انا من رأي يتم استخدام غاز يؤدي للضحك في قصفه على الحوثيين تخيل الحوثي يضحك وهو يحتضر اثناء القصف او أرتال حوثية تضحك في الطريق
 
إنت بتصعب الحلول ليه , لماذا إنتظار النانو تكنولوجى والأبحاث والدوشه ؟ ركب خزانات وقود كتفية مثلاً , مكنها من إستخدام التانكر , فى حلول سهلة بلاش تصعبها :D:rolleyes::D
#خزعبلات
ههههههههه
خيال علمى
 
بدأت الأذناب الإيرانية بالتحرك
ويحسبون أنهم سيشكلون ضغط على الحكومة
لم يعلموا أو أنهم يعلمون أن الحكومة صبرت وتصبر عليهم
ولا أعتقد أن صبرها سيطول
سيجنون على أنفسهم جهلة القطيف
 
:::::::::: صباح الخير





running-around-smiley-emoticon.gif


upload_2015-4-6_0-31-43.png
 
بدأت الأذناب الإيرانية بالتحرك
ويحسبون أنهم سيشكلون ضغط على الحكومة
لم يعلموا أو أنهم يعلمون أن الحكومة صبرت وتصبر عليهم
ولا أعتقد أن صبرها سيطول
سيجنون على أنفسهم جهلة القطيف

ما الذي حدث ؟ لايكون سووا شيء ؟ :mad:
 
ماذا يحدث
---------------------

الحوثي يتراجع في ابين المعلا عدن

ويمشط الاحزاب في الشمال بعد الحراك التهامي والاصلاح يقتحم حزب التضامن الوطني بصنعاء ويفكك اكبر الاحزاب المؤتمر

------------------------

و صحف ايران تركيا روسيا ..الخ .. الجيش العربي جيش امريكي
 
عدن (رويترز) - اشتبك مقاتلون حوثيون ووحدات الجيش المتحالفة معهم مع ميليشيات محلية في مدينة عدن بجنوب اليمن يوم الأحد وقال شهود عيان إن أحد الأحياء القريبة من ميناء المدينة شهد معارك ضارية وقصفا عنيفا.

وتقاتل قوات الحوثي للسيطرة على عدن آخر معقل للمقاتلين الموالين للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعوم من السعودية حيث تقدمت إلى مركز المدينة رغم الغارات الجوية المستمرة منذ 11 يوما التي ينفذها تحالف تقوده السعودية وتشارك فيه طائرات اغلبها من دول الخليج العربية

 
هل يطمح الغرب في تواجد " مقبول للحوثي " ؟؟

----------------------

الفرار من حرب اليمن: لا ملاذ سوى البحر
Sun Apr 5, 2015 7:06pm GMT
| صفحة واحدة
[-] نص [+]
r

1 / 1تكبير للحجم الكامل
من سامي عابودي

عدن (رويترز) - كان الصاروخ الذي دمر حافلة صغيرة خارج فندق جراند اوتيل في عدن الأسبوع الماضي وقتل تسعة من الرجال والنساء والأطفال رسالة واضحة على أن الوقت حان للرحيل. فقد اقتربت الحرب الأهلية اليمنية بشكل يقلق الراحة.

ومع اقتراب المقاتلين الشيعة من عدن لمواجهة الرئيس عبد ربه منصور هادي وأنصاره فقد قطعوا كل طرق النجاة برا وبدأ الأجانب في المدينة يتدافعون بحثا عن مخرج.

فتوجه عمال من قطاعات النفط والشحن والخدمات وكذا الأطباء والمهندسون والطلاب إلى المبنى العتيق للميناء الذي شيده حكام عدن الاستعماريون البريطانيون قبل أكثر من 90 عاما. وكان بين الساعين للخروج هنود ونيباليون وسوريون ومصريون وعراقيون وبريطانيون وأمريكيون بالاضافة الى البعض ذوي الأصل يمني.

ووصل كثير منهم إلى السفن المنتظرة التي أرسلتها حكوماتهم لإجلائهم. وبحث آخرون باستماتة عن أي سفينة تحملهم إلى بر الأمان.

وتبين أن السفينة التي ستكون وسيلة خلاصي هي ناقلة نفط صدئة استؤجرت لتقل 40 طالبا إلى بلدهم جيبوتي. وفي نهاية الأمر استطاع أكثر من 200 شخص أن يحشروا أنفسهم على سطح السفينة (أميرة البحر 2) في رحلة تستمر 20 ساعة عبر خليج عدن



مراسل رويترز " سامي عابودي " من عدن

يقول
مع اقتراب المقاتلين الشيعة من عدن .. لا مفر الى البحر بشكل جنوني تحاشر " أكثر من 200 شخص " في
ناقلى نفط صدئة " استؤجرت لنقل 40 شخص من جيبوتي
 
التعديل الأخير:
| اثناء أنقاذ صديقه المصاب تم قنصه

مراسلنا: موقف بطولي سطره احد ابناء مديرية وهو الشهيد وسيم رحمة الله عليه عندما أراد ان ينقذ صديقه المسلح احد ابطال المقاومة الشعبية وحينما هرع لإنقاذه وهو اعزل اليدين تم قنصه من احد قناصي الحوثيين.
19099_1042273469133503_7476133509470799704_n.jpg
 
