يحقق الجيش اليمني نجاحات مستمره في الداخل ضد طيران الحوثي المسير

مارأيكم في هذا الكلام ايها الرفاق ؟

من هو هذا القيادي وهل هو كلام رسمي صادر بشكل رسمي من شخص مسؤول ام ماذا !!

الامر الآخر . احذروا من الحسابات المندسة المثيرة للفتن

عينة لأحد تغريدات الحساب التي يتهجم فيها على الامارات والسعودية ويمجد اردوغان ومشعل وطقتهم ...

عينة لأحد تغريدات الحساب التي يتهجم فيها على الامارات والسعودية ويمجد اردوغان ومشعل وطقتهم ...

انت تدافع عن الانقلابي وهذا الكلب اللي في المقطع وحقدهم على السعودية والشرعية اليمنية ليش ؟

انا ما عليه مين اللي حط الفيديو عليه في الفيديو نفسه و هذا الكلام كلنا عارفينه من اول. انا افضل احسان الظن بالامارات لانها كبلدي الثاني، فاقول ان الانتقالي فلت من يد الامارات و كان استثمار خاسر و يجي التخلص منه باسرع وقت ممكن، حصلت الانتكاسة في اليمن مرتين، المرة الاولى باتفاق الحديدة، المرة الثانية لمن سيطر الانتقالي على عدن و محيطها.

انت تدافع عن الانقلابي وهذا الكلب اللي في المقطع وحقدهم على السعودية والشرعية اليمنية ليش ؟

انا اشير لاقتباسك الخاطئ من مصدر حقير تافه يسيء لدولنا .. فالحذر الحذر يا علي حمدي ..

اما القيادي فلا اعرفه بل اعرف الموقف الرسمي (للمجلس الانتقالي الجنوبي) المسمى الرسمي الذي تصفه به دولنا (رسميا).. وعليك تصحيح تسميتك او لتحتفظ بالفاظك من انتعالي وانقلابي الخ.. وآرائك لنفسك فهي لاتعني ولا تمثل سواك ..

انا ما عليه مين اللي حط الفيديو عليه في الفيديو نفسه و هذا الكلام كلنا عارفينه من اول. انا افضل احسان الظن بالامارات لانها كبلدي الثاني، فاقول ان الانتقالي فلت من يد الامارات و كان استثمار خاسر و يجي التخلص منه باسرع وقت ممكن، حصلت الانتكاسة في اليمن مرتين، المرة الاولى باتفاق الحديدة، المرة الثانية لمن سيطر الانتقالي على عدن و محيطها.

هنا موقع الانتقالي الرسمي .. يحتوي على تصريحات قياداته واخبارهم

اما بخصوص الامارات فهي جزء لايتجزأ من التحالف .. ولكم حاول الاغبياء تشويه التحالف لتصدمهم قوة العلاقات والتأكيد على متانتها

هذه في عيد الاضحى الماضي

طبعا لن تجد المرجفين يعلقون عليها بل سيستمرون كالبهائم يرددون ان الامارات تضر المملكة وتنشر مليشيات هدفها الاضرار بالمملكة و و و من خرافات فندتها التأكيدات والتصريحات والزيارات الرسمية الخ ... لكن تعلم من !!

عودة
أعلى