مبروك منظومة S-300 للجيش المصرى العظيم

هل الصفقه هذي تمويل مصري او سعودي
اذا سعودي لازم تعطونا بطارية واحده فقط:(

هل الصفقه هذي تمويل مصري او سعودي
اذا سعودي لازم تعطونا بطارية واحده فقط:(
حبيب قلبي و لا تغلي عليك اهي

لا ، لكنك ذكرت ان تركيا اختار المنظومة الصينية فقط لامكانية نقل التقنية وهذا يوحي للمتلقي ان النظام ليس في المستوى المطلوب وتركيا اختارته فقط لنقل التكنولوجيا ، اما الباقي فمتفق معاك فيما ذكرته.
أضفت كلمة لا اكثر لأن الأخ بدوره أوحى ان Hq9 هو الأقوى بدليل ان تركيا إختارته وهذا ليس صحيح اخي الكريم يجب ان تتفهم ان ماتريده تركيا ليس نضام دفاع جوي بعيد المدى نقطة الرجوع إلى السطر لا لو كان كذالك لن تقوم تركيا بإعلان مناقصة وستذهب لأقرب خيار وهو باترويوت ومتوافق مع أنظمة النيتو بشكل كامل لكن تركيا إختارة طريق التصنيع كعادتها ولم تضع القدرات والدمج في المقام الأول

أضفت كلمة لا اكثر لأن الأخ بدوره أوحى ان Hq9 هو الأقوى بدليل ان تركيا إختارته وهذا ليس صحيح اخي الكريم يجب ان تتفهم ان ماتريده تركيا ليس نضام دفاع جوي بعيد المدى نقطة الرجوع إلى السطر لا لو كان كذالك لن تقوم تركيا بإعلان مناقصة وستذهب لأقرب خيار وهو باترويوت ومتوافق مع أنظمة النيتو بشكل كامل لكن تركيا إختارة طريق التصنيع كعادتها ولم تضع القدرات والدمج في المقام الأول
"
الشىء الوحيد الذى من الممكن ان يكون منطقى هو ان نحصل معها على بطاريات سوريا S-300 PMU2
استاذى الفاضل مجمع الصواريخ الخاص بالنسخه VM تصميمه مختلف تماما وقدراته ليست على المستوى ضد االهداف الجويه
الروس صمموا Conical design لاهداف ABM فى الاساس"

انا فهمت من كلام باتون ان الاس 300 التي تعاقدت عليه مصر ،ليست هي النسخة القوية من الاس 300 .S-300 PMU2

ممكن مصدر على ما لون بالاحمر .. لان الموقع الرسمي للشركة المنتجة (almaz-antey) لكلا المنظومتين يقول عكس كلامك

كلا المنظوميتن لا تعمل وحدها عادة بل يتم ربطها بمجموعة من المنظومات (متوسطة وقصيرة المدى) لتحقيق التكامل فوحدة التحكم والسيطرة لكلا المنظومتين قادرة على دمج عدة منظومات دفاع جوي اخرى لتعمل معها بشكل متكامل وتغطية طافة الاهداف
The 30K6E control post can control a mixed grouping of S400 and S300PMU-1/2, and, through a Ranzhir-M control vehicle, Tor, Pantsir and Tunguska systems. Target data can be fed from external sources such as 91N6E, 96L6E, Protivnik-GE or Gamma-DE radars. Foreign systems can be integrated on request. Interaction with upper level command beyond Baikal-E is provided.
The 9S52M Polyana-D4M automated command and control system is designed to provide automated control for a mixed grouping of S300V, Buk, Tor and Tunguska. The system also has vehicles with equipment to provide interface with
1L13, 9S18M1, 9S15M and 39N6S radars

ومن المصدر السابق نلاحظ ان وحدة التحكم للمنظومة S300V/VM قادرة على دمج Buk بينما وحدة تحكم المنظومة S300PMU لا تستطيع

وليس هذا فحسب بل ايضا حسب موقع الشركة فان امدية التعامل مع الاهداف (اقصى مدى والسرعة) يتفوق فيها ال S300VM عدا ان اقصى مدى للصورايخ الباستسية القادر على التامل معه هو 2500 كلم وهو كافي للتعامل مع التهديدات الحالية (اسرائيل وايران) ... بينما تتفوق صواريخ منظومة S300VM على S300PMU في السرعة حيث
S300PMU
Maximum target speed هو 2800 متر/ثانية (اقصى سرعة للهدف الذي يتم اعتراضه)
Aerodynamic target kill range هو 200 كلم (اقصى مدى للاهداف الايروديناميكية والتي تشمل المقاتلات)

Ballistic target kill altitude هو 25 كلم (اقصى ارتفاع لاعتراض الصورايخ الباتسية)
بينما
S300VM
Maximum target speed هو 4500 متر/ثانية (اقصى سرعة للهدف الذي يتم اعتراضه)
Aerodynamic target kill range هو 200(250) كلم (اقصى مدى للاهداف الايروديناميكية والتي تشمل المقاتلات)

Ballistic target kill altitude هو 25 كلم (اقصى ارتفاع لاعتراض الصورايخ الباتسية)

المصدر (الموقع الرسمي للشركة المنتجة لملا المنظومتين):

اول الف الف مبروك يااهلنا في ارض الكنانه تذكرت لم الطيران الحربي الروسي استقبل الرئيس السيسي وقلت هناك شي جديد يحصل ننتظر ونرا وهذي فقط البدايه القادم سيعجبكم اكثر لا تستعجلو الف الف مبروك ياارض الكنانه