غير صحيح هذا الكلام ، الإخوان رفضوا أن يساندنوا السلفيين في دماج وبالأخص في كتاف حيث كانت للإخوان هناك معسكرات رفضت مساندة السلفيين ، بل إن السلفيين ذهبوا إلى اللواء علي محسن الأحمر و هو الموالي للإخوان و طلبوا منه المساندة في دماج فرفض و قال لهم أنتم رفضتم الثورة ( يقصد بذلك رأي السلفيين الشرعي في رفض الثورات و الخروج على الحكام ) و طلبوا كذلك من معسكر الإخوان في كتاف المساندة و رفضوا ، بقي السلفيين يقاتلون في كتاف و حرض و دماج لوحدهم و لم ينسحبوا إلا بعدما وجدوا قوات الجيش تساند الحوثيين ، مع التذكير أن دماج قرية لا تتجاوز الثلاثة كيلو و صمدت سنتين في وجه الحوثي و لم يستطع الحوثي أن يدخلها إلا بعدما أجبرهم الرئيس هادي على ذلك في محاولته استمالة الحوثيين للتوقيع على مخرجات الحوار الوطني ، و أما الإخوان فلم يدخلوا الحرب إلا بعدما وجدوا السكين تقترب منهم ولم يصمدوا حتى شهر و لم تصمد صنعاء العاصمة يومين ، بينما دماج العزة صمدت سنتين على قلة من فيها .
جزاك الله خيرا على التوضيح جبهة حاشد كانت ممن تتكون
 
مساء الخير , اشتقتلكم !
تعقيبات سريعة على بعض الاخبار الواردة اليوم

اسناد سطحي من قريب :cool:
تدمير همر حوثي بطريقة جديدة



المقطع من العراق , مدينة الموصل تحديدا , و العمل قام به فرد من تنظيم داعش و العربة في الصورة همر بتمويه الشرطة الاتحادية سيئة الصيت في الموصل .. عموما لدى داعش اساليب قتالية جيدة و مبتكرة لكن المشكلة في منهجها العام الذي دمر المسلمين السنة قبل غيرهم على الرغم من خسائر المليشيات الايرانية


عاجل : الرئيس هادي يقيل عدد من القيادات العسكرية ويصفهم بـ”الخونة”
2015/04/05 6:49:57 مساءً
بوابة حضرموت / خاص





أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قرارات تقضي بإقالة كلا من رئيس أركان القوات المسلحة حسين ناجي خيران ونائبه زكريا يحيى الشامي وقائد القوات الخاصة عبدالرزاق المروني .



ووصف الرئيس هادي القيادات العسكرية المذكورة بـ”بالخونة” وإحالتهم للمحاكمة العسكرية .



وعين الانقلابيون الحوثيون في وقت سابق حسين ناجي خيران وزيرا للدفاع

خطوة جيدة , عسى ان يكون البديل افضل , لكن هل يمكن تنفيذها عمليا ؟

أسئلة الصحفيين السعوديين في الايجاز سخيييفة

يجب حل مشكلة الصحفيين , لانها باتت مملة

خل ايران تنفعك ياقطيفي
CB1lEB9WYAAzeHv.jpg:large

يجب البحث ايضا عمن يبرر لهم و من يدافع عنهم و من يوفر لهم الغطاء الفكري و اتخا الخطوات القانونية بحقهم , لا يمكن التغاضي عن اي فعل في هذه المرحلة ...

كأن العشائر العراقيه ما هي اللي استقبلت و احتضنت اللي تفتخر فيهم
:confused:


الحمدلله ان قيادة التحالف ما يفكرون و لا يردون بالطريقة التي تفكر وترد فيها فيها
:p:p


اقول : ليتهم رقدوا بس
:cool:


علي الحاتم لا يمثل الا نفسه في هذه المرحلة , و هو يرى في التحالف فرصة للحصول على المال كما كان تحالفه السابق مع الامريكان او مع المالكي او الحالي مع المشبوه خميس الخنجر !
و عموما فان العشائر العربية السنية في العراق تؤيد العملية بتصريح علي الحاتم او بدونه ... و اصلا فان العشائر العربية السنية في العراق هي امتداد للعشائر في الخليج و اليمن , تحمل ذات العادات و التقاليد و المفاهيم العامة , و بالتأكيد تحمل ذات النظرة للمشروع التوسعي الايراني رغم انهم ضحايا مباشرين له ... و لا يمكن لهذه العشائر حاليا ان تقوم باي فعل عسكري بسبب سيطرة داعش على الموقف , و هي سيطرة غير مرحب بها بسبب تصرفات داعش التي آذت العشائر و المواطنيين العرب السنة قبل غيرهم ..!
 
f20a4ea018da1effca1a6a17650d2ffc.jpg


الطائف بعيده عن الحدود اليمنيه!!
الشهيدين السابقين كانا على الحدود
ما الذى اوجد قناصه فى الطائف ....
فليفهمنى احدكم ويبدد مخاوفى
 
عودة
أعلى