هنا موقع الانتقالي الرسمي .. يحتوي على تصريحات قياداته واخبارهم

اما بخصوص الامارات فهي جزء لايتجزأ من التحالف .. ولكم حاول الاغبياء تشويه التحالف لتصدمهم قوة العلاقات والتأكيد على متانتها

هذه في عيد الاضحى الماضي

طبعا لن تجد المرجفين يعلقون عليها بل سيستمرون كالبهائم يرددون ان الامارات تضر المملكة وتنشر مليشيات هدفها الاضرار بالمملكة و و و من خرافات فندتها التأكيدات والتصريحات والزيارات الرسمية الخ ... لكن تعلم من !!

انا من اكبر المدافعين عن الامارات، و املك ارض و عقار في الامارات، مصلحة الامارات من مصلحتي، و كما قلت الامارات هيا بلدي الثاني، لكن الانتقالي كان ضرر كبير للتحالف و جهود التحالف.

انا من اكبر المدافعين عن الامارات، و املك ارض و عقار في الامارات، مصلحة الامارات من مصلحتي، و كما قلت الامارات هيا بلدي الثاني، لكن الانتقالي كان ضرر كبير للتحالف و جهود التحالف.

بارك الله فيك ..

انا على ثقة انه في حالة وجود اي ضرر ، سيتصرف قادتنا بما يحفظ مصلحة الجميع ..

تحياتي

انا اشير لاقتباسك الخاطئ من مصدر حقير تافه يسيء لدولنا .. فالحذر الحذر يا علي حمدي ..

اما القيادي فلا اعرفه بل اعرف الموقف الرسمي (للمجلس الانتقالي الجنوبي) المسمى الرسمي الذي تصفه به دولنا (رسميا).. وعليك تصحيح تسميتك او لتحتفظ بالفاظك من انتعالي وانقلابي الخ.. وآرائك لنفسك فهي لاتعني ولا تمثل سواك ..
لاتشخصن الموضوع ولاتوجه الكلام لي ولاتستخدم اسلوب التهديد فكلنا نتكلم من خلف الشاشات ومن الكيبورد وبامكاني
اوجه لك الكلام بنفس اسلوبك وازيد عليك انا لاوجهت الكلام لدولتك ولاقصدتك فحط عقلك براسك وانتبه لالفاظك
ماعليك من القيادي وتوجهه ركز على المحتوى والزبدة كل الاعضاء متفقين ان الهدف هو الفيديو الاانت مركز على الاخونة
فوق شوي واعقل وخللك طبيعي

لاتشخصن الموضوع ولاتوجه الكلام لي ولاتستخدم اسلوب التهديد فكلنا نتكلم من خلف الشاشات ومن الكيبورد وبامكاني
اوجه لك الكلام بنفس اسلوبك وازيد عليك انا لاوجهت الكلام لدولتك ولاقصدتك فحط عقلك براسك وانتبه لالفاظك
ماعليك من القيادي وتوجهه ركز على المحتوى والزبدة كل الاعضاء متفقين ان الهدف هو الفيديو الاانت مركز على الاخونة
فوق شوي واعقل وخللك طبيعي

المحتوى والزبدة انك تنقل من فااااشل

افهههم

لذلك اعيد النصيحة ... هذه العينات التي تقرأ لها وتتابعها وتنقل منها لن تفيدك في شيء .. فقط ستجعل الناس تضحك عليك وتفكر جديا في خلفيتك وميولك الحقيقية ...

تفضل

تفضضضلل

تفضلللللل

اما قلة ادب وحيا ما بعدها صراحة من هذا التافه صاحب الحساب ....

احذر يا علي حمدي وصفي نيتك قبل كل شيء وابتعد عن الحسابات التي تسيء لاوطاننا وحكامنا وشعوبنا ...

مارأيكم في هذا الكلام ايها الرفاق ؟

رأيي اننا لم نحسن ادارة الحرب منذ البداية ... وسمحنا للجميع بالدخول وكشفنا اوراقنا بشكل كامل (عسكرية - سياسية) .. الخ ... في بداية الحرب كانت تعرض HUD الطائرات بلا تغبيش وتظليل ، وهذا شئ بسيط يدل ان الموضوع لم يؤخذ منذ البداية بجدية (بل) بشكل عاطفي ... ولا زالت الوفود يدار فيها داخل مركز العمليات العسكرية وداخل المصانع العسكرية ، وكل شئ مفتوح بحري ... ولازالت العواطف هي المحرك الرئيسي ... مجاملات على حساب الوطن من الكبتاجون وصولاً لليمن.

المحتوى والزبدة انك تنقل من فااااشل

افهههم

لذلك اعيد النصيحة ... هذه العينات التي تقرأ لها وتتابعها وتنقل منها لن تفيدك في شيء .. فقط ستجعل الناس تضحك عليك وتفكر جديا في خلفيتك وميولك الحقيقية ...

تفضل

تفضضضلل

تفضلللللل

اما قلة ادب وحيا ما بعدها صراحة من هذا التافه صاحب الحساب ....

احذر يا علي حمدي وصفي نيتك قبل كل شيء وابتعد عن الحسابات التي تسيء لاوطاننا وحكامنا وشعوبنا ...

