الدعم الإداري
نحن حررناها وانتم دمرتوها ياشياطين الخليج
فارسل ربي لكم من دمر ما بنيتوه في خمسين سنة في 39 يوماً
الاتعتبرون اصبحت تل ظبيب ودبي مدن اشباح الله يدمر من دمر اليمن ومن اراد لبلاد الحرمين سوء


يا حلو يوم حررت القوات الامارات والمقاومة الجنوبية ارض الجنوب. ودخلت الامارات مأرب وحررت أجزاء منها كنت وقتها متوهق مع الحوثي. كم حوثي يدخلون الحد الجنوبي وربعك يشردون. كانت الربوعة محتلة. وكانت جازان ونجران تحت القصف يوميا. لين ما تم تحرير الجنوب وانتقلت المقاومة للحد الجنوبي. وتم مساعدة السعودية بتنظيم خط الدفاع عن الحد الجنوبي حيث كان الخط الأول مقاومة يمنية جنوبية وشمالية حسب الموقع. وبعدها قوات سودانية والخط الاخير قوات سعودية وخليجية (الامارات، البحرين، الكويت، قطر). هذا غير المدفعية والرادارات والمسيرات اللي كانت تحميكم وتنكرتوا لها.

احقر الناس من ينكر فضل الناس عليه.
 
جندوا هاني بن بريك رئيس تنظيم القاعدة في اليمن واعطوه جنسية اماراتية وسلموه ادارة قوات ويتلكم عن الاتفاق من المنظمات الارهابية وهو مافي مليشيا على وجه الارض ما سلحها ودعمها!!
يا وجه استح ,, اذا باقي في حياء في وجيهكم !



هاني بن بريك كان في لجنة المصالحة السعودية للقاعدة. هل تعني انه كان يعيد شحن الموقوفين لديكم؟
 
هاني بن بريك كان في لجنة المصالحة السعودية للقاعدة. هل تعني انه كان يعيد شحن الموقوفين لديكم؟
طبيعي المخابرات تتواصل مع المشبوهين لكن ما توصل الامور اني اتبناه واجنسه واسلمه مليشيا وفوقها اوظف ولده في القوات المسلحة الاماراتية

بعدها يجي واحد بجيح زيك ويتهم الاخرين بتبني الارهاب ,, يخرب بيتكم يا شيخ !!

G9z3GDOXMAAZCg3.jpg
 
يا حلو يوم حررت القوات الامارات والمقاومة الجنوبية ارض الجنوب. ودخلت الامارات مأرب وحررت أجزاء منها كنت وقتها متوهق مع الحوثي. كم حوثي يدخلون الحد الجنوبي وربعك يشردون. كانت الربوعة محتلة. وكانت جازان ونجران تحت القصف يوميا. لين ما تم تحرير الجنوب وانتقلت المقاومة للحد الجنوبي. وتم مساعدة السعودية بتنظيم خط الدفاع عن الحد الجنوبي حيث كان الخط الأول مقاومة يمنية جنوبية وشمالية حسب الموقع. وبعدها قوات سودانية والخط الاخير قوات سعودية وخليجية (الامارات، البحرين، الكويت، قطر). هذا غير المدفعية والرادارات والمسيرات اللي كانت تحميكم وتنكرتوا لها.

احقر الناس من ينكر فضل الناس عليه.
لاتكذب ثاني شي صاحبكم رجع من المغرب ولا باقي يعاني من أثار الجلطه
 
يا حلو يوم حررت القوات الامارات والمقاومة الجنوبية ارض الجنوب. ودخلت الامارات مأرب وحررت أجزاء منها كنت وقتها متوهق مع الحوثي. كم حوثي يدخلون الحد الجنوبي وربعك يشردون. كانت الربوعة محتلة. وكانت جازان ونجران تحت القصف يوميا. لين ما تم تحرير الجنوب وانتقلت المقاومة للحد الجنوبي. وتم مساعدة السعودية بتنظيم خط الدفاع عن الحد الجنوبي حيث كان الخط الأول مقاومة يمنية جنوبية وشمالية حسب الموقع. وبعدها قوات سودانية والخط الاخير قوات سعودية وخليجية (الامارات، البحرين، الكويت، قطر). هذا غير المدفعية والرادارات والمسيرات اللي كانت تحميكم وتنكرتوا لها.

احقر الناس من ينكر فضل الناس عليه.

