عضو عبدالله بن هذال الجهمي / يجب القضاء على و بشكل كامل هؤلاء كالسرطان في جسد الشعب ويدمرون نسيجه الإجتماعي
 
جيش النقشبندية العراقي يقدم اهداء خاص لعاصفة الحزم المباركة عاصفة الحزم


ليت دول التحالف ان فكرو أو اضطرو الى السماح للحوثيين بالعودة كحزب سياسي ان لا يسمحوا بذلك وان يمسكوهم من حناجرهم وان لا يتركو حناجرهم الا في حالة ترك الفرس وعملائهم بالعراق حناجر اخواننا السنة بالعراق. ورقة بورقة بلا تنازل.
 
CFiFbBVVIAE4gtp.jpg
بالتأكيد أمريكية
لازم الست تروح مع جوزها بيت الطاعة
 
مواجهات مباشرة على الحدود السعودية بتصوير حوثي، يلاحظ قصف برج المراقبة بمدفع وإصابة مدرعة الـLAV بقذيفة ربما تكون RPG لذلك يجب أخذ الحيطة والحذر على الحدود

 

أنباء عن سيطرة قبائل الجوف كلياً على البقع في صعدة

البقع منطقة حدودية للمملكة وهي تابعه لمحافظة صعدة
 

مراسلنا مصرع 8 من ميليشيا والمخلوع في مواجهات مع شمال مأرب
 
المقاومه الشعبيه الان متجه للسيطره على صعده وهذا مفاجيء جدا للحوثي كانوا يتوقعون ان يكون الهجوم على صنعاء وليس صعده واذا تم السيطره على صعده والقضاء على الحوثي في بيته تعتبر انتصار كبير جدا للتحالف يبدو ان هدف السعوديه القضاء على الحوثي في عقر داره قبل تحرير صنعاء وايضا الهجوم على صعده من قبل المقاومه سوف يجبر مليشيات الحوثي من الانسحاب من كامل الاراضي اليمنيه والاتجاه للدفاع عن صعده وهذه فرصة طيران التحالف بضربهم وهم في طريقهم لصعده

يبدو ان القضاء على الحوثي اصبح قريب جدا وسوف يبقى صالح يقاتل لوحده
 
ناطق الحوثي يعلن موقفهم من شروط الحكومة اليمنية للمشاركة في مؤتمر جنيف
ويضع شروطا للمشاركة





الحوثي خلاص انتهى هو يقاتل الان حياة أو موت
لأنه في كلا الحالتين خاسر سواء ذهب الى جنيف او لم يذهب :)
 

أنباء عن سيطرة قبائل الجوف كلياً على البقع في صعدة

البقع منطقة حدودية للمملكة وهي تابعه لمحافظة صعدة

واضح ان الحوثيين منهكين ومعنويتهم بالتراب
 
وفد حوثي في العراق لطلب دعم المالكي و"حزب الله"

طلب وفد من جماعة دعم ومساعدة نائب الرئيس العراقي نوري المالكي وعدد من المسؤولين، خلال زيارة قام بها، اليوم الخميس، للعاصمة العراقية بغداد، وسط اعتراض كل من "ائتلاف الوطنية"، وتحالف "القوى الوطنية".
ووفقاً لمصادر عراقية حكومية، فإن "الوفد الذي ترأسه محمد القبلي، وضم سبع شخصيات حوثية، التقى بكل من المالكي ووزيري الداخلية والنقل وأعضاء في البرلمان".
وطالب الوفد، خلال تلك اللقاءات، بدعم مباشر ومفتوح للحركة، كما سلم عددا من الأطراف العراقية رسائل خطية من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.كما التقى بعضو المكتب السياسي لجماعة كتائب "حزب الله" العراقي المرتبطة بالحرس الثوري الإيراني، السيد جاسم الجزائري، بحسب مصادر.
وسبق لهذه الكتائب أن أعلنت مساندتها لحركة أنصار الله الحوثيين" في اليمن.
وحصل الوفد على "وعود بدعم من المالكي وزعامات سياسية أخرى مقربة من إيران"، بحسب ما أكد وزير في الحكومة العراقية، واصفاً زيارة الحوثيين بقوله: "من أراد إرضاء إيران فليقدم دعمه للحوثي".
وأوضح المالكي أنه "بحث مع محمد القبلي رئيس الوفد مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة، والعدوان الذي يتعرض له اليمن الشقيق"، ناقلا عن الوفد قوله "إنهم يثمنون موقف العراق من الأزمة اليمنية".