وليس هذا فحسب بل ايضا حسب موقع الشركة فان امدية التعامل مع الاهداف (الارتفاع واقصى مدى والسرعة) يتفوق فيها ال S300VM عدا ان اقصى مدى للصورايخ الباتسية القادر على التامل معه هو 2500 كلم ... بينما تتفوق صواريخ منظومة S300VM على S300PMU في السرعة حيث
S300PMU
Maximum target speed هو 2800 متر/ثانية (اقصى سرعة للهدف الذي يتم اعتراضه)
Aerodynamic target kill range هو 200 كلم (اقصى مدى للاهداف الايروديناميكية والتي تشمل المقاتلات)

بينما
S300VM
Maximum target speed هو 4500 متر/ثانية (اقصى سرعة للهدف الذي يتم اعتراضه)
Aerodynamic target kill range هو 200(250) كلم (اقصى مدى للاهداف الايروديناميكية والتي تشمل المقاتلات)

المصدر (الموقع الرسمي للشركة المنتجة لملا المنظومتين):
عايز تعيش مع مبالغات الماز انتاى براحتك
عايز تتناقش بشكل مطول من مصادر مختلفه
انا مستعد

عــلمـــت متأخـــر كثير .:(

لكن نُبَــارِكْ لَــكُمْ ونشارككم الفــرحة

ألـــف مبروووو
ووووووووكــ

أجمل خــبر لليــوم

"
الشىء الوحيد الذى من الممكن ان يكون منطقى هو ان نحصل معها على بطاريات سوريا S-300 PMU2
استاذى الفاضل مجمع الصواريخ الخاص بالنسخه VM تصميمه مختلف تماما وقدراته ليست على المستوى ضد االهداف الجويه
الروس صمموا Conical design لاهداف ABM فى الاساس"

انا فهمت من كلام باتون ان الاس 300 التي تعاقدت عليه مصر ،ليست هي النسخة القوية من الاس 300 .S-300 PMU2
فهمتك جيدا وكلامك صحيح مع ذالك من مبكر التسليم بأي شيئ بتأكيد مع مرور الوقت سيتضح المزيد

انا مستعد

يعني المواصفات الرسمية الاساسية للمنظومة من الموقع الرسمي للشركة مبالغات يعني على كده بقى ممكن اروح اشتري نظام دفاع جوي متوسط المدى من روسيا اشغله يطلع قصير المدى !!! هو مدى المنظومة ومواصفاتها الاساسية فيها مبالغات !!! و بعدين ليه بتبالغ في S300VM ومش بتبالغ في S300PMU2 ... يعني الشركة المنتجة بتبالغ وقيادات الجيش دخلت عليهم وحضرتك الي عندك الخبر اليقين ... ماشي مفيش مشكلة انا معاك بس ياريت تجيب مصادر معتبرة على كلامك

التعديل الأخير:
في خضم التهنئة للاخوه المصريين بحصولهم على المنظومه نسيت ان أبارك للاخوه الهنود بوصول أول مركبه فضائيه هنديه إلى المريخ....

ألف مبروك للاخوه المصريين والهنود ومنها للاعلى....

الإخوة الكرام المرجو الحفاظ على الجو الأخوي في نقاشاتنا وان نحترم الآخر رغم الإختلافات وشكرا

يعني المواصفات الرسمية الاساسية من الموقع الرسمي للشركة مبالغات ... طيب ليه بتبالغ في S300VM ومش بتبالغ في S300PMU2 ... يعني الشركة المنتجة بتبالغ وقيادات الجيش دخلت عليهم وحضرتك الي عندك الخبر اليقين ... ماشي مفيش مشكلة بس ياريت تجيب مصادر على كلامك
هو انا يا راجل يا محترم بالغت فى s-300 pmu2 من الاساس
انا اعرف امكانيات الاثنين بشكل جيد
ولكن انا انظر لاحتياجاتنا PMU2 ملائم اكثر فى ظل وجود دوله تمتلك سلاح جو مخيف بجوارك
فى حين VM للمره امليون هو موجه ABM والا لماذا تم دمج ٍSCan Sector
منظره على الفاضى من الروس مثلا :D
وقلت فى مشاركه اخرى ان المنطقى ان احصل على النظامين معا

هو انا يا راجل يا محترم بالغت فى s-300 pmu2 من الاساس
انا اعرف امكانيات الاثنين بشكل جيد
ولكن انا انظر لاحتياجاتنا PMU2 ملائم اكثر فى ظل وجود دوله تمتلك سلاح جو مخيف بجوارك
فى حين VM للمره امليون هو موجه ABM والا لماذا تم دمج ٍSCan Sector
منظره على الفاضى من الروس مثلا :D
وقلت فى مشاركه اخرى ان المنطقى ان احصل على النظامين معا

للمرة المليون ايضا مصادر على كلامك وبعدين نناقشة ... مصادر ...

وبعدين انا برد على كلامك انت بتقول
انا مستعد
انا الي قولت موقع الشركة المنتجة بتبالغ ولا انت ؟؟؟؟؟؟ انا بسأل ليه موقع الشركة بتبالغ في S300VM (حسب كلامك) ومش بتبالغ في S300PMU2 ؟؟؟؟؟؟ حاجة غريبة والله !!!!!!!!

التعديل الأخير:
عودة
أعلى