حجة ..الجيش يحقق تقدمات جديدة والمليشيات تستهدف المدنيين تقرير / هلال القاعدي


 
الغرب يريد أن يضع مبادرة سلام وليس السعوديه !!

هل يريدون طرح مبادرة ترضي الحوثي بدلا من المبادرة السعوديه



 
للتذكير .... متداول الآن..



وقف سمو قائد القوات الجویة الملكية السعودية الفریق الركن/ تركي بن بندر بن عبدالعزیز اليوم على استعدادات مجموعة القوات الجویة المشاركة في تمرین مركز التفوق الجوي(2021)، بقاعدة الملك عبدالعزیز الجویة بالقطاع الشرقي.

واستمع سمو قائد القوات الجویة إلى إیجاز من قائد مجموعة القوات الجویة المشاركة عن الاستعدادات والتحضیرات لھذا التمرین، وجاھزیة الطاقة البشریة والمنظومات.

كما تم الإلتقاء بالمشاركین وحثھم على بذل الجھد والاستفادة الكاملة من ھذا التمرین، بما یعود علیھم بالنفع في تأدیة مھامھم القتالیة على أكمل وجه، مؤكداً على الجمیع التقید بالإجراءات الاحترازیة للوقایة من فایروس كورونا، والحرص على سلامة التنفیذ.

الجدیر بالذكر أن ھذا التمرین سینفذ بقاعدة مصحف الجویة بمدینة (سرغودھا) في جمھوریة باكستان الإسلامیة خلال شھر مارس الحالي، حیث ستشارك فیه القوات الجویة الملكیة السعودیة بعدد من الطائرات المقاتلة الحدیثة، من نوع (التورنیدو) مع كامل أطقمھا الجویة والفنیة والمساندة.



واصل التمرين البحري السعودي السوداني الثنائي المختلط "الفلك4 "، الذى ينفذ بقاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي ، بين القوات البحرية الملكية السعودية ممثلةً بالأسطول الغربي والقوات البحرية السودانية، اليوم الثلاثاء، مناوراته، وذلك في إطار تنفيذ التمارين المشتركة بين البلدين.

وأوضح قائد التمرين العميد البحري الركن هزاع بن قطيم المطيري أنه تم تنفيذ العديد من التدريبات المشتركة شملت تنفيذ إجراءات ممارسة حق الزيارة والتفتيش على السفينة المشتبه بها ، والتدريب على القتال في المناطق المبنية و اقتحام المباني ، والتدريب على مهارة الرماية بالسلاح الرئيسي والثانوي و تنفيذ الدوريات القتالية ، ونفذ هذه التدريبات وحدات من المشاة البحرية ووحدات القوات البحرية الخاصة من الجانبين.

يذكر أن مناورات التمرين البحري السعودي السوداني الثنائي المختلط "الفلك 4" انطلقت، الأحد الماضي، في قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي.



 

😭😭😂😂😂 يقولك الكورونا تضرب الكلى و الكبد.
مشروعهم عقدي ولايوجد مشروع عقدي مدعوم سنيا يواجهه

السني الملتزم يضيق عليه في بيته في الدول العربية والاسلامية ويتهم بالأصولية والتشدد فمابالك بأن يدعو لمشروع ينشر مذهبه وعقيدته الصافية
اصبت كبد الحقيقه.

للاسف توقفنا عن دعم مشروعنا السلفي خوفاً من أن نرمى بالارهاب و التطرف.
( على الرغم ان الارهاب صناعة اخوانية و ليست سلفية).

لو تتذكر كان هناك قناة وصال جيشت العرب من المحيط الى الخليج و اصبحت اكثر قناة سعودية تأثيراً. فقط لأنها اتبعت الفكر السلفي و اظهرت المناكفة للمشروع الايراني تحديداً، لعل ما اضعفها هو انغماسها الكبير في الربيع العربي و الثورات ، و هذا للأسف سببه غياب و ضعف الرؤية و عدم وضوح الاستراتيجية.
(هذا مثال على التأثير الاعلامي)

- السعودية تمتلك مكانة عربية تاريخية (لم تستغل هذه المكانة ابداً)

