والله ان الايام القادمة انها جحيم على الحوثي
تغريدة السفير قبل دقايق عظيييمة

واجد اللي قبلكم قد تمنَّا
‏حربنا لي راح عايف وتايب
‏انهض الجنحان قم لا تونَّا
‏حن هل العادات واهل الحرايب

أكدت وزارة الخارجية الأميركية في بيان اليوم الجمعة، أن تزويد إيران لميليشيا الحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن.

وأضافت أن نقل الأسلحة الإيرانية للحوثيين انتهاك صارخ لقرارات الأمم المتحدة، مشيرة إلى أن الدعم الإيراني لميليشياتها في المنطقة يهدد الأمن الإقليمي والدولي.

كما، أوضحت أن تدفق الأسلحة الإيرانية إلى اليمن عزز الهجمات الحوثية على مأرب، لافتة إلى أن الأسلحة الإيرانية للحوثيين تسببت بمأساة للمدنيين في اليمن.

ودعت الأطراف اليمنية إلى التوصل لحل سياسي لإنهاء الحرب. كذلك شدد الخارجية الأميركية في البيان التزامها بمواجهة التهديد الإيراني في المنطقة.

وهذا باعتراف احدهم بالتخزين في جميع المنشآت المدنية.

باختصار، قردة صعدة لاينفع معها الا الحسم العسكري..

مافيه امل دام ماعندك هامش حريه كبير

انا سوالف الحرية هذه ما تدخل راسي كلها شغل نصب واحتيال هناك دول قمعية اكيد لكن يوم تشوف الاعلام الامريكي ابو الحريات بين ترامب وبايدن اتضح انه كله كلام فاضي مسالة الاعلام الحر وخرابيط

انا سوالف الحرية هذه ما تدخل راسي كلها شغل نصب واحتيال هناك دول قمعية اكيد لكن يوم تشوف الاعلام الامريكي ابو الحريات بين ترامب وبايدن اتضح انه كله كلام فاضي مسالة الاعلام الحر وخرابيط

عزيزي افهم
فيه فرق بين الحريه والتحيز ، اذا كان الاعلام متحيز لطرف هذا من حقه ولكن تجد عندهم مساحات حريه كبيره جدا بنوع المواضيع اللي يناقشونها والضيوف والمحللين

انت هنا حتى قدر الضغط داوود الشريان قفلت برنامجه وحطيته ببرنامج تهريج والعليان كذلك

العربيه خير مثال على فشل اعلامك قبل ان يبدا ، مهما تصرف عليها بيبقى جمهورها ضعيف مقارنه ببقيه القنوات العالميه ، فلا احد يريد متابعه اعلام موجه بالكامل لدرجه عدم القدره على استضافه اراء مختلفه

الحريه الاعلاميه مرتبطه بكل شي فلا تستطيع بدونها مناقشه شيء

عزيزي افهم
فيه فرق بين الحريه والتحيز ، اذا كان الاعلام متحيز لطرف هذا من حقه ولكن تجد عندهم مساحات حريه كبيره جدا بنوع المواضيع اللي يناقشونها والضيوف والمحللين

انت هنا حتى قدر الضغط داوود الشريان قفلت برنامجه وحطيته ببرنامج تهريج والعليان كذلك

العربيه خير مثال على فشل اعلامك قبل ان يبدا ، مهما تصرف عليها بيبقى جمهورها ضعيف مقارنه ببقيه القنوات العالميه ، فلا احد يريد متابعه اعلام موجه بالكامل لدرجه عدم القدره على استضافه اراء مختلفه

الحرية الاعلامية مطلوبة وأمر صحي لكن الاعلام الي عندك قامط من الحكومة والشعب
العربية لو استضافت يهودي شبوا فيها .

الله يحفضهم وينصرهم.
سؤالي هنا هل هناك شح في ناقلات الجند المدرعة لكي يستخدموا شاص!! الى اين ياقواتنا البرية؟

عزيزي افهم

متحييز يا رسلان الي شاهدناه سقوط حر للاعلام الامريكي وقنوات عريقة وصحف وغيره تعدت التحيز بكثير

اما في الاعلام العربي بشكل عام هو قنوات الدول الرسمية اكيد بتنحاز لدولتها لانها خط دفاعي تعتبر اما بالنسبة للجزيرة الراي الحر وش رايك بحريتها الاعلامية

الحرية الاعلامية مطلوبة وأمر صحي لكن الاعلام الي عندك قامط من الحكومة والشعب
العربية لو استضافت يهودي شبوا فيها .
وانت ماتعرف تستضيف الا يهود جبت معارضين
جبت معارضين دول اخرا مثل معارضين الامارات ومصر فالح تجيب مطبلين ، تجيب ضيفين وكل واخد يطبل بطريقته اكره قناة عندي سعودي 24
اذكر احد القنوات السعودية جابت خبير في الشؤون العسكرية يقول ان السعودية تمتلك صاروخ يدمر طهران هههههههههه
انا استحيت وانا مالي دخل
ودك تمسكهم وتذبهم في القنوات الأمريكية يتعلمون شوي
مثال CNN

الله يحفضهم وينصرهم.
سؤالي هنا هل هناك شح في ناقلات الجند المدرعة لكي يستخدموا شاص!! الى اين ياقواتنا البرية؟

والله ان الايام القادمة انها جحيم على الحوثي
تغريدة السفير قبل دقايق عظيييمة

واجد اللي قبلكم قد تمنَّا
‏حربنا لي راح عايف وتايب
‏انهض الجنحان قم لا تونَّا
‏حن هل العادات واهل الحرايب

أبيات حربيه قوية وحماسية

في هذا اليوم الفضيل نسأل الله النصر

عودة
أعلى