"
اعتبر "ائتلاف الوطنية" أن الزيارة الحوثية تدعم التحالف الشيعي

"
وأضاف في بيان أن "الشعب اليمني يواجه عدواناً بربرياً يفتقد للشرعية والقانونية"، فيما جدد دعوته إلى "الإيقاف الفوري للغارات الجوية وكافة الأعمال العسكرية في اليمن".
وفي المقابل، استنكر كل من "ائتلاف الوطنية"، الذي يتزعمه نائب الجمهورية إياد علاوي، وتحالف "القوى الوطنية" الذي يتزعمه نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي، زيارة الوفد الحوثي للعراق.
وفي هذا السياق، قال مدير المكتب الاعلامي لعلاوي، علاء مكي، لـ"العربي الجديد": إن "هذه الزيارة مرفوضة جملة وتفصيلا من قبل كل المكونات السنية؛ لأنها تدعم التحالف الشيعي الذي يهدف إلى إضعاف هذه المكونات سياسيا وعقائديا، خصوصا في هذه الظروف الأمنية الحرجة التي يعاني منها العراق، المتمثلة في خطر الذي يحتل أغلب المناطق السنية"، مشيرا إلى أن "كل الزيارات الخارجية يجب أن تكون بعلم وموافقة الحكومة بكل أحزابها وقيادييها".
ومن المقرر أن ينتقل الوفد الحوثي للقاء مراجع دينية في النجف وكربلاء، لكسب الدعم الشعبي في البلاد، وفقا لمصادر.


- See more at:


خاسر يطلب المساعده من خاسر هزلت ورب الكعبه
المالكي لم يستطيع تحرير الرمادي من داعش ويريد تحرير اليمن
التم الخايب على متعوس الرجاء
 
قال: القاطنون يمارسون حياتهم بشكل عادي.. وشهداؤنا يزيدوننا إصراراً
متحدث حرس الحدود : ضبطنا 4 آلاف متسلل.. وكل حدودنا آمنة
418530.jpg

طمأن المتحدث الرسمي لـ"حرس الحدود" اللواء محمد بن سعد الغامدي، المواطنين، بأن كل حدود بلادنا آمنة، بفضل الله، وأن القاطنين في القرى الحدودية يمارسون حياتهم اليومية بشكل عادي، ولا يزال "حرس الحدود" يرصد ويتابع التحركات المعادية في الجانب اليمني، ويتعامل معها في حينها، بالتنسيق مع القوات العسكرية المتواجدة في المناطق الحدودية.

وأكد "الغامدي" أن استشهاد الجندي حسن صميلي، أمس الأول، لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة للدفاع عن بلادنا؛ مشيراً إلى أن حرس الحدود يفقد في كل عام عدداً من رجاله في مواجهات مع مهربين أو إرهابيين.

وقال: "خلال شهر رجب الماضي، تم القبض على 4154 متسللاً مسالماً لا يحملون السلاح، وتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للتأكد منهم، وأخذ بصماتهم، ويتم التنسيق مع الجهات المختصة لمعرفة إن كان أحد منهم مطلوباً لأي قضية جنائية أو أمنية".

وبيّن: "عدد المتسللين الذين تم ضبطهم أثناء محاولتهم الخروج من السعودية بطريقة غير مشروعة 331 شخصاً من 5 جنسيات، وتم إحباط تهريب 815 قطعة سلاح و10485 ذخيرة حية، وأكثر من 260 ألف حبة مخدرة و227 كيلو جراماً من الحشيش المخدر و179 ألف كيلو جرام من القات المخدر".