يابني انت ما قدرت تحرر جزرك وايران تحت القصف تبغى تقنعنا انك حررت اليمن ههههههههه
 
يا حلو يوم حررت القوات الامارات والمقاومة الجنوبية ارض الجنوب. ودخلت الامارات مأرب وحررت أجزاء منها كنت وقتها متوهق مع الحوثي. كم حوثي يدخلون الحد الجنوبي وربعك يشردون. كانت الربوعة محتلة. وكانت جازان ونجران تحت القصف يوميا. لين ما تم تحرير الجنوب وانتقلت المقاومة للحد الجنوبي. وتم مساعدة السعودية بتنظيم خط الدفاع عن الحد الجنوبي حيث كان الخط الأول مقاومة يمنية جنوبية وشمالية حسب الموقع. وبعدها قوات سودانية والخط الاخير قوات سعودية وخليجية (الامارات، البحرين، الكويت، قطر). هذا غير المدفعية والرادارات والمسيرات اللي كانت تحميكم وتنكرتوا لها.

احقر الناس من ينكر فضل الناس عليه.
العيال كبرت ، الله على الزمن الجميل 👇

شوف من خرج بسفينه سعودية من عدن

تمكنت القوات الملكية البحرية السعودية من إجلاء البعثات الدبلوماسية للمملكة العربية والسعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، بعملية عسكرية ناجحة؛ لتنقذ أرواح الدبلوماسيين الذين كانوا في وضع غير آمن في العاصمة المؤقتة عدن. وتمت عملية الإجلاء وفق خطة عسكرية بحرية متكاملة.
وكشف مصدر عسكري لـ«الشرق الأوسط»، أمس، أن تدخل القوات البحرية جاء بسبب تردي الأوضاع الأمنية في عدن والتي لا تساعد على النقل الجوي، بعد إعلان ساعة الصفر لتدهور الأوضاع، واقتراب الحوثيين من السيطرة على عدن، مضيفا أن ذلك التدخل السريع يأتي على سبيل المحافظة على أرواح البعثات الدبلوماسية التي تم إجلاؤها. وأشار المصدر العسكري إلى أن ما قامت به قوات البحرية السعودية عمل عسكري من طراز عال، ينم عن الكفاءة التي يتميز بها أفراد البحرية في ظل التدريبات المتميزة التي يحصل عليها أفرادها داخل السعودية وخارجها.
من جهته، أكد السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد آل جابر مغادرة كل أفراد البعثة الدبلوماسية السعودية في عدن، مطمئنا الجميع على وضع أفراد البعثة. وقال آل جابر في حديث مع «الشرق الأوسط»، صباح أمس، في مكالمة هاتفية عبر الأقمار الصناعية، أثناء عودته مع بقية أفراد البعثة الدبلوماسية السعودية في اليمن عن طريق البحر «البعثة السعودية بخير، وتم إجلاؤها، بالإضافة إلى البعثة الدبلوماسية لكل من الشقيقة دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك البعثة الدبلوماسية للشقيقة دولة قطر، وتم إجلاء كل الدبلوماسيين بشكل كامل عن طريق القوات الملكية البحرية، بخطة بحرية متكاملة. والحمد لله الجميع بخير، ونحن الآن في طريقنا بحرا إلى السعودية».
وعن الأوضاع التي كانت تحيط البعثات الدبلوماسية قبل إجلائها بنجاح من قبل البحرية السعودية قال آل جابر «كانت الأوضاع غير منضبطة، وكان هناك انفلات أمني في الساعات الأولى من نهار الأربعاء، ما بين باحثين عن أسلحة، وباحثين عن مواجهات عسكرية». وأردف السفير السعودي لدى اليمن «لكن الوضع الأمني تحسن لاحقا (بعد الغارات الجوية)، ونأمل أن تكون الأمور على خير». واختتم آل جابر حديثه بأنه ليس لديه أي تفاصيل إضافية حول الأوضاع بعد الغارات السعودية المتتالية على مواقع الحوثيين، بعد مغادرتهم عدن، مبينا أنهم في طريقهم إلى السعودية.
وينتظر أن تكون البعثات الدبلوماسية للسعودية والإمارات بالإضافة إلى قطر قد وصلت إلى ميناء جدة الإسلامي صباح اليوم.

القوات البحرية تجلي البعثات الدبلوماسية للسعودية والإمارات وقطر في عدن




الحقيقة الثابته ، لم يكن هناك تدخل في اي مكان في اليمن لولا الله ثم السعودية
بالنسبة للجنوبين ، يظلون اشقاء وقفوا ضد الحوثي ودعمهم التحالف بقيادة السعودية


ولما تماديت بالدنسفه ، السعودية نفسها اللي قالت لك برا..
 
التعديل الأخير:
على قد ما المناكفات مع الاماراتيين بموضوع حرب ايران مزعجة، الا ان إلجامهم في موضوع اليمن و وضعهم في زاوية ضيقة ، شيء يبهج الخاطر حقيقة 🤣❤️
 
عودة
أعلى