مليارات الريالات (ريال يمني),السعودية

عزيزي رومل الودائع توضع في البنك المركزي ب العملات الصعبه اما هي بدولار الامريكي او الريال السعودي .

ثم اين هو مصدر معلومتك حتى اطلع عليه .؟

لم اجد تصريح لا لرئيس الوزراء ولا محافظ البنك المركزي ولا نائبه ولا لوزير المالية ؟

ف من اين استقيت معلومتك بنهب الودائع في البنك المركزي ؟

عزيزي رومل الودائع توضع في البنك المركزي ب العملات الصعبه اما هي بدولار الامريكي او الريال السعودي .

ثم اين هو مصدر معلومتك حتى اطلع عليه .؟

لم اجد تصريح لا لرئيس الوزراء ولا محافظ البنك المركزي ولا نائبه ولا لوزير المالية ؟

ف من اين استقيت معلومتك بنهب الودائع في البنك المركزي ؟
اخي كاسبر , ما ادري وش تبي توصل له صراحة ... لكن انا اتكلم عن مايعادل بالريال اليمني لأن كيف السعودية ترسل ريالات يمنية لليمن نفسه هي بالريال السعودي او الدولار هذا ما اعلمه لأني لست بواب هناك , استمرارك بالجدال ماراح يفيدني ولا يفيدك ولا يفيد الإنتعالي.

اخي كاسبر , ما ادري وش تبي توصل له صراحة ... لكن انا اتكلم عن مايعادل بالريال اليمني لأن كيف السعودية ترسل ريالات يمنية لليمن نفسه هي بالريال السعودي او الدولار هذا ما اعلمه لأني لست بواب هناك , استمرارك بالجدال ماراح يفيدني ولا يفيدك ولا يفيد الإنتعالي.

حسنا ، اين هو مصدر معلومتك ؟

اعطيني تصريح لرئيس الوزراء اليمني او محافظ البنك المركزي اليمني او نائبه او وزير الماليه .

او تصريح اي مسؤول في التحالف او المملكه العربية السعودية عن سرقة الوديعه في البنك المركزي اليمني من قبل الانتقالي !

لا يعقل ان تكون هناك سرقة للودائع بدون اي تصريح رسمي .!!

مليون مره قلتها الإنتعالي اوطأ من الحوثي واللي يدعمه اوطأ منه (تعرفون من اقصد) من سرقتهم للودايع اللي بالبنك المركزي بعدن و انا غاسل ايدي مره (من قبل وانا غاسل ايدي صراحة يوم عرفت من يقف خلفهم)
صقر الامارات @صقر الامارات اتمنى اشوف ردك هنا بنفس ردك علي انتظرك

صقر الامارات @صقر الامارات اتمنى اشوف ردك هنا بنفس ردك علي انتظرك

تعليقي عليه وعليك ان الفاظه منحطة تدل على انفصال عن الواقع + قلة ادب مليئة بالوقاحة ..

في كل التصريحات الرسمية والغير رسمية للتحالف لم اسمع بهذه الالفاظ (انتعالي الخ ..) سوى هنا !!

على ماذا يدل ذلك ؟؟!!

انا سأخبركم :

يدل على اننا امام اناس مأزومين فكريا ونفسيا ويسمون الاسماء بغير مسمياتها (برغم معرفتهم انها ليست المسميات الرسمية)

تعليقي عليه وعليك ان الفاظه منحطة تدل على انفصال عن الواقع + قلة ادب مليئة بالوقاحة ..

في كل التصريحات الرسمية والغير رسمية للتحالف لم اسمع بهذه الالفاظ (انتعالي الخ ..) سوى هنا !!

على ماذا يدل ذلك ؟؟!!

انا سأخبركم :

يدل على اننا امام اناس مأزومين فكريا ونفسيا ويسمون الاسماء بغير مسمياتها (برغم معرفتهم انها ليست المسميات الرسمية)
بل انا ساخبرك
والله ثم والله مهما فعلتم ومهما حكتم من دسائس ضدنا ومهما قلتم من كذب وتلفيق سنبقى نحن نحن فوق فوق وستبقون انتم في مكانكم
الذي كنتم فيه ولايحيق المكر السيء الاباهله
لن تحاول خداع احد بالشعارات والمواقف الرسمية كلنا نعرف انها يجب ان تكون هكذا
مايمثل الواقع هو الشارع فقط
والانقلابي الانتعالي سيخلع من جذوره باذن الله وداعميه يتفرجون ياصقر الامارات

بل انا ساخبرك
والله ثم والله مهما فعلتم ومهما حكتم من دسائس ضدنا ومهما قلتم من كذب وتلفيق سنبقى نحن نحن فوق فوق وستبقون انتم في مكانكم

اولا .. شفاك الله واصلح سريرتك

ثانيا : من المضحك محاولة ابراز انك وبعض الاعضاء هنا أكثر فهما وادراكا من التحالف ...

حقيقة : سيضحك الناس عليكم لأن هذا من التهريج الذي لا يقبله العاقل ..

تريدون افهامنا ان الامارات تضر المملكة وتزرع الفتن وووو وقواتها متواجدة في ارض المملكة وفي عمليات التحالف ونسمع تقدير قادتها ومسؤوليها السياسيين والعسكريين !!! ...

اي مخ هذا الذي بمقدوره استيعاب التناقض الذي تحاولون ايهام الناس به (وفشلتهم فشلا ذريعا) !

الا لو كان هذا المخ مؤدلجا بشدة واعيدت برمجته على ترديد (ما يريده المخرج) كالببغاء بلا تحكيم لعقل او منطق ...

انتبه ولتعي الامور بحق وانصاف .. اني لك من الناصحين يا علي

بل انا ساخبرك
بإذن الله

كم قيمة الساعة ؟

‏حاولت ميليشا الحوثي الارهابيه الايرانيه شن
هجوم فاشل على ابطال ‎#اللواء_المظلي قبالة
جبل ‎#الكامح حيث استمرت القتال لمدة
ساعتين متواصله بالاسلحه الخفيفه و الثقيله..

المظليين السعوديين الاشاوس نكلوا بالحوثي
شر تنكيل ومنعوهم من السيطره عليه ..

تحياتي لابطال اللواء المظلي السعودي 🇸🇦 https://t.co/AKxBXjPAul‎

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، الليلة، عدة غارات جوية استهدفت بها، تعزيزات للمليشيا الحوثية، في جبهة المشجح، ودمرتها

ما حصل في افغانستان هل سيتكرر في اليمن ؟
الي موجود في اليمن السعودية وليست امريكا
بعدين
هاؤلاء سنه. والحوثي شيعي. سبق وفعلوها بالعراق. وسوريا. فتدخل الكفيل الامريكي والروسي

عودة
أعلى