والله ماحكمهم الحوثي الا لانهم خونه ولا ماكان تقدم شبر لكن عيال ****

الصورة اذا حقيقيه وفعلا كما يدعون الحوثه باصابته بكورونا فمن البديهي في المجال الطبي ان يوضع المريض في قسم العزل ومن البديهي جدا أن يكون الكادر الطبي في هذي الحاله يرتدي ماسك من نوع N95 وليس ماسك عادي ونقاط كثيره تظهر في الصوره لا تدع مجال للشك ان صاحبها لايعاني من كورونا

بخصوص الماسك من نوع n95. غير صحيح انه فقط اللي يحمي من كورونا.(بالعكس مزعج و لا يستخدمه الا الموسوسين)

الماسك العادي الجراحي كافي و الحمدلله.

ولانقول الا كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد انكسار الصحابة في بداية معركة حنين وقولهم للنبي قضي الامر فاجابهم لا الان الان جاء القتال
انجو ياحوثي ان استطعت ومااظنك بناج

بخصوص الماسك من نوع n95. غير صحيح انه فقط اللي يحمي من كورونا.(بالعكس مزعج و لا يستخدمه الا الموسوسين)

الماسك العادي الجراحي كافي و الحمدلله.

الله يهديك انا في وادي وانت في وادي انا اتكلم عن غرف العزل ومباشرة حالة مؤكد اصابتها

طيب انا كلامي واضح الكمام الجراحي العادي كافي للتعامل مع مرضى كوفيد في غرف العزل.
الكمام يمنع. خروج الفايروس من المريض فقط لكن لا يحمي السليم من الاصابه. لان العين ينتقل منها الفايروس وطرق انتقاله للجسم كثيره

فتش عن الاخونج ، لعنهم الله

وليه الاخونج؟ والباقي وطنيبن؟ يعني هالزيود فيهم خير؟ يقولك سلموها للحوثي بدون حرب زي ما سلموا الحزم عاصمة الجوف قبل بدون قتال.
ترا ذولا َاخذين الحرب وظيفة لو انتهت صاروا عاطلين عن العمل. ترا ما همتهم بلدهم ولا جابوا خبرها. اهم شي فلوس و قات.

عودة
أعلى