انتبه لخلفيتك وميولك ودع خلفيات وميول الاعضاء لهم وللادارة واطلع منها
وحسن من اسلوبك في النقاش واحذر من اختلاق المشاكل وافتعال المناوشات .

انتبه لخلفيتك وميولك ودع خلفيات وميول الاعضاء لهم وللادارة واطلع منها
وحسن من اسلوبك في النقاش واحذر من اختلاق المشاكل وافتعال المناوشات .

خلفيتي انني لا اسيء للدول واغمز والمز في الحكام والاوطان والشعوب من حسابات مغرضة حقيرة ...

راجع نفسك انت (والاهم من المراجعة .. معرفة المصادر التي تقتبس منها)

مع تبياني لفداحة الخطأ من هذا المصدر الفاشل الذي تنقل منه ... اتمنى ان لاتعيد الكرة مجددا فحساب هذا الوغد ينوء بالاساءات الوقحة لدولنا وحكامنا ..

مارأيكم في هذا الكلام ايها الرفاق ؟

مليون مره قلتها الإنتعالي اوطأ من الحوثي واللي يدعمه اوطأ منه (تعرفون من اقصد) من سرقتهم للودايع اللي بالبنك المركزي بعدن و انا غاسل ايدي مره (من قبل وانا غاسل ايدي صراحة يوم عرفت من يقف خلفهم)

مليون مره قلتها الإنتعالي اوطأ من الحوثي واللي يدعمه اوطأ منه (تعرفون من اقصد) من سرقتهم للودايع اللي بالبنك المركزي بعدن و انا غاسل ايدي مره (من قبل وانا غاسل ايدي صراحة يوم عرفت من يقف خلفهم)

سؤال لو تسمح

ممكن مصدر على سرقة ودائع البنك المركزي ؟ وكم كان مبلغ الوديعه الذي سرق ؟ وماهي الدوله صاحبت الوديعه في البنك المركزي اليمني ؟

سؤال لو تسمح

ممكن مصدر على سرقة ودائع البنك المركزي ؟ وكم كان مبلغ الوديعه الذي سرق ؟ وماهي الدوله صاحبت الوديعه في البنك المركزي اليمني ؟
الحادثة معروفة لا تحتاج مني مصادر ابحث والنتائج بتملأ عيونك ان شاء الله, ناهيك عن احتلال عدن لحالها مصيبة (ولو) ماسرقوا البنك واقتحام قصر المعاشيق كلها احداث سببها الانتعالي تبي تنكر بكيفك

رأيي اننا لم نحسن ادارة الحرب منذ البداية ... وسمحنا للجميع بالدخول وكشفنا اوراقنا بشكل كامل (عسكرية - سياسية) .. الخ ... في بداية الحرب كانت تعرض HUD الطائرات بلا تغبيش وتظليل ، وهذا شئ بسيط يدل ان الموضوع لم يؤخذ منذ البداية بجدية (بل) بشكل عاطفي ... ولا زالت الوفود يدار فيها داخل مركز العمليات العسكرية وداخل المصانع العسكرية ، وكل شئ مفتوح بحري ... ولازالت العواطف هي المحرك الرئيسي ... مجاملات على حساب الوطن من الكبتاجون وصولاً لليمن.
أي إدارة تتكلم عنها ؟! ماعندك احد ; وزير دفاع جالس يسوي لي مدن مستقبلية بينما جنوده يموتون على الحد؟؟!

الحادثة معروفة لا تحتاج مني مصادر ابحث والنتائج بتملأ عيونك ان شاء الله, ناهيك عن احتلال عدن لحالها مصيبة (ولو) ماسرقوا البنك واقتحام قصر المعاشيق كلها احداث سببها الانتعالي تبي تنكر بكيفك

اخي اعصابك بس .

بحثت ولم اجد المعلومه فلو ممكن تزودنا فيها ما عليك زود
وبعدين من قال اني انكرت ومدري ايش !
سؤالي بسيط .. انت قلت سرقو ودائع البنك المركزي ..

طيب زودنا من اجل الاستفادة كم مبلغ الوديعه التي سرقت ؟ وبأي عمله كانت ؟ ومن الدوله صاحبت الوديعه المسروقة ؟

وين الصعب بكلامي !

اخي اعصابك بس .

بحثت ولم اجد المعلومه فلو ممكن تزودنا فيها ما عليك زود
وبعدين من قال اني انكرت ومدري ايش !
سؤالي بسيط .. انت قلت سرقو ودائع البنك المركزي ..

طيب زودنا من اجل الاستفادة كم مبلغ الوديعه التي سرقت ؟ وبأي عمله كانت ؟ ومن الدوله صاحبت الوديعه المسروقة ؟

وين الصعب بكلامي !
مليارات الريالات (ريال يمني),السعودية

مليارات الريالات (ريال يمني),السعودية

عزيزي رومل الودائع توضع في البنك المركزي ب العملات الصعبه اما هي بدولار الامريكي او الريال السعودي .

ثم اين هو مصدر معلومتك حتى اطلع عليه .؟

لم اجد تصريح لا لرئيس الوزراء ولا محافظ البنك المركزي ولا نائبه ولا لوزير المالية ؟

ف من اين استقيت معلومتك بنهب الودائع في البنك المركزي ؟

عودة
أعلى