 
"القحطاني" نقل تعازي ولي العهد الأمير محمد بن نايف
بالصور.. أهالي جازان يؤدون صلاة الميت على الشهيد الصميلي

418686.jpg

أدت جموع من المصلين عصر اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول حسن بن علي الصميلي، أحد منسوبي حرس الحدود الذي استشهد بمركز أبو الرديف الحدودي نتيجة إصابته بشظايا مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية.

وتقدم قائد حرس بمنطقة جازان اللواء محيا عطا الله القحطاني ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، وعدد من مساعديهم من ضباط وأفراد وأقارب الشهيد -يرحمه الله- جموع المصلين بجامع أبو بكر الصديق بإسكان رمادا، وبعد الصلاة عليه تم تشييعه بمقبرة قرية قائم الصملة بمركز القفل، وعدد من الضباط والقيادات الأمنية وعدد من المشايخ والأهالي وزملاء الشهيد.

وتمت مواراة جثمان الشهيد بمسقط رأسه بقرية قائم الصملة التابعة لمركز القفل، وعبّر عدد من المشيعين عن عظيم ألمهم لفقد الشهيد الذي استشهد دفاعاً عن حياض الوطن.

ونقل اللواء محيا عطا الله القحطاني تعازي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وتعازي مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد عيد البلوي.

بدوره، عبّر والد الشهيد الشيخ علي بن إدريس صميلي أصالة عن نفسه ونيابة عن أعمام وإخوان وكل أفراد القبيلة عن شكرهم لولاة الأمر، وقال: نحن وأبناؤنا فداء للوطن.

وقال شقيق زوجة الشهيد إدريس صميلي: الشهيد حسن عُرف عنه حبه للخير وعُرف بين أبناء القبيلة أنه مقدام وشجاع ولا يتردد في خدمة الآخرين ومصلح بين المتنازعين رغم صغر سنه، وأتذكر له آخر رسالة أرسلها في قروب العائلة أثناء تواجده في مهمته الوطنية أني أحبكم، فرد عليه ونحن أيضا نحبك.

كما تحدث عدد من أصدقاء الشهيد عن حزنهم وألمهم لفراقه، وقالوا: كان يمثل لنا الشهيد الأخ والصديق، وفي هذه اللحظات يلف شريط الذكريات لتذكر العديد من المواقف التي عايشناها مع الشهيد خلال مراحل الدراسة ومسيرته في الحياة.

75498_50929.jpg

89256_35229.jpg

24179_23218.jpg
87880_44655.jpg

26191_47239.jpg

 
‏طائرات التحالف تقصف #قلعة_القاهرة ومنتزه الشيخ زايد بـ #تعز بعد أن تحصن فيهما جيش صالح وميليشيات حوثية
#إعادة_الأمل مشاهدة المرفق 24108مشاهدة المرفق 24109
ههههههههه ههههههه
انتوا كدا هتزعلوا المصريين والاماراتيين منكم
القاهره والشيخ زايد
بس اوعوا تنسو قصف شارع طهران في صعده
دمروها علي رؤس الخونه
 
المقاومه الشعبيه بالجوف كيف طلعت فجئه
ام انها كانت تتجهز لساعه الصفر

كان هناك صلح بين قبائل الجوف والحوثي في اخر حرب بينهم ولكن الحوثي انتهك هذا الصلح
لذلك دخلت قبائل الجوف على الخط





سأضع بعض المقاطع تتحدث عن مواجهات سابقة بين الحوثي وقبائل سبأ (الجوف)


الشيخ صالح الروسا أحد مشائخ قبيلة دهم في كلمة بسبب مواجهات سابقة



إشتباكات ليلية بين قبائل الجوف وعصابات الحوثي



قبائل دهم في العقبه أثناء عودتهم بعد الانتصار على الحوثي


 
عودة
أعلى