نحن حررناها وانتم دمرتوها ياشياطين الخليج
فارسل ربي لكم من دمر ما بنيتوه في خمسين سنة في 39 يوماً
الاتعتبرون اصبحت تل ظبيب ودبي مدن اشباح الله يدمر من دمر اليمن ومن اراد لبلاد الحرمين سوء
يا حلو يوم حررت القوات الامارات والمقاومة الجنوبية ارض الجنوب. ودخلت الامارات مأرب وحررت أجزاء منها كنت وقتها متوهق مع الحوثي. كم حوثي يدخلون الحد الجنوبي وربعك يشردون. كانت الربوعة محتلة. وكانت جازان ونجران تحت القصف يوميا. لين ما تم تحرير الجنوب وانتقلت المقاومة للحد الجنوبي. وتم مساعدة السعودية بتنظيم خط الدفاع عن الحد الجنوبي حيث كان الخط الأول مقاومة يمنية جنوبية وشمالية حسب الموقع. وبعدها قوات سودانية والخط الاخير قوات سعودية وخليجية (الامارات، البحرين، الكويت، قطر). هذا غير المدفعية والرادارات والمسيرات اللي كانت تحميكم وتنكرتوا لها.
احقر الناس من ينكر فضل الناس عليه.

