الحكومة اليمنية فعليا هي المشكلة التي يعاني منها اليمن


استعادة أرضك من انقلابيين على حكومة شرعية لاتحتاج أذن بل تحتاج طين وعجين لكل أذن وتحتاج عزيمة......لكنه الهوان وحب الدنيا
 



اندلاع معارك عنيفة بجبهة الكسارة غرب مارب، منذ صباح اليوم، أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 17 عنصراً من مليشيا الحوثي وجرح آخرين، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات.

أبطال الجيش الوطني من الخطوط الامامية لجبهات القتال غرب مارب

4750.jpg
4751.jpg




شاهد | هكذا يدمر أبطال الجيش عربات المليشيات الحوثية غرب مارب

4752.jpg


 





1. بتاريخ (19 / 4 / 2015م) اليوم السابق للتاريخ الوارد بالإدعاء، نفذت قوات التحالف مهمة جوية على هدف عسكري يبعد مسافة (1700) متر عن (مستشفى الثورة) محل الادعاء.

2. بتاريخ (21 / 4 / 2015م) اليوم اللاحق للتاريخ الوارد بالإدعاء، نفذت قوات التحالف مهمة جوية على هدف عسكري يبعد مسافة (53) كم عن (مستشفى الثورة) محل الادعاء.

بدراسة الصور الفضائية لموقع مستشفى (الثورة) بعد التاريخ الوارد بالادعاء من قبل المختصين بالفريق المشترك تبين الآتي:

1. لا يوجد آثار أضرار ناتجة عن استهداف جوي على مباني مستشفى (الثورة) محل الادعاء.

2. يبعد مستشفى (الثورة) عن الهدف العسكري بمدينة (تعز) بمحافظة (تعز) حوالي (930) متراً، وهي تعتبر مسافة آمنة وخارج نطاق التأثيرات الجانبية المحتملة للاستهداف الجوي.

وعلى ضوء ذلك؛ توصل الفريق المشترك لتقييم الحوادث إلى عدم قيام قوات التحالف باستهداف مستشفى (الثورة) بمدينة (تعز) بمحافظة (تعز) كما ورد في الادعاء.

وأوضح المنصور أنه رصدت في بعض وسائل الإعلام ادعاءات بقيام قوات التحالف بتاريخ (16 / 8 / 2020 م) باستهداف (مخزن وقود) بمنطقة (العرج) بمديرية (باجل) بمحافظة (الحديدة)، كما ورد في وسائل إعلام أخرى أن الموقع الذي استهدفته قوات التحالف هو (مصنع للزيت).

وبين المنصور أنه بعد البحث وتقصي الحقائق عن وقوع الحادثة، وبعد الاطلاع على جميع الوثائق بما في ذلك أمر المهام الجوية، وجدول حصر المهام اليومي، واجراءات تنفيذ المهمة،

وتقارير ما بعد المهمة، والصور الفضائية، والتقارير الاستخباراتية، وتسجيلات الفيديو للمهمة المنفذة، وقواعد الاشتباك لقوات التحالف، ومبادئ وأحكام القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، وبعد تقييم الأدلة ، تبين للفريق المشترك أنه في يوم الأحد الموافق (16 / 8 / 2020م) وبناءً على معلومات استخباراتية عن موقع تابع (لميليشيا الحوثي المسلحة يستخدم لتصنيع الذخائر وبه مخزن تحت الأرض ومحصن بمضادات دفاع جوي) على أحداثي (محدد) بمديرية (باجل) بمحافظة (الحديدة) في منطقة شبه معزولة عن الأعيان المدنية.​
 



cartoon-24-3-2021-.jpg



لن يرمي نفسه .. هو يعرف ان الحل السياسي عند إيران للأسف..
وايضا وضعه على الأرض افضل من 2017 و 2018 ..​
 
وش المناطق التي تقع على سيطرة الحوثي؟

كل الشمال باستثناء مأرب ..
وبعض من الجيوب والجبهات تحت سيطرة الحكومية في صعدة و الحديدة و حجة و البيضاء..
لكنها غير استراتيجية ... المهمة عند إيرانحوثي..اقتصادياً و بشرياً ...
 



أعلنت الحكومة اليمنية السماح بدخول سفن محملة بالمشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة غربي البلاد.

وأكدت الخارجية اليمنية في تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم (الأربعاء)، أنه «رغم خرق الحوثيين لاتفاق استوكهولم ونهبهم 50 مليار ريال يمني من عائدات النفط المخصصة لرواتب الموظفين العموميين، سمحت الحكومة (الثلاثاء) لعدد من سفن المشتقات النفطية بالدخول إلى الحديدة للتخفيف من وطأة الوضع الإنساني الحالي».

كما أوضحت الخارجية أن الحكومة استوردت خلال الأشهر الماضية، كميات كافية من النفط عبر المنافذ الخاضعة لسيطرتها، بينما منعت ميليشيات الحوثي وصولها إلى المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وتعاملت مع كميات مهربة ما أدى إلى تفاقم الوضع الإنساني».

إلى ذلك، شددت على أن الحكومة تراقب الوضع الإنساني والاحتياجات الأساسية للقطاع الخاص، وتنفّذ واجبها لمنع أي آثار على المواطنين في مناطق سيطرة الميليشيات.​
 
باختصار

كل من يتمنى هزيمة الشرعية من الإعلاميين والمحللين ويزينها تحت أي دعوى
يجب أن يحاكم بتهمة الخيانة العظمى

لأن البديل عدو عقدي على حدودنا وتهديد مباشر للأمن القومي السعودي
 

مأرب | جانب من المعارك التى يخوضها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في _جبهة _الكسارة غرب مأرب


 
عودة
أعلى