- و تمتلك المكانة الاسلامية الاقوى و الاكبر و للاسف بدأت تضعف عن بسط تأثيرها الديني. ( تحت ضغط النفس القومي الشعبوي و السعودية السعوديين)
خذ مثالاً على هذا الضغط داخلياً ، هناك الجامعة الاسلامية بالمدينة كانت وجهه لكثير من العلماء العرب و المسلمين السلفيين المعتدليين و كان استقطابهم كبير.
و هؤلاء العلماء يبسطون لك تأثير ديني بأحاديثهم و فتاويهم و تأثيرهم الروحي.
مثل الالباني و الطنطاوي و غيرهم. ( الأن سعودة )

هذا بالإضافة الى شبه غياب العلماء السعوديين اصحاب القبول و التأثير خارج محيطك ( وهذه كارثة) و هذا للاسف بسبب انه لا يتم مساندتهم و ابرازهم كواجهه دينية و دعوية ثم ترويجية لك و طبعاً اسباب اخرى مثل عدم الرغبة في الظهور من البعض و غير ذلك.

لديك المستشيخ ( وسيم يوسف ) من الدولة الشقيقة ، مدعوم بشكل منقطع النظير مبرز اعلامياً و مرزوز رز.

ثم على النقيض ( خطيب قباء سابقاً الشيخ صالح المغامسي ) و هو حالياً اكثر داعية سعودي يملك تأثيراً و قبولاً خارج محيطة المحلي ، لكن للاسف لم ارى له دعم قوي يستحقه.
و هو متفق على اعتداله.

عموما ًًالعصا يجب ان تمسك من المنتصف ( نعم يجب ان تنافق الغرب كما تنافق الشرق ).
طبعاً انا اتوقف هنا.
 
التعديل الأخير:
الغرب يريد أن يضع مبادرة سلام وليس السعوديه !!

هل يريدون طرح مبادرة ترضي الحوثي بدلا من المبادرة السعوديه




عادي ترفضها الحكومه اليمنيه
هل لديها الجراه على الرفض هنا الكلام
 

الهدف طرح مبادره اخرى تتوافق مع مايريده الحوثي ومن خلفه

اشعر ان هناك مايحاك في الخفاء من قبل المجتمع الدولي

لكن ننتظر ونرى
 
مشكلة الملتحي السني العربي ان تركبة جميع مخابرات العالم الا الدول العربية السنية لانه حمار معبي ببنطلونة وهل سيطرة ايران علي العراق وسوريا وافغانستان الا بسبب هذا الحمار المسمي اسامة بلاعة ابن النصيرية العلوية علياء غانم .لو اشتغل هذا الحمار علي امة وحولها عن مذهبها العلوي مذهب الخمر وتحويلها لمذهب اهل السنة والجماعة او اشتغل علي ابنة اخية يسلم بن لادن المسيحية او اشتغل علي زوجة ابنة عمر المسيحية وتحويلها للاسلام بدل من قتل الجنود السعوديين واليمنيين والمصريين والافغان والباكستانيين واتهامهم بانهم مرتدين .
 
معلومات مهمه عن السفير الإيراني في اليمن وإنتمائه لفيلق القدس


 
الهدف طرح مبادره اخرى تتوافق مع مايريده الحوثي ومن خلفه

اشعر ان هناك مايحاك في الخفاء من قبل المجتمع الدولي

لكن ننتظر ونرى
في عهد أوباما وهو الأقوى تشدد في ما يخص الشيعه ونشر الفوضى
رفض كل ما كان يريد من دخول البحرين والتدخل في اليمن ومبادرات وزير خارجيته لوقف إطلاق النار أكثر من مره يعلن ولا يهتمون حتى في مصر هدد علانية في حال قطع المساعدات عن مصر الخاسر اسرائيل والسعودية سوف تعوض مصر
لا أحد يستطيع اجبار أي حكومه في قبول شيء
ولا أحد يستطيع الضغط على السعودية أكثر من هذا الضغط لان أكثر من كذا تفسد العلاقات وهذا يسبب حرج الديمقراطيون وخلل لن يصلح ابد وفقدان حليف مهم قد يمهد لفقدان حلفاء آخرون
السعودية دولة قوية جدا بما لا تتخيل الحوثي سوف يقبل مرغما لكن يمهدون له حتى يحفظ ماء الوجه
واي متكلم منهم لا يؤخذ في كلامه سوى عبد الملك البقية مثل حكومة الخميني مجرد بياعين كلام
 
عودة
أعلى