العميد أحمد الأشول، أشاد في كلمة له خلال الزيارة، بالأدوار البطولية التي جسّدها كل منتسبي المنطقة الذين استطاعوا الحفاظ على ممتلكات المنطقة وحافظوا على مسرح تموضعها كاملًا في كل الظروف العصيبة التي مرت بها البلاد.

من جانبه، عبّر قائد المنطقة العسكرية الأولى، عن شكره لقيادة دائرة التوجيه المعنوي على هذه الزيارة التي أحدثت أثرًا إيجابيًا في نفوس كل منتسبي المنطقة، مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات في رفع الروح المعنوية لدى أفراد القوات المسلحة.​
 
IMG-20210126-WA0018-780x405.jpg


جددت المليشيات الحوثية الإرهابية إستهداف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري في مدينة الحديدة بقصف صاروخي اليوم الثلاثاء. وقالت مصادر محلية أن المليشيات أطلقت القذائف الصاروخية مستهدفة المجمع وأحياء سكنية في مدينة الحديدة بصورة همجية.

وأوضحت المصادر أن القصف الحوثي خلّف أضراراً بالمباني وأثار الرعب في صفوف السكان والعاملين في المصنع والمجمع التجاري والذي تعرض في مرات سابقة لعمليات قصف عنيف خلّفت عشرات الشهداء والجرحى ودماراً واسعاً بالمجمع.

وتأتي هذه العملية عقب مرور يوم واحد على قيام المليشيات بإستهداف حي منظر الشعبي بمديرية الحوك بالقذائف الصاروخية والتي أسفرت عن تدمير 5 منازل للمدنيين ونزوح عشرات العائلات منها.

 
حينما يأخذ التحالف الضوء الأخضر لتطهير الحديدة عندها نقول الوضع تغير
مو من صالحك تتحمل عبء سياسي واقتصادي و إنساني
ولا من صالحك حسم المعركة في عجلة والدخول في استنزاف مالي وبشري
 
مو من صالحك تتحمل عبء سياسي واقتصادي و إنساني
ولا من صالحك حسم المعركة في عجلة والدخول في استنزاف مالي وبشري
حشد ثلاثين أو أربعين ألف من الشرعية والانتقالي مع دعم سعودي بري وبحري وجوي كفيل باسقاطها بإذن الله ويكون مشابه للحشد السابق

أما من ناحية الأعباء فنحن متحملين والاستنزاف هو ابقاء متنفس اقتصادي وعسكري للحوثي
 
احد اصدقائي اخبرني بأنه كان هناك تصعيد قوي على طول الحدود من جيزان لنجران وكانت اشتباكات قوية وحصلت بعض الخسائر ولكن تم دحر العدو بهمة وشجاعة الرجال الابطال ، دعواتكم للأخوة في الحد الجنوبي
 
في الخبر أدناه لم تضع الجزيرة لأسبابٍ إنسانيَّةٍ بين شارتين "لأسبابٍ إنسانيَّةٍ" وهي دلالةٌ على موافقتها على رأي الأمم المتَّحدة الخادع المخادع ، ثمَّ هل ستعمّم الأمم المتحدة دعوتها على جميع الجماعات الإرهابيَّة لنفس السَّبب أم أنَّه خاصٌّ بالحوثيّ وأذناب إيران؟!

 
عودة
أعلى