب
الله يهلكه كما اهلك فرعون من قبله ..

الادارة المصرية قبلت المبادرة لانها مقدمة من الملك عبد الله بالرغم من علمنا ان ما يحدث الان مجرد هدنة و الامر في الداخل و الخارج مستقر تماما و لولا خسائر المثلث الاخوانجي تركيا - قطر - التنظيم الدولي للاخونج لراينا قبول قطر للمبادرة و عدم تنفيذها مثلما حدث من قبل

لكن شعبيا المصالحة مع هذا النظام مرفوضة

حدثت الهدنة ام لم تحدث فنحن ماضون في طريقنا و نحقق النجاح تلو النجاح بفضل من الله سبحانه و تعالي
اما الطرف المقابل فيحقق الخسائر تلو الخسائر بتدبير من الله سبحانه و تعالي

صحيح ( الغلق احسن من النفاق ) شكرا الجزيرة مباشر مصر .. المنفذ الوحيد الذي كان للشعب المصري
يا اخي بطل نقل من الفيس بوك اجدع وياريت متعممش الفئة دي علي انها الشعب المصري انا من الشعب المصري والجزيرة مباشر مصر ماكنتش منبر ليا
بس واضح انك مش اخوان بس بتحترمهم

ههههههههههههههههه الخبر ده قريت النهارده

مذيعة الجزيرة تصف السيسى بالزعيم بعد تصالحه مع امير قطر

باشا

انا مقولتش بتمثل الشعب المصري كله انا قولت بتمثل الشرفاء الغير منافقين المعارضين الي هما لا يتعدوا علي صوابع اليد الواحدة !
حلو كده ؟!
طب وبقية الشعب المصرى اللى هما الشعب المصرى الا الكام واحد دول اللى بيتعدوا على الصوابع ولاد الغساله يعنى منافقين واصحاب مصالح وعايزين تدمير البلد وجماعه الخرفان اقصد "الشرفاء الغير منافقين المعارضين " هم على الحق المبين . الجزيره كانت منبر للجماعه الارهابيه فى سب الرئيس السيسى والحكومه المصريه والشعب المصرى ومنبر الفتن وشق الصف المصرى من الداخل هل تلك القناه هى منبر " الشرفاء الغير منافقين المعارضين "

وصول رئيس الاستخبارات القطرية إلى القاهرة

مع التغير السياسى فى تونس أصبح الوضع فى ليبيا مهيأ للأفضل

ههههههههه
بيقولوا ان الموظفين في القناة رفضوا الخنوع وتاجي المذيعة تقول الزعيم السيسي
لا بجد احلي من الشرف مافيش

عودة
أعلى